اقتراح جميل لتغيير وتسهيل صفحة العضو

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة ماروت, بتاريخ ‏22 مايو 2010.

  1. ماروت

    ماروت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    49
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اتمنى من ادارة المنتدى تغيير مربع دخول العضو من المربع الحالي الى المربع الجديد الموجود في الصورة ....وذلك للتسهيل على العضو متابعة المواضيع الجديدة والمواضيع التي رد عليها و التي لم يرد عليها والمواضيع المشارك بها ويستطيع ان ينتقل من صفحة الى اخرى بكل سهولة ويسر...........وشكرا
     

    الملفات المرفقة:

    • قبل.jpg
      قبل.jpg
      حجم الملف:
      17.8 KB
      المشاهدات:
      79
    • بعد.jpg
      بعد.jpg
      حجم الملف:
      27.4 KB
      المشاهدات:
      78
  2. ابو عيسى

    ابو عيسى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2004
    المشاركات:
    975
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عريفجان
    لازم انطر المنتدى والشكل اللي حاطه هم حلو

    كلك ذوق
     
  3. بو شيشه

    بو شيشه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2010
    المشاركات:
    2,006
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    السره
    فكرتك حلوه
    اذا بالمميزات والأشكال الحلوه ترا المشرفين راعينها وخاصة نفيقاتور هذا قمة في الإبداع
    بس نخاف من الحساد كثرانين بالمنتديات المجاوره يخوك:)
    وعلى قولة المثل اذا منتداك عسل لا تلحسه كله:):)
    والمنتدى حلو ويهبل بأعضائه ومشرفينه
    ناطر الترقيه طال عمرك:)
     
  4. ماروت

    ماروت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    49
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عيونك الحلوة بوعيسى مشكور حبيبي ..لا ان شاءالله يبي يهديهم الله ويسمعون كلامي :)
     
  5. ماروت

    ماروت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    49
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اي والله صدقت يا بوشيشة المشرفين راعينها وقدها ان شاءالله وانت الحلو وياليت كل الاعضاء نفسك بس ما يشيشون :):)
     
  6. بو شيشه

    بو شيشه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2010
    المشاركات:
    2,006
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    السره
    حبيب قلبي والله
    والله موضوعك طيب وترا في كذا طلبات عليهم اشكال والوان
    الله يساعدهم مو ملحقين
    تحياتي للمخضرم:)
     
  7. ماروت

    ماروت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    49
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عسى الله يكون بعونهم واشكرك من كل قلبي على المتابعة والردود الجميلة وهم اشكر عواطفك الجياشة :):):)