فرصة ماسيه؟

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة بريق الماس, بتاريخ ‏3 مارس 2005.

  1. بريق الماس

    بريق الماس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2005
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    مرحبا أخوني هذا سهم للمراقبة الجادة
    (adlr) هناك نظريتين تؤكد نفس الهدف ترقبوه عند 11$
    وبالله التوفيق.
     

    الملفات المرفقة:

    • adlr(D).JPG
      adlr(D).JPG
      حجم الملف:
      29.8 KB
      المشاهدات:
      240
  2. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    مساك الله بالخير حبيبي

    انت ينطبق عليك المثل ((( جاء يطل غلب الكل )))

    خويك اللي خذا رقمك

    اعتقد على الويكلي برضوا تماسك لوكسرالمقاومه كسر حقيقي راي يشوت لل16
     
  3. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    على فكره السهم ماعليه اي تداول من 18شهر
     
  4. بريق الماس

    بريق الماس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2005
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    مرحبا اول

    في حال تم كسر حقيقي أنظر الى الفوليم والأفرج وراح تتاكد من النظرية.







    (إشتري الإشاعه وبيع الأيقين)
     
  5. بريق الماس

    بريق الماس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2005
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    الى أين بعد زياده 22% مع الإفتتاح تستحق المتتابعه بعد 11
     
  6. بريق الماس

    بريق الماس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2005
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    الفوليم تعد 9مليون عمليات شراء
    دخل الفخوه صعود وبالله التوفيق