العقار مو نازل الا بينهههههههههههههار !!!!!!!!!!

alkald

عضو نشط
انا موظف كبير وزوجتي مدرسة ودخلنا الشهري يقارب 5000 دينار ومو قادرين نشتري بيت بالاسعار الحالية ولذلك وجدنا الحل بان نتورغ مبالغ كبيرة لتحصيل مبلغ الارض فقط !!! وبعد كم سنة نسكر القرض وناخذ تورغ ثاني يساعدنا على البناء !!!!!!

لذلك ولكل صاحب عقل وتفكير منطقي اسألكم بالله كم واحد بالكويت عنده هالدخل الشهري ومنو الي بيقدر من الناس العاديين للشراء بهذه الاسعار ياعاااااااااااااالم يانااااااااااااااااااااس خلوا عنكم القوانين الجديده الي بتطبق بعد وجاوبوني من يقدر يشتري بهالاسعار الي انا مو قادر اشتري فيها ؟!!!!

بومحمدحسين

عضو نشط
معاك حق أنه مثلك راتبي مبلغ وقدره وزوجتي مدرسه ونفس الشي ، بيت سنع مثل الناس موقادر اشتريحتى تبديل طلبي بتخصيص ما قدرت !!!!
يحسبون كل واحد منا شهبندر التجار ، بس ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل ،،،

maax1

عضو نشط
هم انا معاكم وبنفس الحسبه وصافية رواتبنا وكل ما اسوى حسبة ما توفى معاى
الله يعين غيرنا الى اقل من هدخل بصرااااااااحة فية شى غلط
يعنى المطلوب حق سكن مو استثمار
بعد جولات لى فى عالم النت اتضح ان احنا اغلا بلد فى الخليج اذا مو بلوطن العربى
بنسبة لأسعار الاراضى والبيوت بنفس المواصفات المطلوبة

نقول الله كريم والله ويفرجها على الكل

born2fly

عضو نشط
الله يعين ياشباب لكن العيب فينا شكو انروح اندور في مناطق الي كانو يبيعون فيها التجار مثل جنوب السره ولعقيله. اشفيها الاندلس وغرب الجليب والدوحه اسعارهم من ١٥٠ الى ٢٤٠ هذا شيخ وبالتوفيق

جاكوار

عضو نشط
انا موظف كبير وزوجتي مدرسة ودخلنا الشهري يقارب 5000 دينار ومو قادرين نشتري بيت بالاسعار الحالية ولذلك وجدنا الحل بان نتورغ مبالغ كبيرة لتحصيل مبلغ الارض فقط !!! وبعد كم سنة نسكر القرض وناخذ تورغ ثاني يساعدنا على البناء !!!!!!

لذلك ولكل صاحب عقل وتفكير منطقي اسألكم بالله كم واحد بالكويت عنده هالدخل الشهري ومنو الي بيقدر من الناس العاديين للشراء بهذه الاسعار ياعاااااااااااااالم يانااااااااااااااااااااس خلوا عنكم القوانين الجديده الي بتطبق بعد وجاوبوني من يقدر يشتري بهالاسعار الي انا مو قادر اشتري فيها ؟!!!!

يا صباح الخير ...

انا ودي ارد على تساؤولك .. بس اتمنى تتقبله بصدر رحب ........

شوف يا الغالي عندك بيت التمويل الكويت تقدر تروح له وتشتري قسيمة جاهزة ...

يمكن تسأل وين هالقسيمة ...

اجاوبك :

منطقة غرب الجليب .....

منطقة حديثة ،،، البنية التحتية وجميع خدماتها جديدة ،،، وممكن تحصل قسيمة وموقع طيب على 180 ألف .

وبالاخير الموضوع لا يتعلق بكبر الدخل

ولكن يتعلق بسياسة التوفير الناجحة ؟؟؟؟ وكيفية التخطيط للهدف اللي تسعى لتحقيقه .

