بيان هام الفيس البوك واليوتيوب يتطاولون ع الرسول

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة سين من الناس 75, بتاريخ ‏24 مايو 2010.

  1. سين من الناس 75

    سين من الناس 75 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2010
    المشاركات:
    126
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



    اليوم شدنى موضوع باخر صفحه الوطن ولاحول ولا قوه الا بالله

    اعلن((الفيس بوك)) المشهور عن مسابقه لرسم الرسول بعنوان (يوم رسم محمد للجميع )وبعدها يختارون صوره معينه وثابته للرسول صلى الله عليه وسلم رسما وفق معيار ثابت لديهم وهو نبى الارهاب والعنف وايضا سوف يقوم بدور النشر الموقع المشهور ((اليوتيوب )) يا اخوانى وخواتى المطلوب شي بسيط عدم فتح هالموقعين لاجل رسولنا الحبيب وهذا اقل شي نقدمه لحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم لحد يتهاون بهالشي قاطعوا هالموقعين
     
  2. ابو نواف محترف

    ابو نواف محترف عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2010
    المشاركات:
    641
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    السعوديه بلدي
    حسبي الله ونعم الوكيل الله يخاذهم
     
  3. sqry

    sqry عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 مارس 2010
    المشاركات:
    223
    عدد الإعجابات:
    0
    الا تنصروه فقد نصره الله
     
  4. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    ملة الكفر واحدة

    قال سبخانه وتعالى """ ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ""

    قال سبخانه وتعالى ""إن الذين يحادون الله ورسوله كبتوا كما كبت الذين من قبلهم وقد أنزلنا آيات بينات وللكافرين عذاب مهين""

    قال سبخانه وتعالى ""إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ""
    صدق الله العظيم

    اللهم أحصهم عدد واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا
    اللهم صلى وسلم ويارك على سيدنا محمد وعلى آله الاطهار و صحبه الابرار
     
  5. fahad6-16

    fahad6-16 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2010
    المشاركات:
    96
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
     
  6. خير ان شاء الله

    خير ان شاء الله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2009
    المشاركات:
    208
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    العديلية - الكويت
    انتفاضة كويتية دفاعاً عن النبي ومطالبات بإغلاق الموقع

    تراجع الرسامة الأمريكية الداعية لرسم صور كاريكاتورية للرسول واختفاء صفحتها على «الفيس بوك»




