اقبض نقداً ديـــــ 10،000.000 ـــنــــار كويتي عمولة ابوفطيرة

look4lands

عضو نشط
اقبض نقداً ديـــــ 10،000.000 ـــنــــار كويتي عمولة ابوفطيرة
و صورة جنطة فلوس
و الله حجي فاضي و خرابيط

اذا انا جاد بشراء عقار احط اعلاني بجريدة أو عند مكتب ، و الله مصجكم انتوا ؟

Math-Man

موقوف
من نظرة رجل محايد ، ماكو شي معروض اقل من 115 الف عند الدلالين والجرايد ، بس السؤال هل هناك من يشتري بهذه الاسعار ؟ ممكن وصلت قبل شهر 105 وكان في شراء على هالسعر وصعدت 115 مرة ثانية .

بالفعل هناك بيعات تمت على 85 الف في اخر احصائية لوزارة العدل ، لكن ماكانت معروضه بالسوق ، تدرون شنو السبب والله العالم ....

اعتقد هو تصريف للمعارف وبالخفاء خوفا من عرضها بالعلن حتى لا اطيح الاسعار من جديد ، ليس بالغباء ان التجار يعرضون مثل هذه الاسعار عند الدلالين والجرايد وفي الملأ ، ولكن كن على ثقة بان هذه الاسعار سوف تعرض بالقريب العاجل لصريف ما يمكن تصريفة قبل تطبيق قانون الضريبة القاسي جدا جدا عليهم .

اقتربت ساعة الصفر ، والحكومه جادة في فرض الضرائب القاتله ، لانه الموضوع اصبح مطلب شعبي صارخ وغير قابل للنقاش ، 90 الف طلب ينتظرون السكن ، عوائل عايشة على الايجار ، الحالة مزريه والاراضي محتكرينها التجار بالهبل ، مئات الالاف الكيلو مترات محتكرة من التجار والشباب يئنون من قسوه الحالة الاسكانية .

حكم العاقل بما يعقل ، كلنا على بعضنا ما وصلنا مليون وهذي اسعارنا ، على قولت المسؤول الصيني لمسؤول كويتي ، هل فعلا عدد شعبكم اقل من مليون؟ في اي فندق ساكنين؟ :p

--------------

يوسفاني

موقوف
خلونا نشوف السوق هاليومين بعد حكم المحكمه الدستوريه برفض قضية عدم دستورية قانون 8 و 9 لعام 2008 نتأمل أن تهدى نار أسعار العقار أشوي بعد هالحكم

القصاص 2

عضو نشط

ديناركو لمتد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذي الاسعار من تاريخ 16 / 5 الى 20 / 5 من موقع العدل

http://www.moj.gov.kw/reports_real.htm

عزيزي القصاص الله يعطيك العافيه اذا تقدر تسوي كوبي حق الاسعار الموجوده في الرابط
بصراحه حاولت موراضي يفتح عندي ولك الأجر والثواب :)

القصاص 2

عضو نشط
وليش زعلان انت؟ لما يقولك دلال والا شريطي...والا هذول فيهم نقص رجوله او اصل او فصل؟
اذا ما كانوا مثلك هاللي زعلان انه اتهمك تكون واحد منهم فأنا اتوقع انهم احسن منك
واتوقعك تشتغل عندهم وتصرفلهم حلالهم:)

وهذا مجرد توقع قابل للصحه وقابل للخطأ...فيا انك تنفيه وتقول لنا شنو انت او انك ما تغلط على الناس وتحاربهم بوجهات نظرهم

اللهم طهر قلوبنا من الحقد والنفاق والسنتنا من الكذب والرياء
وأسماعنا وأبصارنا من فاحش القول وبذاءة الألفاظ
اللهم إجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
وإجعل لنا سهماً في نصرة دينك ومجاهدينك وعلماءك بالحق
ولا تجعلنا ممن يجعل إلاهه هواه فيضله بغير علم

Math-Man

موقوف
خلونا نشوف السوق هاليومين بعد حكم المحكمه الدستوريه برفض قضية عدم دستورية قانون 8 و 9 لعام 2008 نتأمل أن تهدى نار أسعار العقار أشوي بعد هالحكم