تحياتي وصباحك فل

Duke wahid

عضو نشط
انا معاك راتبي xl ولله الحمد

وموقادر أشتري بيت

ولو قسمنا مستوى الرواتب من الأدنى للأعلى 1 الى 5

أنا وانت بالمستوى الرابع فمابالك بالباجي

اللي محيرني منوقادر يشتري

لأن مستحيل ومومعقل ان الطبقه والمستوى الخامس أهم بس اللي يشترون بهالبلد

في شي غلط منو يعرفه ؟

الشباب اللي يقولون في مناطق تقدر تشتري فيها صح كلامهم

بس السالفه نسبه وتناسب يعني بيت حكومي بالقرين صارله دهر ومكيفات شباك

ب140 الف قيمته مايسوى سيم سيم بيت بالسره ب300 الف قيمته مايسوى

القصاص 2

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الله يبارك ان شاء الله براتبك ومدخولك
اخي مدخولك 5000 الاف دينار ومو قادر تشتري بيت او ارض ليش يا خوى اكيد الشغله شغله تدبار انه عندى ناس كثيرين ما يجي مدخوله هو وزجتة نص مدخولك وما شاء الله تبارك الرحمن شارين ومرتاحين ومرتبين امورهم
بس الله العالم طلبك اللى انت تبيه او طالبه يمكن انه صعب اتوقع انك مو لاقي او مو قادر تشتري بيت في ضاحية عبدالله السالم ومساحة الف متر :)
الله يجزاك خير اقعد مع هلك وشوف مصاريفك وين تروح ورتب امورك وان شاء الله بتقدر تشتري احسن بيت بالكويت اذا هذا مدخولك ولكن فكر بجديه وتشوف الامور تمشي وشكرا

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وعندي سؤال الله يجزاك خير الحين شنو سبب العنوان انهيار العقار بانك مو قادر تشتري وانا شاء الله اذا قدرت تشتري يكون العقار منتعش ؟ وشكرا

الوحش^^

عضو نشط
يا أخوي حسستني ان في كارثة على هالعنوان

على هونك وعن التهويل المبالغ فيه ووين الانهيار .

مع تحياتي

المانع

عضو نشط

اخوى معاش 5 الاف بالنسبه حق العقار مايوكل خبز الحين .؟

مالك الا تصبر ولاتقط نفسك فى بيت التمويل ولا هم يحزنون الصبر زين :)

فى وايد عقارات فى الكويت تقدر تشتريها يعنى لازم فى المناطق الغالية والله عجيب امرك

جاكوار

عضو نشط
فى وايد عقارات فى الكويت تقدر تشتريها يعنى لازم فى المناطق الغالية والله عجيب امرك

لؤلؤة الخيران ...

مع كل احترامي لكاتب الموضوع ...

بس في ناس وايد لا تلومهم ،،، عندهم القدرة الشرائية بشكل متوسط ،،، ولكن البرستيج مالهم ما يسمح لهم ياخذون بأي منطقة ...

ما تشوفه يقول انا موظف كبير ...؟؟؟

تبيه يسكن في القرين وإلا في غرب الجليب ...؟؟

على انه غرب الجليب مناسبة للدخول المتوسطة المحدودة ومنطقة جديدة ومكانها مو بعيد .... وخطوتين من المطار ...

بس اذا كان الشخص لا يستطيع تدبير اموره المالية هاذي اكبر مشكلة ...

والبرستيج مشكلة اكبر ....

الله يعيينا على انفسنا ...​
تحياتي

ديناركو لمتد

عضو نشط
نصيحه

اخوي نصيحه وان شأالله تكون في محلها اخذ قرض120 الف من البنك الي ترغب فيه
واخذلك ارض في ابوفطير وابني عن طريق التسليف وشاور اخوانك واهلك
قبل لاتفوتك الفرصه
ما شأالله تبارك الرحمن راتبك يسعفك

خالد العليان

عضو نشط
ههههه...نفس الاسماء...كل مرة تلقاهم متواجدين...
الرجل قال اللي عنده وانتو دشيتوا فيه شرق غرب..
الرجل بأذن الله صادق بكلامه..
عموما الكويتي اللي متزوج صارله 15سنة على الاقل عنده 5ابناء..ومافي شقة فيها 5غرف في حال كان الابناء كبار بالسن...يعني راح ينجبر يؤجر بيت كامل على الف دينار وانت طالع..
المصاريف الشهرية حق العائلة المتوسطة لاتقل عن500دينار...هذا اذا ماسكين المصاريف..مكالمات الهاتف وقسط السيارة وراتب السايق والخادمة...هذا اذا ماكان في قرض سابق خذاه الواحد لظروف واخرى...خصوصا ان اسقاط القروض من قبل مجلس الامة اوضح ان نصف الشعب الكويتي مقترض..وتعال احسب قيمة القسط...يعني الواحد راتبه الف دينار وزوجته 700دينار اذا كان متوفق ومتزوج موظفة...يعني الدخل الشهري 1700 ويدفعون التزامات شهرية 2000شلون ماادري..
اتمنى ردود (المعروفين سلفا)تكون منطقية ... الكويتيين مساكين...وقسما مااشك ان صاحب الموضوع كلامه صحيح..بس ياجماعة الكويت مونفس قبل..الدنيا صارت نااااار..من ورى التجار اللي قاعدين يزيدون ثروتهم من ورى جيوب الكويتيين الغلابى..

