نظريه الحناوي في قاع تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

motazamen

عضو نشط
http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=161575
ميريل لينش يضع سهم التمويل الخليجي تحت المراجعة
يواجه تحديات قوية إزاء قدرته على تحقيق عوائد إضافية وعلى محدودية ميزانيته
قال «ميريل لينش» إن بيت التمويل الخليجي يواجه تحديات قوية إزاء قدرته على تحقيق عوائد إضافية وعلى محدودية ميزانيته. ونحن غير قادرين على تقييم الشركة بدرجة كافية من الثقة، ولذلك نحن نضع تقييمنا في صورة 'تحت المراجعة'.

ذكر تقرير صادر عن بنك أوف أميركا ميريل لينش، أن سعر سهم بيت التمويل الخليجي انخفض بنسبة 95 في المئة عن مستوى شهر يوليو عام 2008، والصكوك الإسلامية لسنة 2012 يتم تداولها الآن بمعدل 57 في المئة من القيمة الاسمية.
وقال التقرير إنه على الرغم من جهود إعادة الهيكلة الشاملة في 2009 فإننا نعتقد أن العوائد أدنى كثيراً وتنطوي على مخاطر متفاوتة.
وأشار مدققو حسابات بيت التمويل الخليجي أيضا إلى وجود 'عدم يقين مادي يتعلق بوضع السيولة لدى المجموعة إزاء كفاءة الرسملة التنظيمية' حسب ما جاء في البيان المالي للربع الأول من عام 2010'.
وكانت أعمال بيت التمويل الخليجي تعتمد تاريخياً على مشاريع التنمية المتعلقة بالبنية التحتية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونحن نعتقد أن هذا النموذج يتعرض الآن الى تحديات عميقة، ولايزال بيت التمويل الخليجي في حاجة الى تدبير وإنهاء المشاريع الحالية.
ونجادل في أن التنويع في عوائد العمليات المصرفية التجارية السنوية سوف يحتاج الى وقت أطول كثيرا، والى قيادة وتمويل، ونحن نعتقد ان ذلك غير متوفر في الوقت الراهن.
وفي رأينا أن بيت التمويل الخليجي يواجه تحديات قوية إزاء قدرته على تحقيق عوائد إضافية وعلى محدودية ميزانيته. ونحن غير قادرين على تقييم الشركة بدرجة كافية من الثقة، ولذلك نحن نضع تقييمنا في صورة 'تحت المراجعة'.
إن قدرة بيت التمويل الخليجي على تغيير الاعمال وتلبية التزامات المدى القصير تعتمد الآن على مبيعات الأصول في الوقت المناسب، والأصول الرئيسية المعنية هي بشكل رئيسي تلك المتعلقة بالعقار: ميناء البحرين المالي، وبنك الخليج التجاري، وحصة بيت التمويل الخليجي في العديد من المشاريع الخاصة للأسهم وتنمية البنية التحتية.
وتنطوي عملية بيع الأصول وتحقيق العوائد على أهمية كبيرة بالنسبة لنا من أجل تقييم الشركة بثقة.
إن المجازفات المادية للميزانية وتدني الدخل والتدفق النقدي شكلت تحديات بارزة بالنسبة لنا إزاء تقييم بيت التمويل الخليجي، وتحديد قدرته على ضمان تمويل وإدارة أخطار السيولة لديه.
وباختصار ماذا حدث؟
مع تحول دورة العقار والبنية التحتية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الربع الأخير من عام 2008 جهد بيت التمويل الخليجي للعمل في مشاريع جديدة وتحقيق دخول جديدة، وقد واجه أخطار ميزانية موروثة نتيجة الاضطرار إلى شطب العقارات وغيرها من الأصول التي تنطوي على متاعب في 2009، وأفضى ذلك إلى تحقيق خسارة بقيمة 728 مليون دولار.
وقد جفت ايضا موارد التمويل الرئيسية في بيت التمويل الخليجي مثل دفعات المستثمرين وتمويلات ما بين البنوك على المدى القصير، ما أفضى الى ضغوط على السيولة. وأدت إدارة إعادة الرسملة في النصف الثاني من 2010، إضافة الى بعض مبيعات الأصول الى تحقيق سيولة اضافية بقيمة 450 مليون دولار. وفي رأينا فإن ذلك اضافة الى تمديد وإعادة هيكلة مواعيد سداد الديون سمح للشركة بإعادة هيكلة عملياتها التجارية.
ونحن نرى أن قدرة بيت التمويل الخليجي على البقاء تعتمد على: مزيد من إعادة الرسملة، القدرة على معالجة تمويل المدى القصير، وإعادة توليد الاعمال التجارية، ومبيعات الأصول.
تحديات إعادة هيكلة الأعمال
نجح بيت التمويل الخليجي في إعادة تمويل وهيكلة دفعات الديون للمدى القصير. وقد سدد 200 مليون دولار من أصل 300 مليون دولار تستحق في 10 فبراير، وتخص استخدام مرافق. ومبلغ الـ100 مليون تمت إعادة تمويله، وهو يستحق في 10 أغسطس. أما مبلغ الدين الإضافي المقدر بـ100 مليون أيضا (من أصله 50 مليون دولار كانت مستحقة في مارس) فقد تمت إعادة هيكلته حتى 2012، وتم تسديد 20 مليون دولار في مارس الماضي، وسوف يتم دفع الـ80 مليون دولار على أربعة أقساط، بحيث يُدفَع قسط كل 6 أشهر حتى 2012.
ونحن نعتقد أن لدى بيت التمويل الخليجي مستحقات بقيمة 120 مليون دولار حتى نهاية 2010، و40 مليون دولار في 2011، و206 ملايين دولار في 2012، وقد حققت الشركة تقدما كبيرا في خفض التكلفة، وانخفضت تكلفة الجهاز في الربع الأول من 2010 بنسبة 75 في المئة محسوبة على أساس سنوي غير أن قاعدة التكلفة الاجمالية -بما فيها تكلفة الفوائد- تبلغ 24 في المئة من السهم وهو ما يشكل، في رأينا، حاجزا عاليا أمام الربحية.

