بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)

الحالة
موضوع مغلق

*الأستاذ*

عضو نشط
بعت 20000 الف سهم (كسور) ب39.5 من طقة بضارب يعني وارتفع السهم شوي وخفت مالحقه ورديت شريت ب40 فلس نفس الكمية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنسوي ماكو شغل

ههههههههههههههههههههههه

الله يكون بالعون

بس انت شاري 20 الف
يعني لو تخليهم احسن

يعني خله استثمار طويل لما يوصل فوق الــ 102

بس خلك حذر
لان تمويل خليج خان الامانه العظمى بمساهميه

لذا الحذر واجب

AL-mutairi

عضو نشط

الناقد2

عضو نشط
ياجماعه شنهو السر بين الاسهم الثلاثه والمتويل الخليجي اللي هم صكوك وجيزان ومنازل كلما ارتفع التمويل الخليجي ارتفعوا معاه واذا نزل نزلوا معاه يمكن هالمره خالفهم سهم منازل نزل ولا عدل . وبعدين اسعارهم ماتخليك اتخارج منهم وتدخل على التمويل الخليجي فعلا شي غريب يعني اربطوا الاسهم الشعبيه مع بعض تقريبا

x_five

عضو نشط

أخوى أنا مانى خبير بالأسهم بس أعتقد الكلام اللى تقوله

هو العكس تماما ، كما تعلم أن القيمة الدفتريه لأى سهم

هى عباره عن حقوق المساهمين / عدد الأسهم المصدرة

وحقوق المساهمين عباره عن النقد والأسهم والأصول مقيمه

بآخر سعر لها ، فالذى حصل أن تمويل الخليج باع أصل من أصوله

( المرفأ المالى ) فلو أنه أخذ قيمة الصفقه واحتفظ بها كنقد

أعتقد أن القيمة الدفتريه لن تتغير ( الذى نقص من قيمة الأصول

قابلها ارتفاع بالنقد لدى الشركة ) ولكن الحاصل أن المال المتحصل

من قيمة الصفقة سوف يذهب لسداد الدين المستحق ، لذلك فإن

حقوق المساهمين تقل وبالتالى القيمة الدفترية تقل ..

أتمنى لو كان كلامى غير صحيح أن يفيدونا الإخوة مشكورين ..

مرحبا اخي الكريم

للعلم فقط وكلامي ليس له دخل بالسهم
فان حقوق المساهمين لا تقل في حال بيع اصل وتسديد دين لان تعريف حقوق المساهمين هي ( مجموع الاصول + رأس المال )- الخصوم
بناءا عليه فان جميع الخصوم والمديونيات مخصومه سابقا وبعد ذلك طلع الناتج وهو حقوق المساهمين

ahmad2

عضو نشط
مرحبا اخي الكريم

للعلم فقط وكلامي ليس له دخل بالسهم
فان حقوق المساهمين لا تقل في حال بيع اصل وتسديد دين لان تعريف حقوق المساهمين هي ( مجموع الاصول + رأس المال )- الخصوم
بناءا عليه فان جميع الخصوم والمديونيات مخصومه سابقا وبعد ذلك طلع الناتج وهو حقوق المساهمين

أشكرك أخى الكريم ..

فعلا كلامك صحيح ..

وتقبل تحياتى ...

بوراشد جروب

عضو مميز
اتابع السهم من بعيد .. بس جني بقرب له .. :)

من زمان ماشفنا تحليل وشارتات وإشوية ألوان بالصفحة

إسمحولي بالمداخلة التالية

بعد تداول السهم اليوم اعطى إشارة شراء وفق الشموع اليومية للسهم

أما الشموع الأسبوعية إشارتها إنتظار حتى الآن

والله أعلم​

الملفات المرفقه:

• 03-Jun-10 4-01-54 PM.png
    03-Jun-10 4-01-54 PM.png
    الحجم: 25.3 KB   المشاهدات: 429

Legal

عضو نشط
الله كريم

ابوووغازي

عضو نشط
احترم الراي الاخر ولكن عندما شاركت كان هناك موجة عالية ضد التمويل الخليجي اذا ماكان كل المشاركين ضد التمويل الخليجي
وعندما شاركت وقلت انة راح يعلق اثبت انة كلامي صحيح لولا الي بعض المضاربين الي رابحين فلس او فلسين قامو يحذفووون السهم وانا اقولها لكم بالصوت العالي انشاللة بداية التعليقات الي سعر يعتبر جيد بالنسبة لنا عندها ياسس السهم لي مرحلة جديدة ومع احترامي لتحليل سوقنا مو مال تحليل مال معلومة والاسبوع الجاي اكوو خبر جيد راح ابلغكم فيه ونصيحة اخيرة هذا تمويل الخليجي راجع التاريخ يامن تنتقدة
واتمنى الابتعاد عن القذف والشتائم لاهداف المحافظ الي يبون ياخذون السهم بارخص سعر

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوى بو غازي بصراحه ممكن تقول لنا ليش المضارب قاعد ينول السهم الى هذه الاسعار
وهل تعرف هذا المضارب او المحفظه ؟
وشكرا

