Inar وخبر الحين 0.0004

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
بالتوفيق انا واحد توكلت على الله اخذته على 3 ونص الثاني على 4 الله يوفقنا ويوفقكم
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
InternetArray شركة ترقيات اظهر حالة

نيويورك ، نيويورك -- (مركتوير)
05/25/10
InternetArray ، أعلنت شركة (بينكشيتس : إينار) اليوم التي تم تحميلها لعام 2009 البيانات المالية للPinksheets.com. وتقدم الشركة مساهميها وتحسين فرص الوصول إلى وضعها المالي ، ونتيجة لذلك ، تمت ترقية الشركة الى "معلومات محدودة." وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة وخطتها المستشار القانوني للبدء في عملية استعراض وتجميع المعلومات اللازمة وبيان الإفصاح لتسهيل ترقية إلى "المعلومات الحالية" مع الوضع Pinksheets.com.

واضاف "نريد لضمان استمرار الكشف بحيث يمكن المستثمرين ثقة في تحقيق هدفنا لدعم وتطوير شركات التكنولوجيا قيمة الإنترنت مع توجيهات ذوي الخبرة لدينا ،" قال مايكل بلاك ، رئيس الجمهورية.

حول InternetArray ، وشركة (www.internetarray.com)

InternetArray ، شركة توفر توجيها والاستثمار ، في وقت مبكر مبتكرة شركات الانترنت المرحلة. وتتمثل مهمة الشركة في تحديد وتطوير شركاء الأعمال التعاونية إلى شركات قادرة على البقاء ومربحة.

قد يكون هذا البيان الصحفي تحتوي على عبارات معينة ليست وصفا للمعلومات التاريخية ، ولكن تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية عام 1933 ، وقسم 21E من قانون الصرف لعام 1934. هذه تطلعي البيانات تشير إلى المسائل التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. مثل هذه التصريحات تعكس وجهات النظر الإدارة الحالي ، وتقوم على افتراضات معينة. يمكن أن تختلف النتائج الفعلية عن الافتراضات المتوقعة حاليا.
 
أعلى