اذا الكلام صحيح ، الله يعين ملاك العقار ، المصدر لو سمحت

خسران جداً

موقوف

اللهم طهر قلوبنا من الحقد والنفاق والسنتنا من الكذب والرياء
وأسماعنا وأبصارنا من فاحش القول وبذاءة الألفاظ
اللهم إجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
وإجعل لنا سهماً في نصرة دينك ومجاهدينك وعلماءك بالحق
ولا تجعلنا ممن يجعل إلاهه هواه فيضله بغير علم

احرجتني و جزاك الله خير
بس المفروض نشوف مشاركاتك الطيبه هذه على المطبلجيه ايضاً والا انت مطوع بريده؟ على ناس وناس

ودي اربح

عضو نشط
وليش زعلان انت؟ لما يقولك دلال والا شريطي...والا هذول فيهم نقص رجوله او اصل او فصل؟
اذا ما كانوا مثلك هاللي زعلان انه اتهمك تكون واحد منهم فأنا اتوقع انهم احسن منك
واتوقعك تشتغل عندهم وتصرفلهم حلالهم:)

وهذا مجرد توقع قابل للصحه وقابل للخطأ...فيا انك تنفيه وتقول لنا شنو انت او انك ما تغلط على الناس وتحاربهم بوجهات نظرهم

مشكور خسران جدا :)

عذبي 71

عضو نشط
محمد شكله صيده اصلاً هههه

يا ودي اربح اذا ررفيجك صاج وعنده 95 الف خل يروح يدور ويشتري الاراضي قاعد تنباع بوزارة العدل على 85 الف:) الا اذا صاحبك اذونه طوال
ويبي يشتري ب95 فقوله يروح بجنطته للمكاتب العقاريه ويوريهم انه صامل واعتقد بيلقى غرضه.

انا عن نفسي حتى ب70 الف ما راح اشتري و الله على ما اقول شهيد.

اذا اكو زاويه او بطن وظهر ب 60 الف.. اشتري

ليش الغلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد العليان

عضو نشط
الاخ العزيز خالد العليان
اول شي حياك الله معانه ونتشرف بمشاركتك وانا واحد من الناس احب طريقة طرحك للمواضيع وطريقة صايغتك للافكار واحترم شخصك الكريم

الاخ خالد العليان انت دشيت وشاركت معانه وعلى قولتك كل اناء بما فيه ينضح :) دام هذا كلامك اترك بصمه جميله في المواضيع اللى تكون مو انت اللى كاتبها انا بعد مراجت الموضوع شفت انت اللى داش وانت اللى بادي بكلمات غير لائقة دلال ... شريطي ... وتاجر ومااعرف ايش ما يصير يا خوى يا خالد تدش على الناس وتبي تغلط وتزعل اذا احد رد عليك

ما ابي اطول عليك بس اتمنى منك قبل لا تكتب اى كلمة وانت معصب اذكر الله واكتب بعدين وهدي اشوى يا خوى ترى السالفه ما تسوه وصحتك غاليه علينه :)

واطلب من الله العلي القدير انك تحصل ارض او بيت والاخوان كلهم باقل الاثمانواحسن الاماكن بس صف النيه وانا اخوك والله يعينى على ردك

صديقي ودي اربح...تحياتي
ياخوي انا ماغلطت...وانا انسان صداق مع نفسي قبل لا اكون صادق معاكم..ويشهد علي رب العالمين...انا لما اقول دلال وشريطي وتاجر..هذه ياخوي مهن واحترمها..والرسول عليه الصلاة والسلام كان راعيا للغنم...وروحي فداه وصل رسالة واضحة من خلال هذه المهنة ...ان جميع المهن محترمة...وانا عندي ربع شريطيه ودلالين وتجار...نقعد نسولف ونتغشمر واحترمهم ويحترموني...هذا رد عليك لما قلت انا اغلط لما اذكر هذي الوظائف واتمنى وجهة نظري وضحت لك..بس ياخوك كل من يغني على ليلاه..الشريطي والدلال والتاجر يبون يربحون...وانا العبد الفقير المسلم مع اخواني نبي نسكن..
وثق اني مصفي النية وانت اخو وغالي...بس تدري لابد من المناشب شوي هنيه وشوي هناك...بس بالنهاية احنا اخوان انشالله...

aqari2010

عضو نشط
إقبض نقداً 10،000.000 دك

يا جماعة العرض جاد ومافيه ضحك...
اجتمعت اليوم مع احد الاصدقاء وهو يبحث من مده طويله عن قسيمه
بسعر مناسب لكن للاسف لم يوفق ...

