مع الناس

مليون دينار

عضو مميز
انا اشوف برنامج مع الناس وسعود الورع حل قضايا كثيره لمشاكل الناس واتصاله بالمسؤلين حقق طموح ومشاكل كثير من المتصلين

اللى عنده شركة متعثره او شركة نزولها قوي يتصل بقناة سكوب ويكلم سعود الورع وهو بدوره يقول الاتصال برئساء مجالس الشركات او مدير البورصة

بلاحدود

عضو نشط
كلام طويل.. ثم اقتراح..

سعود الورع..

هالإنسان الله يعطيه على قد نيته..

بالرغم من أن لي تحفظات كثيرة وشديدة على هذا الرجل وعلى القناة بشكل عام.. لكن أعتقد أن لها أفعال ايجابية.. والقناة "قام سوقها" لأنها بدأت تخاطب الشارع وعامة الناس.. بخلاف باقي القنوات.. مثلا الوطن أو الراي.. مستحيل تفتح المجال للناس للتحدث على الهواء بهذا الشكل المنفتح بقيود قليلة..

صحيح إن القناة صغيرة وناشئة.. وأغلب العاملين إن لم يكن جميعهم يعملون في وظائف أخرى وغير متفرغين للعمل الكامل في القناة، والدليل إن البرامج الحوارية والبرامج المباشرة على الهواء تتم بعد انتهاء الدوامات!!
اعتقد أن مستقبلها جيد.. بدأت من الصفــر.. المقر كان في شقة مكونة من غرفتين وصالة.. والآن كبر حجمها.. وتوسعت.. وأصبح لها شأن.. وهذا ليس عيب.. بل يثبت عصامية المؤسسين لها..

لكن أقول..
إن صناعة الاعلام معقدة.. وتأثيرها قــوي جـدا.. مهما كانت هالوسيلة الإعلامية.. صحيفة.. مجلة.. قناة فضائية.. موقع اخباري.. مدونة.. وغيرها..
ومهما كان حجم هذه الوسيلة.. صغيرة.. متوسطة.. أم كبيرة..

أصدق مثال.. اللي صار في قناة سكوب عن موضوع مرضى (أم أس) صارت ضجة كبيرة جدا.. وخبصة في وزارة الصحة من خلال تجميع الناس في الاستوديو وتخصيص حلقات متواصلة للتأثير في الحكومة..

بعد هذا الكلام المطول..

أقتــرح أن تتم مخاطبة القائمين على القناة.. وبرنامج مع الناس بالأخص.. للقيام بحملة إعلامية كبيرة يتم فيها تسليط الضوء على مشكلة صغار المستثمرين في البورصة.. ماذا يريدون وما هي مشاكلهم... ويمكن مقابلة هؤلاء المستثمرين,. مع بعض المحللين.. والضغط على رؤساء مجلس ادارة الشركات للتصريح وتبيان وضع شركاتهم أمام الناس..
وصدقوني.. لن تجرؤ أي قناة فضائية على اطلاق مثل هذه الحملة..

وأعتقد ان الموضوع لصالح القناة 100% لأنها ممكن أن تحصل على مردود إعلاني من هذه الشركات!!

أخيرا.. أشكر الأخ million_denar لفتح هذا الموضوع .. والذي تولدت منه الفكرة السابقة..

وأتمنى أن اسمع من باقي الأعضاء رأيهم حول هذه الاقتراح..

مليون دينار

عضو مميز
نعم المشاركة للجميع فلوسكم وفلوس عيالكم تتبخر بسبب الفوضي بالسوق الكويتي

شركات صار لها سنه وسنتين متوقفه وشركات على حافه الافلاس

أعضاء ورئيس مجالس ادراة سرقو اموالكم وانتم تتفرجون وكأن الأمر لا يهمكم

ولا مره شفت أحد أعضاء مجلس ادارة شركة متوقفه طلع بالتلفزيون يشرح شنو حصل بالضبط

والجميع خسران وان الغريق يتعلق بقشه

نجرب ونحاول ونتصل ببرنامج مع الناس وهم بدورهم يتصلون بالشركات

ولله انت متميز على طول وكلامك طيب

بس عندي سؤال محيرني

اذا رئيس ادارة شركة يصرح بوضع طيب ثم يستقيل قبل اعلان الشركة بشهر عن خسائر كبيرة

منو يقدر يحاسبه او اخلاء مسؤليته؟ من استقال؟

مليون دينار

عضو مميز
ولله انت متميز على طول وكلامك طيب

بس عندي سؤال محيرني

اذا رئيس ادارة شركة يصرح بوضع طيب ثم يستقيل قبل اعلان الشركة بشهر عن خسائر كبيرة

منو يقدر يحاسبه او اخلاء مسؤليته؟ من استقال؟

تسلم مليونير

القانون لا يعفي اي رئيس ادراة او عضو في شركة من المسأله القانونيه اذا تبين انه تلاعب بالشركة وادي الى خسارة الشركة حتي لو استقال وخصوصا الشركات المتوقفه

البلد يحكمها القانون

حيرني تصريح المشعان في غلف انفست الوضع طيب وشركة ادير محافظ اسبوع وستقال

وشركة خسرانة 42 مليون

يعني انا اصير رئيس شركة قبل لا اتوهق استقيل خوش فكره

مليون دينار

عضو مميز
حيرني تصريح المشعان في غلف انفست الوضع طيب وشركة ادير محافظ اسبوع وستقال

وشركة خسرانة 42 مليون

يعني انا اصير رئيس شركة قبل لا اتوهق استقيل خوش فكره

الشركة خسرت 2008 51 مليون وسنه 2009 42 مليون

يعني الشركة ضيعت 93 مليون دينار مبلغ ضخم

تتوقع يا مليونير 93 مليون دينار خساره او سرقه

ومثل ما قلت الاستقاله لا تعفيه من المسأله القانونيه

لا اكيد خساير:) عشان قلصوهااا من 51 مليون لي 42 مليون وخفضو راس المال 62 %

ماقصرو بيض لله وجيهم

تدري عاد حسب خبرتي المتواضعة ان الفلم الكبير وراه الاهلية الحامضة عفو القابضة

بلاحدود

عضو نشط
منو ينقل الاقتراح لقناة سكوب وسعود الورع؟

لو تنفذت هالفكرة وتبنى تلفزيون سكوب هالموضوع راح يلقون اقبال منقطع النظير على البرنامج..

يا اخوان في حقيقة.. كل بيت كويتي لازم يكون فيه أحد يتعامل بالبورصة أو له أسهم.. يمكن 70% من الكويتيين لهم أسهم في شركات مدرجة وأكيد تضرروا من بعض الشركات..

خل يطلع مقدم البرنامج ويحقق له نجاح جديد.. من خلال موضوع صغار المستثمرين اللي العبت فيهم الشركات ومجالس الادارت الظالمة.. خل يستضيفون محامين يردون على موضوع المستثمرين وشلون يقاضون الليي بدد فلوسهم وضيع حلالهم وحلال عيالهم..

موضوع البورصة مو أقل أهمية من المعسرين والديون..
موضوع البورصة أهم من تسليط الضوء على مشاكل شخصية.. وموظف يشتكي على المدير.. وبنغالي بايق مغاطي مناهيل شارع في الجهراء.. وإلا كم واحد من صعايدة خيطان مسوين بسطة خضره ويبيعون وتكبس عليهم البلدية!! .. اذا موضوع مرضى (أم أس) اللي عددهم في الكويت ما يتجاوز 150 مريض.. وخصصت لهم هالقناة أكثر من 10 حلقات على مدى اسبوعين.. ترى موضوع البورصة يهم أكثر من 300 ألف مواطن من ارباب الأسر.. وشوف كم شخص مرتبط بهالـ300 ألف شخص؟!

ما يستحقون تخصص لهم القناة حلقات لمعرفة همومهم؟

انا اقول قناة سكوب .. مو حبا في القناة ولا أسوى لها دعاية.. لان مثل ما قلت وأكرر مرة ثانية.. عندي تحفظات كثيرة وشديدة على القناة وعلى سعود الورع وآخرين في القناة.. لكن لأنني اعتقد ان هالقناة ماعليها ضغوطات خرجية ومن السهل جدا تفتح مثل هالمواضيع.. وتحقق كسب اعلامي شعبي كبير.. قناة الوطن أو العادلة أو الراي.. مستحييييل.. مستحييل تسوي حملة أو لقاءات موسعة مع الناس لعرض مشاكلهم الخاصة بشركات البورصة.. والأسباب عديدة..

أكيد سعود الورع أو طلال السعيد أو فجر السعيد عندهم أسهم ومتضررين.. ما يصير يا اخي.. أكيد عندهم!!

أنا سعيد بالموضوع وصاحبه.. وأشكره مرة ثانية.. واشكر باجي الأخوان اللي شاركوا بآرائهم... وبانتظار رأي الآخرين.. للحين 36 مشاهدة.. والتعليقات قليلة.. الفكرة مو زينة.. خلاص قولوا مو زينة!

منو ينقل الاقتراح لقناة سكوب وسعود الورع؟

- حلقات تستضيف محامين.. تناقشهم في وضع الشركات
- تخصص في كل حلقة مناقشة عدة شركات يعني 3-5 شركات
- تستمع لأسئلة الناس القانونية واسئلتهم الموجهة لرؤساء مجالس الادارات
- تستضيف مسوؤلي البورصة أو توجه لهم التساؤلات.

ومنا الى اصحاب قناة سكــــــــــــوب!

مليون دينار

عضو مميز
مشكور أخي بلاحدود على المشاركة

بس أنا بصراحه متعجب فوق 2000 عضو بالمنتدي مو مهتمين بالموضوع

شركات متوقفه وشركات من الدينار وصلت 50 فلس و35 فلس وشركات

شبه مفلسه وحلالكم طار وتبخر وما أخذتو الموضوع بجديه

يا جماعة سنتين ونحن ساكتين الى متى :eek:

اذا تحركنا ووصل موضوعنا أعلاميا وحضور بعض من رجال الأقتصاد وبعض

من رؤساء الشركات ومحامين بالأستديو ويكون توضيح للشارع الكويتي

بما يحصل بتلاعب بالشركات من نهب أموالها وكسر صغار المستثمرين

يكون أفضل من السكوت

بصراحه ومن غير زعل انا مو مصدق في أحد بالمنتدي خسران الا اعداد

بسيط والباقي المشاركين بالمنتدي يشتغلون لبعض المحافظ وأعضاء

الشركات

اذا مو مقتنعين ان القناة ما راح تسوي شئ على الأقل يطلع صوتنا

والكل يسمعنا والعيار اللى ما يصيب يدوش

fea014

عضو نشط
صبحكم الله بالخير ياجماعه
مايحتاج نقاش بهالموضوع
وأبدي بنفسي معاكم أخوكم فهد العجمي
وهذا رقمي99371417
خلونا نتواعد ونروح للقناة
والله يوفقنا بهالشي
بس لازم نجتمع ونحضر كل أوراقنا والأفكار

مضارب شجاع

عضو نشط
سعود الورع..

هالإنسان الله يعطيه على قد نيته..

بالرغم من أن لي تحفظات كثيرة وشديدة على هذا الرجل وعلى القناة بشكل عام.. لكن أعتقد أن لها أفعال ايجابية.. والقناة "قام سوقها" لأنها بدأت تخاطب الشارع وعامة الناس.. بخلاف باقي القنوات.. مثلا الوطن أو الراي.. مستحيل تفتح المجال للناس للتحدث على الهواء بهذا الشكل المنفتح بقيود قليلة..

صحيح إن القناة صغيرة وناشئة.. وأغلب العاملين إن لم يكن جميعهم يعملون في وظائف أخرى وغير متفرغين للعمل الكامل في القناة، والدليل إن البرامج الحوارية والبرامج المباشرة على الهواء تتم بعد انتهاء الدوامات!!
اعتقد أن مستقبلها جيد.. بدأت من الصفــر.. المقر كان في شقة مكونة من غرفتين وصالة.. والآن كبر حجمها.. وتوسعت.. وأصبح لها شأن.. وهذا ليس عيب.. بل يثبت عصامية المؤسسين لها..

لكن أقول..
إن صناعة الاعلام معقدة.. وتأثيرها قــوي جـدا.. مهما كانت هالوسيلة الإعلامية.. صحيفة.. مجلة.. قناة فضائية.. موقع اخباري.. مدونة.. وغيرها..
ومهما كان حجم هذه الوسيلة.. صغيرة.. متوسطة.. أم كبيرة..

أصدق مثال.. اللي صار في قناة سكوب عن موضوع مرضى (أم أس) صارت ضجة كبيرة جدا.. وخبصة في وزارة الصحة من خلال تجميع الناس في الاستوديو وتخصيص حلقات متواصلة للتأثير في الحكومة..

بعد هذا الكلام المطول..

أقتــرح أن تتم مخاطبة القائمين على القناة.. وبرنامج مع الناس بالأخص.. للقيام بحملة إعلامية كبيرة يتم فيها تسليط الضوء على مشكلة صغار المستثمرين في البورصة.. ماذا يريدون وما هي مشاكلهم... ويمكن مقابلة هؤلاء المستثمرين,. مع بعض المحللين.. والضغط على رؤساء مجلس ادارة الشركات للتصريح وتبيان وضع شركاتهم أمام الناس..
وصدقوني.. لن تجرؤ أي قناة فضائية على اطلاق مثل هذه الحملة..

