العقار مو نازل الا بينهههههههههههههار !!!!!!!!!!

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة alkald, بتاريخ ‏23 مايو 2010.

  1. alkald

    alkald عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2009
    المشاركات:
    22
    عدد الإعجابات:
    0
    انا موظف كبير وزوجتي مدرسة ودخلنا الشهري يقارب 5000 دينار ومو قادرين نشتري بيت بالاسعار الحالية ولذلك وجدنا الحل بان نتورغ مبالغ كبيرة لتحصيل مبلغ الارض فقط !!! وبعد كم سنة نسكر القرض وناخذ تورغ ثاني يساعدنا على البناء !!!!!!

    لذلك ولكل صاحب عقل وتفكير منطقي اسألكم بالله كم واحد بالكويت عنده هالدخل الشهري ومنو الي بيقدر من الناس العاديين للشراء بهذه الاسعار ياعاااااااااااااالم يانااااااااااااااااااااس خلوا عنكم القوانين الجديده الي بتطبق بعد وجاوبوني من يقدر يشتري بهالاسعار الي انا مو قادر اشتري فيها ؟!!!!
     
  2. بومحمدحسين

    بومحمدحسين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    15
    عدد الإعجابات:
    0
    معاك حق أنه مثلك راتبي مبلغ وقدره وزوجتي مدرسه ونفس الشي ، بيت سنع مثل الناس موقادر اشتريحتى تبديل طلبي بتخصيص ما قدرت !!!!
    يحسبون كل واحد منا شهبندر التجار ، بس ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل ،،،
     
  3. maax1

    maax1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2009
    المشاركات:
    367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    هم انا معاكم وبنفس الحسبه وصافية رواتبنا وكل ما اسوى حسبة ما توفى معاى
    الله يعين غيرنا الى اقل من هدخل بصرااااااااحة فية شى غلط
    يعنى المطلوب حق سكن مو استثمار
    بعد جولات لى فى عالم النت اتضح ان احنا اغلا بلد فى الخليج اذا مو بلوطن العربى
    بنسبة لأسعار الاراضى والبيوت بنفس المواصفات المطلوبة

    نقول الله كريم والله ويفرجها على الكل
     
  4. born2fly

    born2fly عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2009
    المشاركات:
    359
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kwi
    الله يعين ياشباب لكن العيب فينا شكو انروح اندور في مناطق الي كانو يبيعون فيها التجار مثل جنوب السره ولعقيله. اشفيها الاندلس وغرب الجليب والدوحه اسعارهم من ١٥٠ الى ٢٤٠ هذا شيخ وبالتوفيق
     
  5. جاكوار

    جاكوار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2005
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0

    يا صباح الخير ...

    انا ودي ارد على تساؤولك .. بس اتمنى تتقبله بصدر رحب ........

    شوف يا الغالي عندك بيت التمويل الكويت تقدر تروح له وتشتري قسيمة جاهزة ...

    يمكن تسأل وين هالقسيمة ...

    اجاوبك :

    منطقة غرب الجليب .....

    منطقة حديثة ،،، البنية التحتية وجميع خدماتها جديدة ،،، وممكن تحصل قسيمة وموقع طيب على 180 ألف .

    وبالاخير الموضوع لا يتعلق بكبر الدخل

    ولكن يتعلق بسياسة التوفير الناجحة ؟؟؟؟ وكيفية التخطيط للهدف اللي تسعى لتحقيقه .

    تحياتي وصباحك فل
     
  6. بو عمر77

    بو عمر77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2009
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  7. Duke wahid

    Duke wahid عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 فبراير 2010
    المشاركات:
    214
    عدد الإعجابات:
    0
    انا معاك راتبي xl ولله الحمد

    وموقادر أشتري بيت

    ولو قسمنا مستوى الرواتب من الأدنى للأعلى 1 الى 5

    أنا وانت بالمستوى الرابع فمابالك بالباجي

    اللي محيرني منوقادر يشتري

    لأن مستحيل ومومعقل ان الطبقه والمستوى الخامس أهم بس اللي يشترون بهالبلد

    في شي غلط منو يعرفه ؟


    الشباب اللي يقولون في مناطق تقدر تشتري فيها صح كلامهم

    بس السالفه نسبه وتناسب يعني بيت حكومي بالقرين صارله دهر ومكيفات شباك

    ب140 الف قيمته مايسوى سيم سيم بيت بالسره ب300 الف قيمته مايسوى
     
  8. القصاص 2

    القصاص 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,704
    عدد الإعجابات:
    0