MR-ALKUWAITY

عضو نشط
ياخوى افلاس بيت التمويل الخليجى انساها 2009كان مديون بحوالى 750مليون ومافلس سدد من ديونه شوف الربع الاول من السنه الحاليه كم الفرق بينها وبين العام حتى تعرف انه شغال بطريقه سليمه بعدين فاتح بنك بسوريا ومنفذ مشروع بالهند وقطر يعنى صعب انه يشهر افلاسه تفائلوا بالخير وانشاءالله بتحصلون خير

motazamen

عضو نشط
ياخوى افلاس بيت التمويل الخليجى انساها 2009كان مديون بحوالى 750مليون ومافلس سدد من ديونه شوف الربع الاول من السنه الحاليه كم الفرق بينها وبين العام حتى تعرف انه شغال بطريقه سليمه بعدين فاتح بنك بسوريا ومنفذ مشروع بالهند وقطر يعنى صعب انه يشهر افلاسه تفائلوا بالخير وانشاءالله بتحصلون خير

الله يسمع منك خالي الكويتي والله تقاعدت وحطيت كل افلوسي في هذا البيت المنحوس يقولون من بقى عافيه علي عافيته زاد الله سقم

انا راي الشخصي بيان مجلس الادارة والتوضيح كا ايجابي وليس سلبي وما ادري ليش تقولون ردهم كان ضعيف وشنو تبون يقولون ؟؟؟

R-W-H

عضو نشط
على ماذا تؤيده ؟؟ رجاءا احتفظو بنظرياتكم في عقولكم وفي ادارة اموالكم فهنا اموال وحلال الناس فلا تروعوهم او تتلاعبو بنفسياتهم على حساب نظرياتكم ,, ممكن ان يصل الى هذه الاسعار ولكن ليست حسب نظرياتكم
وان كانت لكم نظريات خاصه بكم فافتح صفحه وسمها باسمك واكتب للتجربه وليست دعوه للبيع والشراء حتى تعي الناس وتفهم وطبقها او قدم بحثا بها واعتمدها من المدارس التحليليه المعتمده ,, اما ان تأتي وتتلاعب بحلال الناس في منتدى مثل هذا يدخله الآف يوميا وتريد تطبيق نظريتك فهذا غير مقبول ونرجو من المشرفين وضع حدا لذلك لانه بالسماح بذلك سيفتح باب لن يغلق ويأتينا من هب ودب ويضع اهدافا ويتلاعب بنفسيات الناس من غير دليل واذا طلب منه الدليل يقول لك هذه نظريه من مخي ولن ينتهي بذلك الفلم وسوف تجد الصفحات والمواضيع تلو المواضيع تفتح وكلها من نظريات بالمخوخ ,,

فاكرر طلبي للمشرفين بوضع حدا لذلك حفاظا على ثقة الناس بهذا المنتدى

وتقبلو تحياتي

شكرا لتعليقك هذي نظريه حسابيه مع احترامي لتحليلك انت تعرف بالتحليل شي واحد وهو النماذج وبدون نماذج ما تعرف والنظريه الحسابيه ما جبتها من مخي مثل ما قلت في كتب التحليل موجوده هذي النظريه والدليل مؤشر بوناتشي نظريه حسابيه وليش ما قلت حلال ناس للمحلل الكبير لاب توب لما نبه قال هدف السوق 6,367 وكان السوق وقتها 14,500 تقريبا من وين جايب الهدف هذا اناشد الاخ والمحلل الكبير لاب توب لان هو اللي يعرف الاهداف اذا انا جايبها من وحي الخيال ام من نظريه حسابيه بأن يشوف هل الارقام اللي ذكرتها صحيحه ام خاطئه وشنو الغريب ان ينزل الى الاهداف المذكوره السهم نازل من 1100 وشكرا لك يا اخ تاهو على المشاركه تظل استاذنا الكبير ولا زلنا نتعلم منك ارجو منك تتقبل كلامي بصدر رحب ;)

BARKAWI

عضو مميز
شكرا لتعليقك هذي نظريه حسابيه مع احترامي لتحليلك انت تعرف بالتحليل شي واحد وهو النماذج وبدون نماذج ما تعرف والنظريه الحسابيه ما جبتها من مخي مثل ما قلت في كتب التحليل موجوده هذي النظريه والدليل مؤشر بوناتشي نظريه حسابيه وليش ما قلت حلال ناس للمحلل الكبير لاب توب لما نبه قال هدف السوق 6,367 وكان السوق وقتها 14,500 تقريبا من وين جايب الهدف هذا اناشد الاخ والمحلل الكبير لاب توب لان هو اللي يعرف الاهداف اذا انا جايبها من وحي الخيال ام من نظريه حسابيه بأن يشوف هل الارقام اللي ذكرتها صحيحه ام خاطئه وشنو الغريب ان ينزل الى الاهداف المذكوره السهم نازل من 1100 وشكرا لك يا اخ تاهو على المشاركه تظل استاذنا الكبير ولا زلنا نتعلم منك ارجو منك تتقبل كلامي بصدر رحب ;)

أخوي آر دبليو إتش

الإشكالية الأصلية ليس في صحة النتيجة التي قد يؤول إليها التحليل بقدرما هي الطريقة المستخدمة في ذلك ، فالبعض يقول ان السهم متجه إلى 25 وقد يصدق هذا التوقع ولكن بناء على النتائج المالية للشركة مثلا ، أما أن نضع شارت عليه خطين وتقول السهم رايح كذا وكذا بدون توضيح الأسس اللي استخدمتها فلا أعتقد أن هذا مقبول!!

هل السهم متجه إلى 25؟ ممكن كل شي جايز وممكن يروح 10 فلوس ، لكن ممكن يصعد لـ 100 فلس ، لكن ما الأسس التي اعتمدناها للوصول إلى تلك التوقعات هنا الإشكالية ، ونفس الشي للي يقولون المؤشر رايح 2500

قد يكون لأخونا وجهة نظر لا نعلم بها (مثل ما أنت وصفتها نظرية حسابية) ، جميل ، فليتفضل مشكورا شرحها لنا والمصادر التي تتحدث عنها وكيفية مطابقتها هنا، ووقتها حتى لو لم تصب توقعاته سنقول له مشكور اجتهدت ولك الأجر إن شاء الله

تحياتي لك أخوي آر دبليو إتش :)

R-W-H

عضو نشط
أخوي آر دبليو إتش

الإشكالية الأصلية ليس في صحة النتيجة التي قد يؤول إليها التحليل بقدرما هي الطريقة المستخدمة في ذلك ، فالبعض يقول ان السهم متجه إلى 25 وقد يصدق هذا التوقع ولكن بناء على النتائج المالية للشركة مثلا ، أما أن نضع شارت عليه خطين وتقول السهم رايح كذا وكذا بدون توضيح الأسس اللي استخدمتها فلا أعتقد أن هذا مقبول!!