وأعتقد ان الموضوع لصالح القناة 100% لأنها ممكن أن تحصل على مردود إعلاني من هذه الشركات!!

أخيرا.. أشكر الأخ million_denar لفتح هذا الموضوع .. والذي تولدت منه الفكرة السابقة..

وأتمنى أن اسمع من باقي الأعضاء رأيهم حول هذه الاقتراح..
اخوى بلا حدود الفكر ممتازه ولكن تنفيذها صعب
الان الاقتصاد شئ حساس فى كل بلد ولا يمكن ان تقول الحقيقة عن المشاكل التى تقع بين الشركات ولا تستطيع ان تعرض مشاكل اقتصادية فى البلد وهذا الشئ يعارض فكرة المركز التجاري للكويت ويمكن ان يأثر على الاقتصاد ويمكن يسبب ازعاج لبعض الشخصيات الاقتصادية الكبري فى البلد ، ويعتبر النقاش فى الاقتصاد من الاشياء الحساسه جدا ويتم مناقشتها بشكل عابر وحتى لا تكون دعاية لبعض الشركات ، والعكس صحيح حتى لا يكون تهجم لبعض الشركات بسبب ممارساتها الغير اخلاقية فى التعامل التجاري .
وشكرا

مليون دينار

عضو مميز
اخوى بلا حدود الفكر ممتازه ولكن تنفيذها صعب
الان الاقتصاد شئ حساس فى كل بلد ولا يمكن ان تقول الحقيقة عن المشاكل التى تقع بين الشركات ولا تستطيع ان تعرض مشاكل اقتصادية فى البلد وهذا الشئ يعارض فكرة المركز التجاري للكويت ويمكن ان يأثر على الاقتصاد ويمكن يسبب ازعاج لبعض الشخصيات الاقتصادية الكبري فى البلد ، ويعتبر النقاش فى الاقتصاد من الاشياء الحساسه جدا ويتم مناقشتها بشكل عابر وحتى لا تكون دعاية لبعض الشركات ، والعكس صحيح حتى لا يكون تهجم لبعض الشركات بسبب ممارساتها الغير اخلاقية فى التعامل التجاري .
وشكرا

يعني خلاص فلوسنا طارت

لازم نضحي علشان التاجر الحرامي ما يزعل

يعني خلاص فلوسنا طارت

لازم نضحي علشان التاجر الحرامي ما يزعل

اول شي نورت وفقدناك خلك على طول اون لاين

مايضيع الحق وراه مطالب

وانا وجهة نظري المتواضع ان الازمة محليه اكثر من عالميه

مايصير هبوط ونتعاش ثم هبوط

وسوق الكويت من هبوط لي هبوط

يعني خل نفرض الاحتمال ان السوق راح ينزل 1000 نقطة

الاسعار الحالية 30 فلس 44 فلس 25 فلس

ماهي الاسعار بعد النزول 3 افلاس ونص

أبوفلاح

عضو نشط
شحقه تكلم الورع :cool: كلم الاستاذه :rolleyes: ولا اقولك كلم الحااااج دهداري :confused: الله يستر من تاليها

انا معاكم بهالشي وقلتها من قبل بموضوع غلف انفست ان سكوتنا هذا اللي مخلي مجالس الادارات يلعبون واذا طلعنا اعلاميا معناته ان في مشاهدين من بره وهذا موضوع اقتصادي خطير ويأثر بالمركز المالي هني ممكن ان الحكومه تقوم من سباتها وتحل الموضوع او ان مجالس الادارات يخافون على سمعتهم سكوتنا هذا اكبر غلط

انا معاكم بهالشي وقلتها من قبل بموضوع غلف انفست ان سكوتنا هذا اللي مخلي مجالس الادارات يلعبون واذا طلعنا اعلاميا معناته ان في مشاهدين من بره وهذا موضوع اقتصادي خطير ويأثر بالمركز المالي هني ممكن ان الحكومه تقوم من سباتها وتحل الموضوع او ان مجالس الادارات يخافون على سمعتهم سكوتنا هذا اكبر غلط

منور طال عمرك

الظاهر انا وياك بس في غلف انفست

ياتبيعني يا ابيعك مافيه حل ثاني:)

العتيبي72

عضو نشط
فكره ممتازه كلموا القناه رقم قناه اسكوب 22477851 موفقين

عبدالعزيز34

عضو نشط
بصراااحه احلا قناة واثبتت جدارتها بل بالعكس اصبحت القناة الاوله بالكويت يكفي برامجهم الحواريه ومع الناس وحلو كثير من القضايه بالبلد

أعلى