التبريد في هذا الوقت خطئ

انا كدة كدة ما ابيع
بس انا بتكلم على التبريد بهذا السعر اليوم
هل صحيح .. عايزة اقلل التكلقة

شنو سهم علشان اعلمك

paper winer

عضو نشط
انطر لين تشوف فيه مشتره قوي اوخبر اجابي

الله يرزقك شوفلك سهم ضارب فيه ابرك

والله يا ابو نواف المبلغ كلة فى السهم دة للاسف :mad:
بس هنقول اية غير ربنا يكرم ويعوضنا
لان انا مليت صار لي 7 شهور والله لما اتحرقت
وشكراً على رد عليا بس ادعيلى :)

بن عدوان

عضو نشط

سرور

عضو نشط
نرجو من الأخوة اللي ينصحون الأخرين يحلون مشاكلهم مع أسهمهم النازلة الى مستويات متدنية جدا وبعدها يقدمون النصيحة

طيب تكلم منو حدد علشان محد يرد عليك حدد شخص

ولا انت فاهم المؤضوع بس داش تستعبط

رجال كاتب عن التبريد وانت داش عليه عناد والله ماودي ارد عليك

مجد 91

عضو نشط
طيب تكلم منو حدد علشان محد يرد عليك حدد شخص

ولا انت فاهم المؤضوع بس داش تستعبط

رجال كاتب عن التبريد وانت داش عليه عناد والله ماودي ارد عليك

أنا ماغلط على أحد . بس لاحظ نفسك تتكلم بالشاردة والواردة

مجد 91

عضو نشط
وأنا ماستعبط قاعد أكلم بوخليفة اني راح ابرد وهي فرصة لي وحققتها وكلامي معاه من أمس الى اليوم بس الحبيب داش عرض مايدري شسالفة

ابو خليفه

عضو نشط
باجر راح أبرد لويوصل صفر عقبها ماراح اتحسف سهم ناطره ينزل ونزل .
بالتوفيق اذا كنت مضارب فتوقيتك صح لان السوق في اسفل القناه الهابطه اذا كنت مستثمر ما انصحك

ابو خليفه

عضو نشط
طيب واللى شارى سهم ب 410
والحين سعرة 172 هل يصح التبريد علية
ارجوا الافادة جزاكم الله
بالوقت الحالي لا ولو تبي تبرد برد في سهم اخر انت ما تضمن لو تفلس الشركه اللي قاط دم قلبك فيها التنويع ممتاز ولكن ليس بالوقت الحالي

ابو خليفه

عضو نشط
سلام عليكم بو خليفه يعطيك العافيه على المعلومات الطيبه اللي دايما تنورنا فيها وبصراحه انا سجل بالمنتدى من زمان لاكن على ما اذكر انه الردود اللي رديت عليها ماتتعدى اصبع اليد بالمنتدى لاني والله ماكنت اشوف انسان صادق مثلك وبمعلوماتك الطيبه مع احترامي للجميع والله يوفقك لما يحب ويرضى انشالله حاب استشيرك بشغله يابوخليفه ابي اسألك عن هالشركات وشرايك فيهم وياريت تقولي اذا كانوا شركات ماتنصحني فيهم تعطيني السبب لاتقولي ترند ومادري شنو كلمني بالكويتي وخلاص لاني ماعرف هالاشياء والله :) الشركات اهم

1_ استراتيجيا_ هاذي الشركه انا شريت سهمها بسعر 0.068 وانت شايف سعرها الحين مادري تنصحني ابيع ولا اخليها ولا شنو اسوي بالضبط ياريت تفيدني

2_ اكتتاب _ هاذي الشركه مو مساهم فيها لاكن حاب اعرف معلومات عنها

ومشكور يا بو خليفه والله يعطيك العافيه ويوفقك من حيث لاتحتسب واسف على المطوله
حياك الله اخي العزيز بالنسبه لاستراتيجيا خسارتك فيها 50% اسال الله ان يعوضك فبيعها شي راجعلك لان ممكن اقولك اليوم بيع وبعد 3 ايام اقولك اشتر لان سوقنا مو تكانه والبيع والشراء فيه يكاد يكون لحضي بمتغيرات تطرء علي السهم ولو تلاحظ انا ما احلل الا شركت زين والمؤشر العام اما اكتتاب والله ما عندي معلومات وانصحك لا تاخذ معلومات من احد لا بسوقنا تضليل وعدم مصداقيه واشكرك علي مرورك

د. متداول

عضو نشط
ااساتم عليكم أبوخليفة

أتمنى تكون بخير و نعمة

أنا ودي أعرف ماهي نظرتك و تحليلك بالنسبة لسهم الصفاة للإستثمار و نور و التخصيص؟ علما بأنهم شركات ربحانه بالربع الأول و حقوق المساهين أعلى من رأس المال و هذان السببان كانا السبب الرئيسي في دخولي للسوق و لكن .....

الحمدلله على كل حال:)

وأنا ما سألتك إلا ثقة بك ؟

و مشكور على كل اللي تقدمه بصراحة لما أقرأ لك أدعيلك لأني مثل غيري نحس بالصدق بكتاباتك

أسأل الله أن يجزيك خيرا مما ترجو

ابو خليفه

عضو نشط
ااساتم عليكم أبوخليفة

أتمنى تكون بخير و نعمة

أنا ودي أعرف ماهي نظرتك و تحليلك بالنسبة لسهم الصفاة للإستثمار و نور و التخصيص؟ علما بأنهم شركات ربحانه بالربع الأول و حقوق المساهين أعلى من رأس المال و هذان السببان كانا السبب الرئيسي في دخولي للسوق و لكن .....

الحمدلله على كل حال:)

وأنا ما سألتك إلا ثقة بك ؟

و مشكور على كل اللي تقدمه بصراحة لما أقرأ لك أدعيلك لأني مثل غيري نحس بالصدق بكتاباتك

أسأل الله أن يجزيك خيرا مما ترجو
الله يجزاك خير علي دعئك لي اخي العزيز اما بالنسبه بان الشركه ربحانه ياما شفنا شركات تكون ربحانه ويخفس سهمها وياما شفنا اسهم خسرانه ويعلق ويدوبل سعرها اخي العزيز نصيحه السوق كله مايساعد ((للعلم ممكن تشوف موجات صعوج تصلح للمضاربه و ليس الاستثمار))

ابو خليفه

عضو نشط
لتعرفون مدا المصداقيه وان صفقه زين مالها شغل بالسوق اليوم مساء الاربعاء وتم اعلان عن صفقه زين راح تشوفونها بالكثير يومين صاعده وبعدها تذبذب ثم نزول هذا اذا مو باجر نزول

لتعرفون مدا المصداقيه وان صفقه زين مالها شغل بالسوق اليوم مساء الاربعاء وتم اعلان عن صفقه زين راح تشوفونها بالكثير يومين صاعده وبعدها تذبذب ثم نزول هذا اذا مو باجر نزول

تحياتي بو خليفه ==زين ماله شغل في سوق كلش يصعدونه وهمي

ثم الله واعلم ماذا يحصل ==والله مايخلونك تاخذ فلس احمر حراميه تتبعه شله حراميه

هاوي شارتات

عضو نشط
آنه افضل تنتظرون اشوي ، لان ممك السوق يصحح ويبدء بصعود مؤقت ، بس ناطرين اشارة وحده تدل على الانعكاس.
هذا والله العالم

أعلى