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الله يبارك ان شاء الله براتبك ومدخولك
    اخي مدخولك 5000 الاف دينار ومو قادر تشتري بيت او ارض ليش يا خوى اكيد الشغله شغله تدبار انه عندى ناس كثيرين ما يجي مدخوله هو وزجتة نص مدخولك وما شاء الله تبارك الرحمن شارين ومرتاحين ومرتبين امورهم
    بس الله العالم طلبك اللى انت تبيه او طالبه يمكن انه صعب اتوقع انك مو لاقي او مو قادر تشتري بيت في ضاحية عبدالله السالم ومساحة الف متر :)
    الله يجزاك خير اقعد مع هلك وشوف مصاريفك وين تروح ورتب امورك وان شاء الله بتقدر تشتري احسن بيت بالكويت اذا هذا مدخولك ولكن فكر بجديه وتشوف الامور تمشي وشكرا
     
  9. ابو نجم

    ابو نجم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2010
    المشاركات:
    94
    عدد الإعجابات:
    0
    مطلوب أرض في أبوفطيره
     
  10. ابو نجم

    ابو نجم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2010
    المشاركات:
    94
    عدد الإعجابات:
    0
    بحدود 100 ألف- والدفع كاش وفوري بإذن الله
    ت/ 66138831
     
  11. القصاص 2

    القصاص 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,704
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    وعندي سؤال الله يجزاك خير الحين شنو سبب العنوان انهيار العقار بانك مو قادر تشتري وانا شاء الله اذا قدرت تشتري يكون العقار منتعش ؟ وشكرا
     
  12. الوحش^^

    الوحش^^ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2009
    المشاركات:
    25
    عدد الإعجابات:
    0
    يا أخوي حسستني ان في كارثة على هالعنوان

    على هونك وعن التهويل المبالغ فيه ووين الانهيار .

    مع تحياتي
     
  13. المانع

    المانع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,991
    عدد الإعجابات:
    6
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوى معاش 5 الاف بالنسبه حق العقار مايوكل خبز الحين .؟

    مالك الا تصبر ولاتقط نفسك فى بيت التمويل ولا هم يحزنون الصبر زين :)
     
  14. لؤلؤة الخيران

    لؤلؤة الخيران عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    599
    عدد الإعجابات:
    0
    فى وايد عقارات فى الكويت تقدر تشتريها يعنى لازم فى المناطق الغالية والله عجيب امرك
     
  15. جاكوار

    جاكوار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2005
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0
    لؤلؤة الخيران ...

    مع كل احترامي لكاتب الموضوع ...

    بس في ناس وايد لا تلومهم ،،، عندهم القدرة الشرائية بشكل متوسط ،،، ولكن البرستيج مالهم ما يسمح لهم ياخذون بأي منطقة ...

    ما تشوفه يقول انا موظف كبير ...؟؟؟

    تبيه يسكن في القرين وإلا في غرب الجليب ...؟؟

    على انه غرب الجليب مناسبة للدخول المتوسطة المحدودة ومنطقة جديدة ومكانها مو بعيد .... وخطوتين من المطار ...

    بس اذا كان الشخص لا يستطيع تدبير اموره المالية هاذي اكبر مشكلة ...

    والبرستيج مشكلة اكبر ....

