الاكتتاب على كامل سندات الكويتية للتمويل والاستثمار

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة chocoholik, بتاريخ ‏2 مارس 2005.

  1. chocoholik

    chocoholik عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 فبراير 2005
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    0
    جريدة السياسة: الأربعاء 02/03/2005
    "الوطني" يدير سندات بقيمة 21.5 مليون دينار

    لصالح الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار

    قام كل من رئيس المديرين العامين في بنك الكويت الوطني ابراهيم شكري دبدوب ورئيس مجلس ادارة الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار صالح يعقوب الحميضي بالتوقيع على عقد اصدار سندات لصالح الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار بقيمة 21.5 مليون د.ك تستحق بعد خمس سنوات من تاريخ الاصدار(بتاريخ 1 مارس 2010), وتحمل فائدة سنوية مساوية لسعر الخصم لدى بنك الكويت المركزي مضافا اليه نسبة 1.5 في المئة. كما قام البنك بالادارة الكاملة لهذا الاصدار.
    وفي هذا السياق اشار رئيس المديرين العامين في بنك الكويت الوطني ابراهيم شكري دبدوب الى ان هذا الاصدار حقق نجاحا بارزا وجذب عددا كبيرا من المؤسسات المالية والشركات التجارية والافراد, وهو ما يؤكد ثقة السوق في الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار وستراتيجيتها الناجحة, فضلا عن قدرات الوطني الكبيرة في ادارة مثل هذا النوع من الصفقات والاصدارات بكفاءة متناهية محليا واقليميا.
    ومن جانبه قال رئيس مجلس الادارة للشركة الكويتية للتمويل والاستثمار صالح يعقوب الحميضي ان هذا الاصدار هو الثاني للشركة ويعكس سياسة الشركة الرامية الى تنويع مصادرها التمويلية, واضاف ان قيمة هذه السندات ستستخدم في تمويل النشاطات المتنامية للشركة.