    انتفض عدد من الدعاة والناشطين السياسيين ذباً عن النبي صلى الله عليه وسلم بعدما نشر موقع «الفيس بوك» رسوماً مسيئة للرسول عبر مسابقة دعت اليها احدى الصفحات على الموقع حيث طلبت الرسامة الأمريكية مولي نوريس رسم صور كاريكاتورية عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم قبل ان تتراجع تحت ضغط واستنكار عالمي للمسابقة.
    حيث أزيلت يوم الجمعة الصفحة الداعية لهذه الرسوم وكان قد صدر حكم محكمة في باكستان لأغلاق الموقع حتى اشعار آخر، كما نزل الاف المتظاهرين الى شوارع باكستان وبعض الدول الاسلامية يوم الجمعة مطالبين بحظر الفيس بوك بشكل تام.
    وفي اشارة الى احتجاجها على الصفحة المشار اليها عمدت السلطات الباكستانية الى منع الدخول الى موقع الفيس بوك وكذلك أيضا موقع يوتيوب وبعض صفحات موسوعة ويكيبيديا وقد صدر حكم المحكمة يوم الأربعاء لهيئة الاتصالات الباكستانية بمنع الدخول الى موقع فيس بوك حتى 31 مايو موعد الجلسة للنظر في جوهر القضية وقال ممثل (منتدى المحامين الاسلامي) الذي رفع القضية أزهر صديق: (طلبت المحكمة من الحكومة اغلاق الموقع على الفور حتى 31 مايو بسبب هذه المسابقة الكفرية) وأضاف (كذلك، أمرت المحكمة وزارة الخارجية بالتحقيق في سبب تنظيم هذه المسابقة).
    وقد انطلقت فكرة هذه المجموعة، التي انضم اليها أكثر من 100 الف شخص، من مبدأ الدفاع عن حرية التعبير وقد استوحيت من خطوة قامت بها الرسامة الأمريكية مولي نوريس، وكانت نوريس وضعت في ابريل رسما عن النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) احتجاجا على الرقابة التي فرضتها محطة (كوميدي سنترال) التلفزيونية بحذفها جميع الاشارات الى النبي محمد (صلى الله علية وسلم) التي وردت في احدى حلقات مسلسل الرسوم المتحركة الهزلي (ساوث بارك)، وذلك بعد تلقي مؤلفي هذا المسلسل تهديدات بسبب تلك الاشارات.
    وطلبت الرسامة الأمريكية مولي نوريس التي دعت للمسابقة على موقع الفيس بوك الاجتماعي وقف المسابقة وقدمت اعتذارها للمسلمين قائلة (أقدم اعتذاري للدين الاسلامي وأطلب وقف هذا اليوم).
    وقالت على موقعها الالكتروني: (لم أطلب ان يكون 20 مايو اليوم الذي يصور فيه الجميع النبي محمد مضيفة ان فكرتها (قد حرفت) وقالت (لم أخلق أبدا صفحة فيسبوك ولم أنظم أي شيء كي يتمكن الناس من ارسال رسوم كما أني لم أتلق أي رسم).
    وأشارت الى ان هذه الحركة (يغذيها أشخاص لا يفكرون الا بوضع رسوم شائنة وهي تشكل اهانة للمسلمين الذين لم يقوموا بأي شيء يسيء الى حرية التعبير عندنا).
    ومحليا اكد عضو المكتب السياسي بالحركة الدستورية الاسلامية (حدس) محمد الدلال انه يجب على الكويت ان يكون لها دور رئيس في حماية المقدسات الاسلامية وعلى رأسها مقام النبوة خاصة ان هناك نصا دستوريا يقول ان الاسلام هو دين الدولة والشريعة الاسلامية مصدر رئيسي للتشريع.
    وتابع الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم يجب ان ينطلق من عمل تشريعي حتى لا يتجرأ احد على الاساءة للنبي مضيفا نحن اذ ندعو الى حرية التعبير باستخدام الوسائل المشروعة فاننا نشدد على ان تلك الوسائل لا يجب ان تستخدم استخداما خاطئا في الاساءة الى المقدسات الاسلامية».
    واوضح الدلال ان تنظيم استخدام الانترنت من خلال تشريعات قانونية من شأنه حماية المقدسات الدينية فضلا عن النأي بالشباب من الانجرار وراء دعوات الارهاب والتطرف.
    واضاف «تقدمت منظمات اسلامية عالمية بطلب للأمم المتحدة بان يكون هناك احترام للمعتقدات وعدم الطعن في الاديان السماوية، وهذا لا يتعارض مع حرية الرأي لان حق البحث العلمي الاكاديمي مكفول للجميع طالما انه يخلو من الاساءات وبالتالي يجب ان يكون هناك قرار اممي في هذا الصدد.
    واشار الدلال الى اهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في الذب عن النبي صلى الله عليه وسلم من خلال الاطر القانونية والاعلامية معتبرا ان توعية المجتمعات الغربية بخطورة الاساءة للمقدسات الدينية امر ضروري.
    وزاد: «من الاهمية بمكان العمل على توعية الجماهير الاسلامية العريضة بأهمية التمسك بالثوابت الدينية والدفاع عن المقدسات مع الحفاظ على تماسك المجتمع وسد الابواب امام دعوات التطرف».
    واثنى الدلال على الجهود المحلية الكويتية المبذولة من قبل عدد من الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني من اجل الدفاع عن القمدسات الاسلامية معتبرا ان مهمة الدفاع عن الاسلام وثوابته تقع على عاتق كافة شرائح المجتمع.
    من جانبه اكد الداعية الاسلامي حاي الحاي ان نصرة النبي صلى الله عليه وسلم واجب على كل مسلم ومسلمة موضحا ان من مظهر تلك النصرة الدفاع عنه في وجه اي اساءة مهما كان شكلها.
    واضاف من مظاهر النصرة ايضا تبيان ما كان عليه النبي صلى الله عليه وسلم من خلق عظيم وخاصة في تعاملاته مع الكفار اكثر الناس في هذه الايام يجهلون شمائل الرسول الكريمة وهذا مدعاة للتعريف به.
    واستذكر الحاي ما حدث من ردة فعل غاضبة في العالم الاسلامي ازاء الرسوم المسيئة للنبي التي نشرتها احدى الصحف الدنماركية داعيا الى انتفاضة جديدة لتبيان رفض العالم الاسلامي للرسوم المسيئة التي وردت في مسابقة موقع «الفيس بوك» الالكتروني.
    بدوره اكد الدكتور سعد العنزي ان هذه ليست المرة الاولى التي يسعى فيها اعداء الاسلام للاساءة للمقدسات الاسلامية، معتبرا ان عدم وقوف العالم الاسلامي صفا واحدا جرأ اعداء الدين الاسلامي على الاساءة اليه.
    واضاف هناك مسؤولية جماعية تجاه ما يحدث من اساءة للنبي صلى الله عليه وسلم واذا لم تتحرك الحكومات الاسلامية فعلى الشعوب الاسلامية ان تدافع عن نبيها.
    وتابع الرسول صلى الله عليه وسلم ارسل رحمة للعالمين ولولاه بعد الله عز وجل لما كنا مسلمين والجميع يغبطنا على الشريعة الاسلامية ومن يهين النبي فانما يهين الاسلام والمسلمين..
    واعرب عن اسفه لحالة الهوان التي وصلت اليها الامة الاسلامية مشيرا الى ان الاستفرازات التي يقوم بها اعداء الدين هدفها محاولة اظهار ضعف المسلمين.
    وطالب بغلق موقع الفيس بوك في الكويت وعدم الاكتفاء بالشجب والاستنكار مشيرا في الوقت ذاته إلى أهمية دور وسائل الاعلام في هذا الصدد.
    وكانت باكستان قد حجبت 800 موقع الكتروني على شبكة الانترنت لمشاركتها في توزيع رسوم مسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم كان قد عرضها احد مستخدمي موقع «الفيس بوك».
    بدورها اصدرت ادارة موقع «الفيس بوك» بيانا جاء فيه نحن نتفهم ان هذه المواد قد تكون غير قانونية في بعض البلدان على الرغم من انها لا تتعارض مع اتفاقية استخدام الموقع وما نقوم به في مثل هذه الحالات هو حظر المحتويات المسئية ومنه ظهورها في بعض الدول.
    وقررت باكستان حظر موقع الفيس بوك بالكامل بناء على امر اصدرته محكمة لاهور العليا فضلا عن قيامها باغلاق موقع اليوتيوب لاحتوائه على مواد مسيئة للاسلام.
    واعلنت هيئة تنظيم الاتصالات في باكستان أرقاما هاتفية مجانية وبريدا الكترونيا مخصصا يمكن للمستخدمين التبليغ من خلاله عن اية مواقع انترنت تقدم محتويات مسيئة للاسلام.
    وقد اختفت الصفحة التي تحتوي على مسابقة الرسوم المسيئة بعد نزول آلاف المتظاهرين الى شوارع باكستان وبعض الدول الاسلامية مطالبين بحظر «الفيس بوك» بشكل عام.


