مؤشر السوق ورقم 3

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة R-W-H, بتاريخ ‏26 مايو 2010.

  1. R-W-H

    R-W-H عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    في عالم التحليل رقم 3 له دور والمثل يقول الثالثه ثابته
     

    الملفات المرفقة:

  2. متدرب أصيل

    متدرب أصيل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2008
    المشاركات:
    3,277
    عدد الإعجابات:
    771
    الهم جماعتنا شنو يبونه
    وما أعتقد يبونه ينكسر
    الله كريم
    مشكووووووووووووووور وما قصرت بس من وين معلومة رقم 3 والتحليل؟
     
  3. R-W-H

    R-W-H عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شكرا على مشاركتك الله اعلم راح يكون الارتداد والمعلومه عن رقم 3 من كتاب جون ميرفي
     
  4. بن عدوان

    بن عدوان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2,444
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت
    :)والجدر:)

    :) ما يركب:)

    :) الا على:)

    3


    يعطيك العافيه اخوي
     
  5. R-W-H

    R-W-H عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يعافيك وشاكر مرورك الكريم وانت من المحللين الكبار اللي أتشرف فيهم
     
  6. الوفره1

    الوفره1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2009
    المشاركات:
    197
    عدد الإعجابات:
    0
    والطلاق حلاته بثلاثه :)
     
  7. R-W-H

    R-W-H عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كما اشرت بالمشاركه السابقه اي تلامس للاترند الصاعد او الهابط راح يكون اختراق او كسر وهاهو تم الكسر لرقم 3 وبما ان تم الكسر اليكم 3 اهداف قريبه اما عن الاهداف البعيده ما راح اذكرها لاني اتمنى يرتد من احدى هذه الاهداف طالما السوق يتداول تحت 6800 راح يكون الهدف الاول 6412 والهدف الثاني 6303 والهدف الثالث 6052 والله اعلم
     

    الملفات المرفقة:

  8. TAHOE

    TAHOE عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    4,256
    عدد الإعجابات:
    22
    بارك الله فيك يا بو احمد ,, شغل مهندس :)
     
  9. R-W-H

    R-W-H عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يسلمك الفضل لله ومن ثم لك اللي علمتني يا استاذي ولك شكري وازداد فخر بان استاذي راضي على شغل تلميذه :)
     
  10. R-W-H

    R-W-H عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    على فكره بوداود اعتز في شهاتك وانبسط انبساط لما ما تصيد علي خطأ :p:p:p
     
  11. R-W-H

    R-W-H عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تم الطلاق ::verymad::
     
  12. SAM7

    SAM7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    727
    عدد الإعجابات:
    26
    هاهاااااااي ........ كلن على همه سرا :)
     
  13. TAHOE

    TAHOE عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    4,256
    عدد الإعجابات:
    22
    اخي الفاضل ابو احمد نحن لانتصيد الاخطاء ولكن لايمكن التجاوز عن خطأ واضح وممكن ان يبرهن لنا من اعتقدنا انه خاطئ بالادله والبراهين ان كلامه صحيح لان يمكن ان اكون انا مخطأ ولا يستطيع احدا ان يدعي انه يعرف كل شيئ فمن الممكن ان هناك آراء واقوال لمحللين غابت عنا ولم نقرأها ويوضحها لنا من اعتقدنا انه خاطئ ونعتذر له عما بدر منا اما من يقول ان ذلك من رأيه فنحن نحترم رأيه ولكن يبقى الصح صح والخطأ خطأ حتى تتضح الرؤيه للجميع لان هذا منتدى شامخ يدخله الآلاف فاذا كان هناك خطأ واضح بالتحليل لاحدهم ولم يرد عليه او ينتقده احد فيكون ذلك قدحا لهذا المنتدى

    وتقبل تحياتي
     
  14. R-W-H

    R-W-H عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يعطيك العافيه عالتوضيح وفي نفس الوقت اذا نبهتني في خطئي استفيد اكثر وبصراحه اتقبل التنبيه وكل واحد يخطئ ما في احد معصوم من الخطأ بس الغلط اصراره عالخطأ وأنا اناشد الاداره والمشرفين يعطونك لقب مراقب ;)