السكنية: لا تنازل أو تبادل لقسائم مدينة صباح الأحمد

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة مفتش تجاري, بتاريخ ‏26 مايو 2010.

  1. مفتش تجاري

    مفتش تجاري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2010
    المشاركات:
    367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كشف مصدر إسكاني مطلع النقاب لـ «الراي» أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية ستحظر عملية التبادل والتنازل بين أصحاب القسائم في مدينة صباح الأحمد السكنية حين يتم توزيعها على المخطط في مطلع العام الجديد. وأكد المصدر أن المؤسسة لن تسمح للمواطنين أصحاب القسائم بإجراء التنازل أو التبادل إلا بعد الانتهاء من الإجراءات المالية كافة مع بنك التسليف والادخار.
    وأوضح أن هذه الخطوة تهدف إلى تلافي أي إزعاج أو مشكلة قد تربك الأعمال التنفيذية للمدينة أو تعيق خطة الإدارات المختصة في عملية التخصيص والاستدعاء والتوزيع.
    وأشار إلى أن الإدارة باشرت تجهيز طاقمها تمهيدا لاستدعاء الراغبين في التخصيص في المدينة، وأن مسألة الاستدعاء ستتم بالأسلوب نفسه الذي اتبع مع المدن السكنية الأخرى مثل مدينتي سعد العبدالله وجابر الأحمد.
    ولفت إلى أنه لم يتضح حتى الآن أي الطلبات سيتم استدعاء أصحابها أولا وهل هي طلبات العام 92 أو94 .
    وتوقع المصدر قبولا واسعا من المواطنين للمدينة في جنوب البلاد لكنه أعرب عن وجود مخاوف كبيرة لدى أوساط المسؤولين في المؤسسة وخشيتهم من عودة مدينة غرب هدية إلى السطح مجددا في الخطة في حال توزيع مدينة صباح الأحمد.
    وأشار إلى أن المسؤولين يتساءلون على الدوام ماذا سيصنع المواطنون إن تم توزيع قسائم مدينة صباح الأحمد وأعيدت مدينة غرب هدية، هل سيوقفون تخصيصهم في المدينة الأولى كي يحصلوا على قسائم في المدينة الثانية

    منقوووول للامانه
     
  2. adelO

    adelO عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2008
    المشاركات:
    100
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير ..ما عمري ضحكت على خبر مثل هالمره ... ولا يقول

    "وتوقع المصدر قبولا واسعا من المواطنين للمدينة في جنوب البلاد لكنه أعرب عن وجود مخاوف كبيرة لدى أوساط المسؤولين في المؤسسة وخشيتهم من عودة مدينة غرب هدية إلى السطح مجددا في الخطة في حال توزيع مدينة صباح الأحمد."

    يا حليل هالمسؤولين بس ..... الله يسلمك والخلاصه للجميع

    هالمسؤولين لقوا الحل السحري الي يخلصهم من مطالبات الناس المستمره لتوفير السكن وخاصه في جنوب البلاد "لتميز الساكنين به" .. مشروع بعيد وغير مرغوب به من غالبيه اهالي الكويت وليكن عريفجان او الخيران مما يدفع المواطنين لفتح المجال لمن يليهم في الطلبات "كما هو حاصل بالفعل "... وفي النهايه سوف يتم استدعاء طلبات متأخره يمكن تصل ل 2009 على نهايه هالمشروعين الفريدين من نوعهم .. وتالي بيطلع نفس المسؤول بعد كم سنه ويقول بكل فخر " من يقول عندنا مشكله اسكانيه!!!!! عندنا مواطنين صعب ارضاؤهم فقط لا غير"
     
  3. أبوعلي1

    أبوعلي1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2009
    المشاركات:
    281
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم بداية اخوي شكرا لنقل الخبر

    انا واحد من المواطنين اللي تم طلبي عن طريق الجريده الرسميه لدخول القرعه وما رحت ولاني ندمان .... على فكره مثل ماقال اخوي اللي رد قبلي خبر يضحك الحين المسؤلين خايفييين والله عيب يعني يوزعون مدينة صباح وخايفين لا يطلع غرب هديه عالساحه يعني ماكو تنظيم يعني خواره .... !!!

    المشكله اسمهم مسؤلين
     
  4. طارق55

    طارق55 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    4
    لاتلومونهم .. لان الكل قاعد يشتغل بمعزل عن الثاني .. وماكو تنسيق قوي من فوق .. صدقوني مو ذنبهم ..