    ==========


    إثر نشرها رسوماً مسيئة للنبي الأكرم

    مجلة أسبوعية في جنوب أفريقيا تتلقى تهديدات بقتل موظفيها

    موسكو فالح الحمراني:

    تلقت مجلة أسبوعية في جنوب افريقيا تهديدات بقتل موظفيها بعد ان قامت بنشر رسوم كاريكاتير تسيء للنبي الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم. وبدأت مجلة «مايل اند غارديان» الأسبوعية واسعة الانتشار في جنوب افريقيا بتلقي تهديدات بقتل موظفيها بعد ان قامت بنشر رسوم كاريكاتير تسيء لرسول الاسلام ونقلت وسائل اعلام بالروسية عن محطة تلفزيون محلية قولها ان رسوم الكاريكاتير جاءت بعد ظهور أنباء تشير الى ان تنظيم «القاعدة» يعد لتنفيذ أعمال ارهابية في جنوب افريقيا خلال مباريات كأس العالم لكرة القدم في هذا العام.
    وحاول مجلس رجال الدين المسلمين في جنوب أفريقيا منع نشر الرسوم عن طريق المحكمة ولكن من دون فائدة. ويحذر المجلس الآن من العواقب التي قد تترتب على ذلك خاصة مع اقتراب مباريات كأس العالم وتهديدات «القاعدة».
    وأعلن رئيس المجلس احسان هيندريكس ان الرسوم استفزازية وتثير سخط الكثيرين وقال: « لقد جاءت في الوقت الذي نحتاج فيه للتعايش السلمي والتعاون بين الطوائف الدينية في جنوب أفريقيا»، وجدير بالذكر ان نشر رسوم شبيهة قبل عدة سنوات في صحيفة دانماركية أثار مشاعر السخط والاحتجاج في العديد من الدول الاسلامية.وفي هولندا أقدم متعصب مسلم على قتل المخرج ثيو فان غوغ الذي أخرج فيلماً سينمائياً أساء فيه إلى الثقافة الاسلامية.


    http://majlesalommah.org


    المصدر:
    جريدة الوطن - الأحد الموافق 23/05/2010

    الرابط:
    http://majlesalommah.org/vb/showthread.php?t=185&page=17
     
  7. ابو محمد 2007

    ابو محمد 2007 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2007
    المشاركات:
    4,130
    عدد الإعجابات:
    2,112
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حسبى الله ونعم الوكيل عليهم من الله ما يستحقون احفاد القرده والخنازير
     
  8. بو متعب

    بو متعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2009
    المشاركات:
    709
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش ما ندش الموقع بالعكس ندش ونطالب بوقف هذي المصخره وكذلك يجب على الدولة حجب هذان الموقعان وكل دول العربية والمسلمة وانتفاضة شعبية ضد هؤلاء لان الحكومات تجامل كثير ولا تحرك ساكنا والدليل موقفها مع الدنمركي الخسيس
     
  9. ابو ريم

    ابو ريم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2005
    المشاركات:
    204
    عدد الإعجابات:
    0
    اللهم رد كيدهم في نحورهم
    اللهم اكفنا شرهم بما شئت
    \\\اللهم عليك بأعداء رسولك صلى الله عليه وسلم