ابوووغازي

عضو نشط
اخوى بو غازي بصراحه ممكن تقول لنا ليش المضارب قاعد ينول السهم الى هذه الاسعار
وهل تعرف هذا المضارب او المحفظه ؟
وشكرا

اخي الفاضل انت ما تربح من المحافظ او المضارب لينهم منسقين مع بعض انت تربح مني انا وغيري والكمية الي تم بيعها منو شراها ولكن بكمية اكبر الي اهم انا وانت لما ياخذ نسبتة واجي الثاني ويكمل الفليم والثالث والرابع وهذا السيناريو يستمر لما ينترس ابطونهم وبعدين خبر بسيط راح فوق واحنا نلحقهم هذا بالنسبة لسؤال الاول
اما السؤال الثاني
اشكثرهم منو واحد قالي بالحرف الواحد مينون الي يبيع التمويل بالسعر هذا

احمد knpc

موقوف
احترم الراي الاخر ولكن عندما شاركت كان هناك موجة عالية ضد التمويل الخليجي اذا ماكان كل المشاركين ضد التمويل الخليجي
وعندما شاركت وقلت انة راح يعلق اثبت انة كلامي صحيح لولا الي بعض المضاربين الي رابحين فلس او فلسين قامو يحذفووون السهم وانا اقولها لكم بالصوت العالي انشاللة بداية التعليقات الي سعر يعتبر جيد بالنسبة لنا عندها ياسس السهم لي مرحلة جديدة ومع احترامي لتحليل سوقنا مو مال تحليل مال معلومة والاسبوع الجاي اكوو خبر جيد راح ابلغكم فيه ونصيحة اخيرة هذا تمويل الخليجي راجع التاريخ يامن تنتقدة
واتمنى الابتعاد عن القذف والشتائم لاهداف المحافظ الي يبون ياخذون السهم بارخص سعر

والله يا اخ بو غااازي مع احترامي لك كلاامك يخوف وبدون ادله .ومع العلم مبين عليك جديد بالمشاركات واخبارك الله يستر بس انشالله تكون اكيده ..انا عموما مدبس بالسهم وماعندي حيله الا انطر عليه وسالفه تبريد اغسل ايدك قصدي ايدي :) وبعدين كلامك تحدي وملينا من الناااس اللي ترفع بالسهم مو انت طبعا ( ربعهم )عشان الناس تشتري وبعدين تطب فيه وتتندم وتبي تدور عليه ماتلقااه .يرجع مره ثانيه بنك جديد :)..مو انت طبعا :)...يعني صراحه شبعنا من هالحجي يعني ممكن انت تكون من ربع صانع السوووق ..انا اقوول مثلاا :):) وترفع بالسهم بحركه منكم يرتفع وبعدين الناااس تتطمن ...وبعدين يطيح الفاس بالراس ...عموووما انا متأمل خير انشالله وتحياتي للكل اللي ينقرص مرااات :) يخاف من جرة الحبل

عزيز نفس

عضو نشط
والله يا اخ بو غااازي مع احترامي لك كلاامك يخوف وبدون ادله .ومع العلم مبين عليك جديد بالمشاركات واخبارك الله يستر بس انشالله تكون اكيده ..انا عموما مدبس بالسهم وماعندي حيله الا انطر عليه وسالفه تبريد اغسل ايدك قصدي ايدي :) وبعدين كلامك تحدي وملينا من الناااس اللي ترفع بالسهم مو انت طبعا ( ربعهم )عشان الناس تشتري وبعدين تطب فيه وتتندم وتبي تدور عليه ماتلقااه .يرجع مره ثانيه بنك جديد :)..مو انت طبعا :)...يعني صراحه شبعنا من هالحجي يعني ممكن انت تكون من ربع صانع السوووق ..انا اقوول مثلاا :):) وترفع بالسهم بحركه منكم يرتفع وبعدين الناااس تتطمن ...وبعدين يطيح الفاس بالراس ...عموووما انا متأمل خير انشالله وتحياتي للكل اللي ينقرص مرااات :) يخاف من جرة الحبل

نسيت تقول هم انت طبعا

قصدي هم مو انت طبعا

قولة انت طبعا وانتهت السالفة ناس طبل وخلصت فلوسكم وانتم للحين مو انت طبعا:(

اللهم عليك بالمطبلين

انت عمري

عضو نشط
:eek:

صبحك الله بالخير اخوي بصراحه بصراحه بدات اشك فيك انك صانع السوق اشوف واثق وايد بكلامك موا يمكن اصدفت وياك يوم قلت راح يعلق بس راح يبن الاسوع القادم بس اذا كلامك صحيح يا انك صانع السهم او ساحرمع ان وايد ناس حللوا ما صار كلامهم وانت جبته من اول يوم

تحياتي

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوى بو غازي جابك الله لنا نحن المستثمرين الصغار متدبسين من سنوات وخسائرنا ما تشيلها البعارين
قول لصانع السوق خاف ربك قوله شهر رمضان الكريم قادم ان شاء الله ، وخاف يا صانع السوق من دعاء مستثمر خسران كل حلاله يدعي عليك دعاء مستجاب يجيب أجلك ....
انصحك ان توصل له هذه الرسالة قول له كل من خسر راح يدعي عليك دعاء المظلوم .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى