للي عندهم خبره بالاند كروز ابي المساعده :)

BlueOne

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم يالربع شخباركم

انا قبل فتره نزلت موضوع اني قاعد ادور على جيب وقلت اني حصلت جيب شيروكي كومندر لكن الشباب الله يجزاهم خير ما انصحوني فيه كلش وغضيت النظر عنه ,, وبصراحه وبحكم اني للحين صغير يعني مالي خبره بالمواتر سألت الوالد قالي يا ولدي اللاند واقطع قتله بالبيعه ما يجيب شي؟ قالي لا اللاند شيك يتحرك بجيبك بيعته مضمونه ,,
افتريت افتريت
حصلت واحد نظيف موديل 2001 كامل المواصفات = فتحه = ديكور خشب = دبل قير = جناح صبغة الوكاله = سي دي = والموتر حلو والله كـ شكل ,, طلع ب 5400 لو حولته على التمويل اقساط يصير 6400والقسط 114 وبصراحه ثاني ناس استشيرهم اهني وانصحوني :) يقولون شيخ الجيوب وانا مغتر فيه لوول , وابي منكم المشوره والله يجزاكم خير , وما انسى اني اقولكم اني شفت الهمر والبانفايندر الجديد لكن احسهم مو بقوة اللاند بصراحه ,

gold shark

عضو نشط
و انته مغمض لاااااااااااااااااااااااااااااااند كافي تكييفه البارد

خالد32

عضو نشط
اللاند ماعليه كلام وصدق والدك الله يحفظه بس عاد دور شئ اجدد لك كشاب زقرتي شوف 2005 وانت طالع انا رايي 2001 صارله 10 سنين خذا حاصله وزود

Se7T

عضو نشط
اخوي السعر مبالغ فيه
انا شاري قبل سنة ونص واحد 5500 ونظيف اللي خذيته وصبغ وكالة مثل مواصفات موترك نوعه جي اكس ار

بس في عيب شرعي باللاند
اخوي السيارة مافيها رفاهية ولاهي مريحة بالمركب لكن شيك بالجيب للي يفكر بالبيع مستقبلا ....
بس بشكل عام الموتر شكله حلو استعمال حرق مافي مشاكل بس ثقيل وغير مريح ويفرق باللي تعودو على الأمريكي او الاوربي

اذا كلش حاول تاخذ 2003 وفوق لأن الشكل فيه اختلاف بسيط

وبالنسبة للسعر اذا gxr لا والله خالي اذا ذبح نفسه وموماشي مايتجاوز ال 5000 لو اصفار لاتنسى الحين احنا بمنتصف 2010

وبالتوفيق

بث مباشر

عضو نشط
امكن القديم مو مريح بس الجديد اعتقد اريح بالسواقه ولا اشرايكم

am7

عضو نشط

أفضل سيارة عائلية معمره بالعالم حسب المواقع الأمريكية
هي السوبربان 1991 و ما قبل
بعدها تم تصنيعه بمواد لا تعمر و أرخص ثمنا

يأتي بعدها اللاندكروزر بجميع موديلاته
بالذات الجديد 2008 و 2009 و 2010

اللاندكروزر هو السيارة العائلية و الجيب الوحيد الذي لازال يتم تصنيعه بمواد أغلى ليعمر أكثر و علشان هالشيء سعره غالي

عبدالله وبس

عضو نشط
جيب لاالد كروزر جيب لاالد كروزر جيب لاالد كروزر جيب لاالد كروزر جيب لاالد كروزر
وبس اخذ انصيحه

i-phone

عضو نشط
لاند كروزر مايقول اح :) كان عندي 98 في اكس ار قبل شهر بعته دقيته دق ماشاءالله سياره ماتخرب واذا خربت ماتوقف خرابات سطحيه

mxxy

عضو مبدع

أفضل سيارة عائلية معمره بالعالم حسب المواقع الأمريكية
هي السوبربان 1991 و ما قبل
بعدها تم تصنيعه بمواد لا تعمر و أرخص ثمنا

يأتي بعدها اللاندكروزر بجميع موديلاته
بالذات الجديد 2008 و 2009 و 2010

اللاندكروزر هو السيارة العائلية و الجيب الوحيد الذي لازال يتم تصنيعه بمواد أغلى ليعمر أكثر و علشان هالشيء سعره غالي

بالفعل جمس + تاهو سوبربان من الاكثر السيارات الي عمرت والي وفت الغرض وزياده ألف مره هالسيارات حتى العين مو قادره عليها ، ويأتي من بعدها الاند كروزر لكن ماهو تحت 2007 وفوق 1999 وهذا حسب تجربة الناس وكلام الناس ، لأن 2009 و 2010 على كلامهم ان مشاكل بالكمريسور والهيئة الاماميه والبريك وبعض هالاخطاء كتبوها بتقارير بالجرايد ، بس طبعا الاند كروزر معروف ان فيه عيب ان البدي ماله مو ذاك الزود ردي لأن ياباني لكن بدي الامريكي السوبربان من اقوى البديات لدرجة ان سوو عليها تجارب والصور كانت في كتب المرور بالكويت ومازال التاهو محافظ على قوة البدي ماله لغاية هذا الوقت .

فأخوي لو ناوي على الاند كروزر على الاقل من موديل 2002 حتى 2007 وهذا افضل النوع له . ويفضل 2007

ابن ضعيان

عضو نشط
أقولك مبروك مقدماً
كان عندي جي اكس ار مشيت عليه أكثر من 400 ألف كيلو وماشاء الله لكن استعمالي استعمال حشمه للسيارة
بشرط واحد الشاصي سليم والمكينة لا تقل عن 70%

اليعقوب

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
والله يا الغالي اول شي اقولك لك طولت العمر دام انك بعدك شبابي
وكلام الوالد عسى الله يخليه ويطول بعمره اهو الصحيح اللاند ما بعده سياره
وعسى الله يوفقك

أعلى