مقارنه بين تمويل خليج ومؤشر السوق

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابو خليفه, بتاريخ ‏25 مايو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابو خليفه

    ابو خليفه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,564
    عدد الإعجابات:
    1
    اولا اقدم تحيه كبيره للاخ حقائق الكبير باخلاقه وكبير بعلمه ((الله يحفظه)) واحيي كل شخص يريد نقاش علمي ليفيد ويستفيد لان ان ما تعلمت وعاصرت هذي الازمات لن تتعلم جيدا بالمستقبل كما اقدم تحيه للاخوه المشرفين000 اخواني ما وجدته من انتقاد علي الموضوع السابق احيي كل من انتقد باسلوب راقي اللي يقول ان التحليل غلط يجب ان يتعلم اولا شنو معنا تحليل وشنو معنا فني الفني هي المهنه اللي يتحكم بها المحلل حسب نظرته الفنيه اضع لكم شارت تقريبا حقق الهدف مشابه للسعري وانا لما حطيت شرحي نضرت له نضره شامله من ناحيه 1- الداو 2- النفط3- افلاسات اوربا 4- التقرير الاسبوعي للنفط ((العشرين السبوع السابقين اغلبه فائض 00 ويجي بعض الاخوان يقولي انت تربك الناس وتخلي الناس تبيع اذا ابو خليفه اثر بالداو والنفط واوربا هذا غريب من القائل وياتي الاخر ويقول تحليك غلط بس نموذجك صح وهذا النموذج لتمويل خليج
     

    الملفات المرفقة:

  2. BARKAWI

    BARKAWI عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2009
    المشاركات:
    3,174
    عدد الإعجابات:
    9
    حياك الله أخوي

    انت قلت سابقاً انه هذا راس وكتفين ، والهدف مالك بنيته على هالشي ، ولهذا قلنا التحليل خطأ لأنه هذا مش رأس وكتفين، أما تقولي داو ونفط وأشياء أخرى فساعتها أصلا لا تحط شارت لأنه بصير تحليل نوع ثان وليس تحليل فني (اللي هو يعتمد على الشارتات والنماذج وغيرها) ، حتى لو كانت النتيجة صحيحة (مع إني أعتقد غير ذلك) فالتحليل خاطئ بإجماع جميع المحللين هنا ، والله أعلم
     
  3. بروفو

    بروفو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2010
    المشاركات:
    478
    عدد الإعجابات:
    0
    برقاوي كبير
     
  4. R-W-H

    R-W-H عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا مع كلام اخوي برقاوي
     
  5. 3lgm

    3lgm عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    6,410
    عدد الإعجابات:
    1
    وسع سدرك يا بوخليفة وصل على النبي , لازم تتقبل النقد الله يطولي عمرك , وبوباسل فوق مستوى الشبهات , وإنت هم كلنا ثقة بتحاليلك , لكن حجي هذا منتدى عام ولازم تتقبل الرأي المخالف لرأيك مهما كان , وتقبل تحياتي وتقديري لمواضيعك المميزة .
     
  6. هوى Q8 بحري

    هوى Q8 بحري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    28
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    والله يابوخليفه الناس تبي تعكس المثل القائل بكيني ولا تضحكني
    يعني يبون ضحكني ولا تبكيني ;)

    16000
    v
    v
    v
    7000
    v
    v
    v
    6000

    بغض النظر عن التحليل الفني الأرقام هذي اعتقد انها كافيه انها تعطيك حتى لو إيحاء للوصول إلي 3000 أو 2000
    استمر يابوخليفه وخلك كعادتك موضوعي وعلمي


    ***​
     
  7. ابو محمد 2007

    ابو محمد 2007 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2007
    المشاركات:
    4,130
    عدد الإعجابات:
    2,112
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الاخ المحترم ابو خليفه هل النزول يستمر الى2000 وكم المده
     
  8. BARKAWI

    BARKAWI عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2009
    المشاركات:
    3,174
    عدد الإعجابات:
    9
    ما أقول لك غير (سلاما)
     
  9. ابو خليفه

    ابو خليفه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,564
    عدد الإعجابات:
    1
    وما اقول لك الا تعلم أ و ب بالتحليل الفني
     

    الملفات المرفقة:

    • قمم.png
      قمم.png
      حجم الملف:
      29 KB
      المشاهدات:
      197
  10. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بو خليفة

    يرحم والديك

    اسمحلي اقولك للمره الثانية

    تحليلك خطأ

    ولا تقسم وتقول ان برقاوي مظلل .. برقاوي من خيرة الشباب و الي تستحق الاحترام والتقدير

    لاتهاجم اي احد يعارضك

    موضوع غير موفق للأسف
     
حالة الموضوع:
مغلق