وبعدما قرئ كلام الخبراء العقاريين بالمنتدى وأن الاراضي في أبوفطيرة وصلت بحمد الله الى سعر 85 الف ...
قرر ان يترك المكاتب وكلام الشريطية اللي مايوكل عيش ويتوكل على الله ويشتري عن طريق خبرائنا الكبار...

وكان عرضه سخي جدا وهو تقديم مبلغ وقدره : 10،000.000 دك عدا ونقدا وكاش جاهز بالشنطه وحلال زلال على قلب اي شخص يجلب له أرض في ضاحية ابوفطيرة بسعر 85 الف دينار كويتي...

بشرط ان يتم التسجيل عند دلال موثوق ويوضع بند جزائي على البائع 10،000.000 دك اذا رد بكلامه ونقض البيعه .
وذلك لضمان اتمام الصفقه.
واذا نقض الشاري البيعه يقدم 10،000.000 للوسيط هديه وعربون البيع 10،000.000 دك حلال على البايع.
والعرض ساري لمدة 30 يوم من تاريخ المشاركة.
والرجل جاد وهذي شنطته:​

شوف موقع وزارة العدل واسعار الاراضي في بو فطيره كلها 85 الف

http://www.moj.gov.kw/RealEstate/census2010/may/9-5-13-5.pdf

وهذا دليل بداية تصريف الشركات العقارية لعقاراتها قبل فبراير 2011 لتطبيق قانوني 8 و 9

القصاص 2

عضو نشط
احرجتني و جزاك الله خير
بس المفروض نشوف مشاركاتك الطيبه هذه على المطبلجيه ايضاً والا انت مطوع بريده؟ على ناس وناس

اسكت ياخسران جدا انت ما تحشم الرجاجيل

ودي اربح

عضو نشط
صديقي ودي اربح...تحياتي
ياخوي انا ماغلطت...وانا انسان صداق مع نفسي قبل لا اكون صادق معاكم..ويشهد علي رب العالمين...انا لما اقول دلال وشريطي وتاجر..هذه ياخوي مهن واحترمها..والرسول عليه الصلاة والسلام كان راعيا للغنم...وروحي فداه وصل رسالة واضحة من خلال هذه المهنة ...ان جميع المهن محترمة...وانا عندي ربع شريطيه ودلالين وتجار...نقعد نسولف ونتغشمر واحترمهم ويحترموني...هذا رد عليك لما قلت انا اغلط لما اذكر هذي الوظائف واتمنى وجهة نظري وضحت لك..بس ياخوك كل من يغني على ليلاه..الشريطي والدلال والتاجر يبون يربحون...وانا العبد الفقير المسلم مع اخواني نبي نسكن..
وثق اني مصفي النية وانت اخو وغالي...بس تدري لابد من المناشب شوي هنيه وشوي هناك...بس بالنهاية احنا اخوان انشالله...

هلا بالغالي خالد

الله يوفقك ان شاء الله وتحصل اللى تبيه وبدال الارض عشر يا خالد

خسران جداً

موقوف
اسكت ياخسران جدا انت ما تحشم الرجاجيل

انا اكبر من هالكلام:) ماشفت رجاجيل صراحه. كل اللي اشوفه تبادل افكار و وجهات نظر عقليه داخل الانترنت. بعدين انت ما حشمتني شلون تبيني احشمك؟ وانا ما غلطت عليك ولكن رديت عليك رد قاسي احرجك حتى في شخصيتك ومكانتك بالمنتدى وما تقدر ترد برد غير هالرد. انا بصراحه اعذرك لاني حطيتك تحت ضغط كبير واحرجتك.

من عرفت الدنيا وانا بطبعي كبير...احترم من يحترمني و ادوس راس النعام

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
عندي مشتري يبي ابوفطيره على 100 الف
بطن وظهر 400 م2
الي عنده اتمنى يدق علي

99452533
نشوف اشلون الاسعار بتكسر ال 100 :)

عذبي 71

عضو نشط
((( من لايشكر الناس لايشكر الله )))

الملفات المرفقه:

الحجم: 83.8 KB   المشاهدات: 224

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
ونعم الرجل

ودي اربح

عضو نشط
كويت ستوك سيف مجرب ولا ننسي بوناصر وباجي المراقبين الله يزيدهم عافيه عليهم مسؤلية ابد ما هى هينه

ودي اربح

عضو نشط
عذبي شنو صار على العرض وجم واحد دق عليك وهل حصلت شي ؟؟؟

أعلى