الجلاهمة: نستكمل إجراءات إدراج «الراي»

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الشاهين1, بتاريخ ‏25 مايو 2010.

  1. الشاهين1

    الشاهين1 موقوف

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,796
    عدد الإعجابات:
    0
    المجموعة حققت 2.89 مليون دينار في 2009
    الجلاهمة: نستكمل إجراءات إدراج «الراي»


    أكد مدير عام مجموعة الراي الاعلامية يوسف الجلاهمة أن الشركة تعمل على استكمال اجراءات الإدراج في السوق الرسمي، بعد أن حصلت على موافقة سوق الكويت للأوراق المالية على الادراج.
    وأشار إلى صدور المرسوم الاميري رقم 397 لسنة 2009 بالموافقة على تخفيض وزيادة رأس المال وتعديل أغراض الشركة، وسوف يتم تخفيض رأس المال فقط على المساهمين الذين لم يقوموا بتسديد القسط الثاني والأخير من رأس المال والاسهم التي لم يتم الاكتتاب فيها. كما جار اتخاذ الاجراءات اللازمة لدعوة المساهمين للاكتتاب بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد.
    وأضاف الجلاهمة، في اجتماع الجمعية العمومية العادية التي انعقدت أمس بنسبة حضور 60 في المئة، أن اجمالي ايرادات المجموعة بلغت 16.42 مليون دينار واجمالي المصاريف 13.84 مليون دينار فيما بلغ صافي الربح عن عام 2009 مبلغ 2.892 مليون دينار بربحية 35.47 فلس للسهم الواحد، وقد انخفضت الخسائر المتراكمة من سنوات سابقة الى مبلغ 856 الف دينار. وقد وافقت الجمعية العمومية للمجموعة، على جميع بنود جدول الاعمال.
    وأشار الجلاهمة إلى أنه بالاضافة لتأسيس شركة الراي للانتاج، فقد تم في فبراير الماضي تأسيس شركة الراي المتحدة للمطبوعات وهي شركة مملوكة بالكامل بهدف تدعيم نشاطات الشركة وعلى الاخص في مجال المطابع بأنواعها والنشر والتوزيع لتحقيق نمو اضافي مما يساهم في زيادة الارباح التشغيلية.
    وأكد الجلاهمة أنه «بالرغم من التنافس الشديد من الصحف اليومية الاخرى، فالجريدة تتبوأ موقعاً متقدماً ومتميزاً وتؤدي دورها الايجابي في المجتمع مع استمرارية المحافظة على تحقيق أفضل مستوى من رضى العملاء».