هل السهم متجه إلى 25؟ ممكن كل شي جايز وممكن يروح 10 فلوس ، لكن ممكن يصعد لـ 100 فلس ، لكن ما الأسس التي اعتمدناها للوصول إلى تلك التوقعات هنا الإشكالية ، ونفس الشي للي يقولون المؤشر رايح 2500

قد يكون لأخونا وجهة نظر لا نعلم بها (مثل ما أنت وصفتها نظرية حسابية) ، جميل ، فليتفضل مشكورا شرحها لنا والمصادر التي تتحدث عنها وكيفية مطابقتها هنا، ووقتها حتى لو لم تصب توقعاته سنقول له مشكور اجتهدت ولك الأجر إن شاء الله

تحياتي لك أخوي آر دبليو إتش :)

شكرا لك اخوي على مشاركتك النظريه الحسابيه ما تقدر تنزلها في شارت بالطبع لانها حسابيه وما لها خطوط اما على النظريه الحسابيه جمع القاع مع القمه تقسيم 3,8 % يطلع الناتج وهذا موجود في بوناتشي ولما نقول نظريه حسابيه اللي يجهل هالنظريه لا يتكلم وقول جايب النظريه من المخ وفعلا هذا حلال ناس ومثل ما تفضلت اخوي البرقاوي وانت من المحللين الكبار واتشرف بمناقشتك وانت طلبت الحسبه وانا وضحت لك وكل محلل له نظره بالتحليل وشاكر لك مره اخرى ;)

R-W-H

عضو نشط
وعلى فكره اخوي البرقاوي مثل ماتفضلت ممكن يصعد السهم وتفشل النظريه مثل الاشكال الفنيه لما تفشل لكن نحنوا نحذر بأن لديه هدف مثل الاشكال الفنيه اذا كان راس وكتفين السلبي وتقول هنا الهدف انت تحذر وممكن يخالف التوقع ويصعد ويفشل ارجو ان اوصلت المعلومه ;)

BARKAWI

عضو مميز
شكرا لك اخوي على مشاركتك النظريه الحسابيه ما تقدر تنزلها في شارت بالطبع لانها حسابيه وما لها خطوط اما على النظريه الحسابيه جمع القاع مع القمه تقسيم 3,8 % يطلع الناتج وهذا موجود في بوناتشي ولما نقول نظريه حسابيه اللي يجهل هالنظريه لا يتكلم وقول جايب النظريه من المخ وفعلا هذا حلال ناس ومثل ما تفضلت اخوي البرقاوي وانت من المحللين الكبار واتشرف بمناقشتك وانت طلبت الحسبه وانا وضحت لك وكل محلل له نظره بالتحليل وشاكر لك مره اخرى ;)

مشكور أخوي على الرد

احنا ما طالبنا بشارت (مع انه هو راسم شارت وانت تقول انك ما تقدر تنزلها بشارت؟) ، لكن نطالب بشرح لتلك النظرية بشكل مبسط على الأقل وكيفية تطبيقها عمليا على الحالة اللي يتكلم عنها (تمويل خليجي) ، وبصراحة ما فهمت كثير من شرحك فلو ممكن فضلا لا أمرا إسهاب أكثر بالشرح مع كتابة المعادلة المستخدمة

والأهم من هذا وذاك الاتيان بالمصادر اللي تدعم هذه النظرية ، وهذا هو هدفنا بالمنتدى نتعلم من بعض ما يفيدنا إن شاء الله

R-W-H

عضو نشط
على ماذا تؤيده ؟؟ رجاءا احتفظو بنظرياتكم في عقولكم وفي ادارة اموالكم فهنا اموال وحلال الناس فلا تروعوهم او تتلاعبو بنفسياتهم على حساب نظرياتكم ,, ممكن ان يصل الى هذه الاسعار ولكن ليست حسب نظرياتكم
وان كانت لكم نظريات خاصه بكم فافتح صفحه وسمها باسمك واكتب للتجربه وليست دعوه للبيع والشراء حتى تعي الناس وتفهم وطبقها او قدم بحثا بها واعتمدها من المدارس التحليليه المعتمده ,, اما ان تأتي وتتلاعب بحلال الناس في منتدى مثل هذا يدخله الآف يوميا وتريد تطبيق نظريتك فهذا غير مقبول ونرجو من المشرفين وضع حدا لذلك لانه بالسماح بذلك سيفتح باب لن يغلق ويأتينا من هب ودب ويضع اهدافا ويتلاعب بنفسيات الناس من غير دليل واذا طلب منه الدليل يقول لك هذه نظريه من مخي ولن ينتهي بذلك الفلم وسوف تجد الصفحات والمواضيع تلو المواضيع تفتح وكلها من نظريات بالمخوخ ,,