    الله يعيينا على انفسنا ... ​
    تحياتي
     
  16. ديناركو لمتد

    ديناركو لمتد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    0
    نصيحه

    اخوي نصيحه وان شأالله تكون في محلها اخذ قرض120 الف من البنك الي ترغب فيه
    واخذلك ارض في ابوفطير وابني عن طريق التسليف وشاور اخوانك واهلك
    قبل لاتفوتك الفرصه
    ما شأالله تبارك الرحمن راتبك يسعفك
     
  17. خالد العليان

    خالد العليان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2010
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههه...نفس الاسماء...كل مرة تلقاهم متواجدين...
    الرجل قال اللي عنده وانتو دشيتوا فيه شرق غرب..
    الرجل بأذن الله صادق بكلامه..
    عموما الكويتي اللي متزوج صارله 15سنة على الاقل عنده 5ابناء..ومافي شقة فيها 5غرف في حال كان الابناء كبار بالسن...يعني راح ينجبر يؤجر بيت كامل على الف دينار وانت طالع..
    المصاريف الشهرية حق العائلة المتوسطة لاتقل عن500دينار...هذا اذا ماسكين المصاريف..مكالمات الهاتف وقسط السيارة وراتب السايق والخادمة...هذا اذا ماكان في قرض سابق خذاه الواحد لظروف واخرى...خصوصا ان اسقاط القروض من قبل مجلس الامة اوضح ان نصف الشعب الكويتي مقترض..وتعال احسب قيمة القسط...يعني الواحد راتبه الف دينار وزوجته 700دينار اذا كان متوفق ومتزوج موظفة...يعني الدخل الشهري 1700 ويدفعون التزامات شهرية 2000شلون ماادري..
    اتمنى ردود (المعروفين سلفا)تكون منطقية ... الكويتيين مساكين...وقسما مااشك ان صاحب الموضوع كلامه صحيح..بس ياجماعة الكويت مونفس قبل..الدنيا صارت نااااار..من ورى التجار اللي قاعدين يزيدون ثروتهم من ورى جيوب الكويتيين الغلابى..
     
  18. ديناركو لمتد

    ديناركو لمتد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههههههه رجال يبي نصيحه مايبي انك تشرحله حال الشباب الى متوهق بكثرة ديونه والله يجزي الجميع الف خير ويسهل امور الشباب الكويتي
     
  19. zidantheking

    zidantheking عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    985
    عدد الإعجابات:
    0
    خلال سنة لو توفر 40 الف و مو صعبة دخلك قوي ما شاء الله

    لمدة 10 سنين تحصل 400 الف

    تيب لك احلى بيت باي منطقة زينة

    كلروضة او الخالدية او السره او قرطبه او كيفان

    لازم تصبر , مو بيوم و ليلة تحصلك بيت لازم تكرف و تجمع فلوسك عدل , و نصيحة اذا تبي فلوسك تبقى عندك و تزيد و تسرع في شراء البيت تصدق اب 50 دينار شهريا و شوف شلون الله يفتح عليك :)
     
  20. zidantheking

    zidantheking عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    985
    عدد الإعجابات:
    0


    انت شرحتلنا وضع الكويتين بمشاركتك هذي

    الحبيب متزوج و عنده 5 اولاد

    و ساكن اب شقة اوكي حلو

    لازم خدامة ؟؟؟ لازم سايق ؟؟؟ لازم سيارة اب 10 الف و طالع ؟؟

    لازم مدرسة خاصة ؟؟؟

    ليش تعلم عيالك على الموبايل لما يكون قاعد بلبيت ؟؟

    التليفون (الارضي ) ابلاش تكلم من اليوم لي باجر محد يحاسبحك شرايك ؟؟؟

    و المكالمات من الارضي ليه الموبايل ابلاش ؟؟؟

    لازم كل واحد يفوشر و يسوي روحه غني ؟؟؟

    المثل المصري يقول الي ما عندوش ما يلزموش

    صارلي 15 سنة ساكن اب شقة و مدبر حالي بدون الخدم و السواق

    على الاقل عيالي راح يتعلمون و ما يتفلسفون علي لما ابيهم يشتغلون

    و هذا يزيد من مسؤولية و ثقة الولد بنفسة (كانك قاعد تربيه 100 % )

    و قدرت اجمع فلوس اشتري فيها بيت بلمناطق الداخلية شرايك ؟؟؟؟

    كرفت اول شيا و ان شاء الله احصل بيت على مزاجي :)

    اما الواحد يفسفس فلوسه يمين يسار ما راح يحصل بيت حتى لو كان باخر الدنية :}

    بس شنقول الله يهدينا