للي يفكر بالخروج من البورصة!

المهذب جداً

عضو مميز
ما هي البدائل المتاحة ياترى؟

الشاهين1

موقوف

اللي تعود علي البورصة شبة مستحيل يطلع منها خصوصا اللي ذاق حلاوتها صار مدمن واي مبلغ يطيح بيده علي طوول يقطه بالسوق
وبعدين السوق متشبع بجميع الانشطه التجارية ويعاني من قلة السيولة

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
افتح لي بقاله اشرف

مضارب شجاع

عضو نشط
اللي تعود علي البورصة شبة مستحيل يطلع منها خصوصا اللي ذاق حلاوتها صار مدمن واي مبلغ يطيح بيده علي طوول يقطه بالسوق
وبعدين السوق متشبع بجميع الانشطه التجارية ويعاني من قلة السيولة

كلامك 100%
فعلا عرفت الجواب

قـلـب الأسـد

عضو نشط
5 سنين بالبورصه ضاع اغلب الحلال فيها ولكن ماعوضني ربي ألا بالتجاره, بضاعتي جدامي وفي اسوأ الاحتمالات ابيع اللي يبقى منها وما تصرف براس ماله ولولا الله ثم تجارتي جان قاعد ابيع بنك الحين

mtc3

عضو نشط
و الله ما فيه بديل

nokhitha

موقوف
ماكو على العقار يمرض ما يموت بس اهم شي شي يكون مدر

ماروت

عضو نشط
عندك بضايع نفس الاجهزة الالكترونية تجيبها من الصين او تشتري محل وتضمنة او تفتح قهوه او مطعم او حلاق او كافي انترنت او محل اجهزة كمبيوتر وهناك اشياء كثيرة من التجارة الحرة اللي نادرة جدا وغير شائعة بس يبيلها شوية فيتامين (و) عشان تمشي

انا اشوف انها اريح من القعدة بالبورصة وكل دقيقة يمرك واحد ويقولك بيع بيع بيع بيع بيع ويمرك اللي وراة ويقولك اشتر اشتر اشتر اشتر و اذا بعت وخسرت قالك انا قايلك اشتر واذا اشتريت وخسرت قالك انا قايلك بيع والله ما تدري صجهم من جذبهم ,,اللي اشوف اطلع من هالدوامة هاذي وخلك فليساتك بخضنك احسن لك

FLOOD

عضو مميز
مافى افضل من اسواق المال ولكن مع الموجه ان كانت استثمار او مضاربه بس المشكله ان مو كل وقت الشخص يجب ان يكون له يد بالسوق وهذا الى اغلب الناس ماتعرفه او ماتسويه

لا بديل عن سوق المال الا بالاستثمار بالابن البار العقار وبعائد لا يقل عن 8 الى 10% شهريا

الموجه

عضو نشط

والله يا اخوى/ المهذب ........ما فيه بدائل كثيره بالظروف سوى يطلع الواحد براسه من غيربيع الاسهم ويخليهم ورث لعياله عقب عمر طويل
للجميع بصحه وعافيه لين يتعدل الحال ان شاء الله .

البديل المتاح اللى اشوفه ......تحياتى .;)

maothman

عضو نشط
اوؤيد الاخوان بأن العقار أضمن استثمار، وإن رغبت زيادة في الضمان عليك بعقار في مكة، حول الحرم وانا اسمع ان فيه أبراج حول الحرم ممكن تتملك شقة فندقية وتأجرها بعائد سنوي مجزي ووقت ما تبي تروح عمرة تنزل في ملكك وتوفر مصاريف الاقامة

توكل على الله

عضو نشط
البديل القناعه وكل يمد رجوله على قد لحافه وصدقوني راح تغتنون وانتم لاتعلمون

ليث متواضع

عضو نشط
أنا أقول للي ناوي يطلع من السوق يشتري أراضي وعقارات بقطر لأنها أرخيصه وراح ترتفع خلال الثلاث سنوات المقبله وحجي وايد عليهم قوي كويت الماضي دبي الحاضر قطر المستقبل

باناسونيك..

عضو نشط
forex وبكل جدارة إسأل مجرب ولا تسأل طبيب

حلوه المضاربه بالعملات وتحديدا شرا اليورو هالايام .. والمضاربه بالنفط هم حلوه وفيها فايده - بالتوفيق للجميع

أعلى