فاكرر طلبي للمشرفين بوضع حدا لذلك حفاظا على ثقة الناس بهذا المنتدى

وتقبلو تحياتي

ليش تهاجم وانت ماعندك علم بالنظريه الحسابيه وليش اجزمت بأن اذا طلبت النظريه راح اقول من مخي لا تتسرع بحكمك على الاخرين اشوه انك مو قاضي لكان حكمة علي بالاعدام ههههههه ;)

R-W-H

عضو نشط
مشكور أخوي على الرد

احنا ما طالبنا بشارت (مع انه هو راسم شارت وانت تقول انك ما تقدر تنزلها بشارت؟) ، لكن نطالب بشرح لتلك النظرية بشكل مبسط على الأقل وكيفية تطبيقها عمليا على الحالة اللي يتكلم عنها (تمويل خليجي) ، وبصراحة ما فهمت كثير من شرحك فلو ممكن فضلا لا أمرا إسهاب أكثر بالشرح مع كتابة المعادلة المستخدمة

والأهم من هذا وذاك الاتيان بالمصادر اللي تدعم هذه النظرية ، وهذا هو هدفنا بالمنتدى نتعلم من بعض ما يفيدنا إن شاء الله

تفضل اخوي البرقاوي اليك بالشارت اما عن اخوي الحناوي انا لا اعلم عن النظريه اللي يتبعها انا قلت كلامه صحيح على هذا الاساس وانا اقدم برهاني ما اقول لي نظريتي الخاصه مثل ما ادعى اخي العزيز تاهو

الملفات المرفقه:

• 29-05-2010 07-19-44 ص.jpg
    29-05-2010 07-19-44 ص.jpg
    الحجم: 72.6 KB   المشاهدات: 311

R-W-H

عضو نشط
والعلم مو محتكر على اشخاص معينه العلم بحر ولا زلنا نجهل الامور الكثيره مهما تعلمنا وبلغ فينا مابلغ في العلم نظل جهلاء بالعلم

BARKAWI

عضو مميز
تفضل اخوي البرقاوي اليك بالشارت اما عن اخوي الحناوي انا لا اعلم عن النظريه اللي يتبعها انا قلت كلامه صحيح على هذا الاساس وانا اقدم برهاني ما اقول لي نظريتي الخاصه مثل ما ادعى اخي العزيز تاهو

أولا ما تعلم عن النظرية إذا ما تدافع عنها ، أي شخص يستطيع الاتيان بأي كلام ويقول انها نظرية ، يجب إثبات النظرية بمصادر ومن ثم نحكم عليها ونقبلها أو نرفضها حسب قناعتنا وقوة برهان النظرية (الطريقة العلمية البسيطة)

ثانيا ، ما ادري ممكن أنا للحين ما فهمت ، بس بحطلك حسبتي حسب شرحك عالشارت ويكمن أنا غلطان بشئ صححلي إذا أمكن لأنه الناتج طلع عندي غريب

القاع = 134 ،،،، القمة = 334

حسب معادلتك ،الهدف = (القاع + القمة) / 3.8 %
الهدف =( 134+334) / 0.038 = 1.2 ؟؟

R-W-H

عضو نشط
أولا ما تعلم عن النظرية إذا ما تدافع عنها ، أي شخص يستطيع الاتيان بأي كلام ويقول انها نظرية ، يجب إثبات النظرية بمصادر ومن ثم نحكم عليها ونقبلها أو نرفضها حسب قناعتنا وقوة برهان النظرية (الطريقة العلمية البسيطة)

ثانيا ، ما ادري ممكن أنا للحين ما فهمت ، بس بحطلك حسبتي حسب شرحك عالشارت ويكمن أنا غلطان بشئ صححلي إذا أمكن لأنه الناتج طلع عندي غريب

