كم تكلفة مخطط دور كامل

الاستوائي

عضو نشط
اريد ان ابني دور كامل بالفردوس مساحة البيت 300 متر

فبحدود كم تعتقدون يأخذ المكتب الهندسي على المخطّط ؟

طارق55

عضو نشط
مكتب عماد الرشود ياخذ علي الخريطه كامله 450 دينار لقسيمه من ثلاث ادوار .. ولهذا اعتقد ان سعر 150 دينار مناسب من دون الاشراف .. يعني الخريطه كامله لثلاث ادوار مع الاشراف تقريبا 1000 دينار .. وانت دور واحد .. يعني خريطتك مع الاشراف تقريبا 300 دينار سعر مناسب .. لهذا خلك ذكي واخذ ارقام المكاتب من الدليل او اي مكان ثاني ودق عليهم تلفون .. وقول لهم عندي دور وابي اخططه .. اكيد بيقولون لك تعال انشوف اول شي .. قول لهم لا .. أنا محصل ب 150 دينار ( تخطيط فقط ) .. من مكتب الفلاني .. انت أذا بتعطيني نفسه ابي اجيك .. ودق عليهم كلهم وقول هالكلام .. لانه السالفه ايضا مكاسر وشطاره .. لكنك لما تروحلهم بيسوولك افلام .. لا .. خريطتك صعبه ومن هالافلام .. وخلك ذيب

ديناركو لمتد

عضو نشط
مكتب عماد الرشود ياخذ علي الخريطه كامله 450 دينار لقسيمه من ثلاث ادوار .. ولهذا اعتقد ان سعر 150 دينار مناسب من دون الاشراف .. يعني الخريطه كامله لثلاث ادوار مع الاشراف تقريبا 1000 دينار .. وانت دور واحد .. يعني خريطتك مع الاشراف تقريبا 300 دينار سعر مناسب .. لهذا خلك ذكي واخذ ارقام المكاتب من الدليل او اي مكان ثاني ودق عليهم تلفون .. وقول لهم عندي دور وابي اخططه .. اكيد بيقولون لك تعال انشوف اول شي .. قول لهم لا .. أنا محصل ب 150 دينار ( تخطيط فقط ) .. من مكتب الفلاني .. انت أذا بتعطيني نفسه ابي اجيك .. ودق عليهم كلهم وقول هالكلام .. لانه السالفه ايضا مكاسر وشطاره .. لكنك لما تروحلهم بيسوولك افلام .. لا .. خريطتك صعبه ومن هالافلام .. وخلك ذيب
اخوي مكتب عماد الرشود اسعاره نار اخوي 3 ادوار يخذ 1500دك
الهديه 1200دك محمد الشتلي ياخذ 800 دك
فيه مكاتب بشرق مكان وزارة الصحه القديمه ارخص وايد

وعموما الخريطه دور واحد اعتقد من 200 _300 دك من غير الأشراف
والأشراف 150 _200 دك والموضوع مثل ماذكرت يبيله شطاره

طارق55

عضو نشط
الاخ ديناركو

هالكلام من سبع شهور تقريبا او اكثر شوي .. عندي صديق سوا خريطته بس المخطط والخريطه من مكتب عماد الرشود ب 450 دينار .. وسوا الاشراف من مكتب ثاني ب 300 دينار عند مهندس الاشراف وكان مهندس ممتاز .. يعني كلفه كله ب 750 دينار .. بس مكتب الاشراف دق عليهم اول شئ وقال لهم حصلت ب300 دينار فقالوله تعال عندنا نعطيك نفسه .. مهما يطول الاشراف عندك .. ثلاث شهور او اربعه او اكثر .. وهذا المكتب عطاني كل شهر ب 100 دينار وخذوا مني 500 بس للاشراف .. لكن صديقي غلبهم .. وهذا طبعا لنصائحي لاني تعلمت الدرس وعلمته وهو عليمي مايعرف شئ .. عموما علي ماعرفت ان مكتب عماد الرشود وايد احسن من مكتب هديه .. لانه مكتب هديه يحط حديد وايد علي حسب ماسمعت .. هذا للعلم

أعلى