ديناركو لمتد

عضو نشط
عموما الكويتي اللي متزوج صارله 15سنة على الاقل عنده 5ابناء..ومافي شقة فيها 5غرف في حال كان الابناء كبار بالسن...يعني راح ينجبر يؤجر بيت كامل على الف دينار وانت طالع..
المصاريف الشهرية حق العائلة المتوسطة لاتقل عن500دينار...هذا اذا ماسكين المصاريف..مكالمات الهاتف وقسط السيارة وراتب السايق والخادمة...هذا اذا ماكان في قرض سابق خذاه الواحد لظروف واخرى...خصوصا ان اسقاط القروض من قبل مجلس الامة اوضح ان نصف الشعب الكويتي مقترض..وتعال احسب قيمة القسط...يعني الواحد راتبه الف دينار وزوجته 700دينار اذا كان متوفق ومتزوج موظفة...يعني الدخل الشهري 1700 ويدفعون التزامات شهرية 2000شلون ماادري..
اتمنى ردود (المعروفين سلفا)تكون منطقية ... الكويتيين مساكين...وقسما مااشك ان صاحب الموضوع كلامه صحيح..بس ياجماعة الكويت مونفس قبل..الدنيا صارت نااااار..من ورى التجار اللي قاعدين يزيدون ثروتهم من ورى جيوب الكويتيين الغلابى..

ههههههههههههههههه رجال يبي نصيحه مايبي انك تشرحله حال الشباب الى متوهق بكثرة ديونه والله يجزي الجميع الف خير ويسهل امور الشباب الكويتي

zidantheking

عضو نشط
خلال سنة لو توفر 40 الف و مو صعبة دخلك قوي ما شاء الله

لمدة 10 سنين تحصل 400 الف

تيب لك احلى بيت باي منطقة زينة

كلروضة او الخالدية او السره او قرطبه او كيفان

لازم تصبر , مو بيوم و ليلة تحصلك بيت لازم تكرف و تجمع فلوسك عدل , و نصيحة اذا تبي فلوسك تبقى عندك و تزيد و تسرع في شراء البيت تصدق اب 50 دينار شهريا و شوف شلون الله يفتح عليك :)

zidantheking

عضو نشط

انت شرحتلنا وضع الكويتين بمشاركتك هذي

الحبيب متزوج و عنده 5 اولاد

و ساكن اب شقة اوكي حلو

لازم خدامة ؟؟؟ لازم سايق ؟؟؟ لازم سيارة اب 10 الف و طالع ؟؟

لازم مدرسة خاصة ؟؟؟

ليش تعلم عيالك على الموبايل لما يكون قاعد بلبيت ؟؟

التليفون (الارضي ) ابلاش تكلم من اليوم لي باجر محد يحاسبحك شرايك ؟؟؟

و المكالمات من الارضي ليه الموبايل ابلاش ؟؟؟

لازم كل واحد يفوشر و يسوي روحه غني ؟؟؟

المثل المصري يقول الي ما عندوش ما يلزموش

صارلي 15 سنة ساكن اب شقة و مدبر حالي بدون الخدم و السواق

على الاقل عيالي راح يتعلمون و ما يتفلسفون علي لما ابيهم يشتغلون

و هذا يزيد من مسؤولية و ثقة الولد بنفسة (كانك قاعد تربيه 100 % )

و قدرت اجمع فلوس اشتري فيها بيت بلمناطق الداخلية شرايك ؟؟؟؟

كرفت اول شيا و ان شاء الله احصل بيت على مزاجي :)

اما الواحد يفسفس فلوسه يمين يسار ما راح يحصل بيت حتى لو كان باخر الدنية :}

بس شنقول الله يهدينا

أعلى