ما هى السيناريوهات المتوقعه بعد الصفقه والتوزيعه على السهم ؟؟

ما هو الاتجاه السعرى لسهم زين بعد الجمعيه والتوزيعه ؟؟؟

• اتجاه السهم ثابت على السعر الحالى او قريب منه

الأصوات: 13 18.3%
  • اتجاه السهم نزول الى مستويات جديده وتغيير مراكز

الأصوات: 36 50.7%
  • اتجاه السهم صاعد الى مستويات سعريه جديده

الأصوات: 12 16.9%
  • لا أعلم واكتفى بالمشاركه

الأصوات: 10 14.1%

• مجموع المصوتين
    71
  • الاستبيان مغلق .

الحبترى

عضو نشط
السلام عليكم ... ما هو طريق سهم زين بعد التوزيعه ثبات او نزول او غير متوقع صعود للسهم ياريت من محللينا الافاضل ومن لديه خبره فى السوق , وقول رأيك واطرح وجهة النظر واتوقع المشاركه أهميتها بمستوى أهمية الاستفتاء لصغار المتداولين .​

الحبترى

عضو نشط
المشاركه مهمه بالاستفتاء وابداء وجهة النظر ايضا مهمه ونود من الاخوان المحللين الكبار والمحللين الفنيين المشاركه بكل ما يملكون من تحاليل وشارت والفائده تعم للجميع سواء مساهمين او من ان ينتظر شراء السهم بعد التفصيخ وهو من يوم الاحد القادم .

الحبترى

عضو نشط
المشاركه مهمه بالاستفتاء وابداء وجهة النظر ايضا مهمه ونود من الاخوان المحللين الكبار والمحللين الفنيين المشاركه بكل ما يملكون من تحاليل وشارت والفائده تعم للجميع سواء مساهمين او من ان ينتظر شراء السهم بعد التفصيخ وهو من يوم الاحد القادم .
للرفع

naserr

عضو نشط
السيوله اللى وزعوها كاش راح ترجع للسوق بطريقه غير مباشره يعنى اذا واحد استلم ارباحه اكيد راح يبرد على اسهمه اللى غاص فيهم وقيسها على كذا شخص وكذا سهم وانت اللى ماشى واعتبر التوزيعه شى طيب وايجابى للسوق

السيوله اللى وزعوها كاش راح ترجع للسوق بطريقه غير مباشره يعنى اذا واحد استلم ارباحه اكيد راح يبرد على اسهمه اللى غاص فيهم وقيسها على كذا شخص وكذا سهم وانت اللى ماشى واعتبر التوزيعه شى طيب وايجابى للسوق

ههههههههههه اي توزيعه اخوي ؟؟ السهم بعد التوزيعه سهره بعد التفسيخ كانه ما كو توزيعه والمساهمين فلوسهم تضل على حالها ... الله يستر لا يتكرر سيناريو توزيعة حياة كوم ... ملاحظه سهم زين كان وصل 800 فلس ونزل مع السوق لكن اللي حافظ على سعره انتظار التوزيعه

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
راح يصير تحذف على السهم بس الناس تستلم فلوسها
وانا اولهم :)
بس استلم فلوسي بقط الكميه الي عندي كلها

أبو عمر

عضو مميز

ليش بس الناس تستلم فلوسها ؟
التحذف بيصير من يوم الاحد برأيي و ، زين ;) ، لو عطوك فرصه برأيي !

zizo 40

عضو نشط
بعض الأسهم يزيد الطلب عليها بعد التفسيخ مثل الوطنى وبورتلاند ولوجيستك, فى أسهم تستقر وغيرها ينزل

أتوقع زين يرتفع لإنه سعره بعد التفسيخه حلو, ولا تنسوا قوة مركزهم المالى بعد الصفقه, تسديد معظم الديون ونتائج الربع الثانى القويه

بعض المحللين يتوقعوا إرتفاعه لل 1500 والقليل لل 2000, والمتشائمين 800

أنا أتوقع 1500, والله أعلم

الحبترى

عضو نشط

ههههههههههه اي توزيعه اخوي ؟؟ السهم بعد التوزيعه سهره بعد التفسيخ كانه ما كو توزيعه والمساهمين فلوسهم تضل على حالها ... الله يستر لا يتكرر سيناريو توزيعة حياة كوم ... ملاحظه سهم زين كان وصل 800 فلس ونزل مع السوق لكن اللي حافظ على سعره انتظار التوزيعه

ليش بس الناس تستلم فلوسها ؟
التحذف بيصير من يوم الاحد برأيي و ، زين ;) ، لو عطوك فرصه برأيي !

بعض الأسهم يزيد الطلب عليها بعد التفسيخ مثل الوطنى وبورتلاند ولوجيستك, فى أسهم تستقر وغيرها ينزل

أتوقع زين يرتفع لإنه سعره بعد التفسيخه حلو, ولا تنسوا قوة مركزهم المالى بعد الصفقه, تسديد معظم الديون ونتائج الربع الثانى القويه

بعض المحللين يتوقعوا إرتفاعه لل 1500 والقليل لل 2000, والمتشائمين 800

أنا أتوقع 1500, والله أعلم
الله يعطيكم العافيه وشكراا كبيره للمشاركه والمرور​

zizo 40

عضو نشط
للرفع

آي فون

عضو نشط
اتوقع اسعار الدينار تنسونها بعد ماباعت اصول مربحه وانا اتوقع وصول السهم 600 فلس بس يبيلها وقت شوي .

الحبترى

عضو نشط

سرور

عضو نشط
اعتقد الشركة تسرعت بتوزيع ال 170فلس للسهم . وكأنها صحت بعد ما الهيئة نبهتها ان عليها ديون ضخمة لازم تغطيها . فأكيد عندهم خطة يسترجعون المبلغ من المساهمين بطريقة ما.

مكافح

عضو نشط
اهم شي ان فلوس الصفقه توصل الكويت,, الظاهر فيه مشكله,, قالوا بتوصل الفلوس يوم الاثنين او الثلاثاء ,, الحين يوم الاربعاء و ما سمعنا شي,, بنعطيهم الى يوم الاثنين الجاي و نشوف,,

hamad.

عضو نشط
هل ممكن ترتفع أسهم الساحل واستثمارات والسورية وأنابيب بعد التوزيعة؟؟؟ وبعد صفقة زين خصوصا إن لها جزء كبير من التوزيعات والصفقة؟؟

وهل راح يزيد الطلب عليها؟؟؟

ولا راح يكون لها هالشي سلبي ونزول؟

أرجوا المشاركة للأهمية....

سهمك اخضر

عضو نشط
الله يستر من هالاستفتاء

بيكسر مجاديفنا

m-m

عضو نشط
اتوقع صعود سهم زين بعد التفصيخه ودشون المحافظ والصناديق وجرون (صغار المتداولين )
وبعدها ينزل السهم 1.20 وأسس على هذى الاسعار
ولكم التعليق!!

hamad.

عضو نشط
هل ممكن ترتفع أسهم الساحل واستثمارات والسورية وأنابيب بعد التوزيعة؟؟؟ وبعد صفقة زين خصوصا إن لها جزء كبير من التوزيعات والصفقة؟؟

وهل راح يزيد الطلب عليها؟؟؟

ولا راح يكون لها هالشي سلبي ونزول؟

أرجوا المشاركة للأهمية....

نبي رد يا جماعة....

أعلى