القاع = 134 ،،،، القمة = 334

حسب معادلتك ،الهدف = (القاع + القمة) / 3.8 %
الهدف =( 134+334) / 0.038 = 1.2 ؟؟

اول شي انا اقسم بالله اني قاري هذي النظريه في احدى الكتب للتحاليل الفنيه وكان عندي هذا الكتاب وعملت فورمات لجهازي وراح كل شي ولا اعلم ما اسم الكتاب لكن جاري البحث عن هذا الكتاب في قوقل وثاني شي انا مطبق النظريه على عدة اسهم وصدقت النظريه وثالث شي الحسبه ( 134+334) / 3,8% يطلع الهدف

مضارب شجاع

عضو نشط
والعلم مو محتكر على اشخاص معينه العلم بحر ولا زلنا نجهل الامور الكثيره مهما تعلمنا وبلغ فينا مابلغ في العلم نظل جهلاء بالعلم

اخوى أر دبيلو اش ابارك لك هذه النظرية الجديده
ولكن اخوى حتى نصدق صحة هذه النظرية اتمنى منك ان تعطينا أمثله أخرى على عدة أسهم وتطبقها ونتابعها معك
اما سهم تمويل الخليجي حاله خاصه لا ينطبق عليها اى تحليل فنى ولا تحليل مالي السهم ما ينفع معاه الان اى تحليل .
ومع احترامي لك ولنظريتك ، الان السهم خالف كل التوقعات
وشكرا لسعة صدرك .

R-W-H

عضو نشط
اخوى أر دبيلو اش ابارك لك هذه النظرية الجديده
ولكن اخوى حتى نصدق صحة هذه النظرية اتمنى منك ان تعطينا أمثله أخرى على عدة أسهم وتطبقها ونتابعها معك
اما سهم تمويل الخليجي حاله خاصه لا ينطبق عليها اى تحليل فنى ولا تحليل مالي السهم ما ينفع معاه الان اى تحليل .
ومع احترامي لك ولنظريتك ، الان السهم خالف كل التوقعات
وشكرا لسعة صدرك .

اشكر مرورك الكريم يا اخوي مضارب شجاع ومافهمت ما تقصد خالف كل التوقعات لا زال السهم عنده اهداف تحت مثل 40 و34 و29 و26 و؟؟؟؟؟؟ اخاف اذكر بعد اهدافه تقوم علي حرب شرسه واتمنى ان اكون مخطئ ولا يصدق تحليلي وعلى فكره ممكن تفشل النظريه ويرتد السهم من 40 ارتداد نهائي وان شاءالله يرتد ارتداد نهائي وانا الحين ابحث عن الكتاب وراح اعطيك بعض الاسهم مطابقه للنظريه في ما بعد حتى انتهي من بحثي عن الكتاب ;)

R-W-H

عضو نشط
تفضلوا يا اخواني من هذا المنطلق بنيت نظريتي طبعا انا اخذت النسبه من بوناتشي وهي 38% وجاري البحث عن الكتاب اللي يوضح اكثر شكرا للجميع

الملفات المرفقه:

• 29-05-2010 10-38-58 ص.jpg
    29-05-2010 10-38-58 ص.jpg
    الحجم: 250.3 KB   المشاهدات: 108

TAHOE

عضو مميز
تفضلوا يا اخواني من هذا المنطلق بنيت نظريتي طبعا انا اخذت النسبه من بوناتشي وهي 38% وجاري البحث عن الكتاب اللي يوضح اكثر شكرا للجميع

نظريه ونظريه وخاب عمرك واهي بالاخير اطلعت نظرية وحسابات فيبوناتشي :) ,, اشحقه امتعب حالك بالحسابات :) ترى في الميتا استوك في شي اسمه خطوط فيبوناتشي ,, خطه ويطلعلك الاهداف :) وترى للعلم الفيبو ناتشي اللي عندك في الميتا ستوك ليس به جميع النسب فقط النسب الاساسيه وممكن ان تضيف النسب الاخرى واراهنك انك ما اتعرف النسب الاخرى شنو اهي :) واراهنك انك لو عرفتها ما اتعرف اتركبها في الفيبو :) لا تنفعل يا اخي الفاضل ترى محد علمك التحليل من ألالف الى الياء الا انا :)

لا تتعب حالك مع النظريه وتعالي اعلمك اشلون اتحط نسب فيبوناتشي الاخرى في الميتا ستوك وراح تطلع عندك جميع حساباتك بدون لا تمسك الاله الحاسبه وتحسب فيها

TAHOE

عضو مميز
وللعلم بخصوص اخونا لابتوب انا اكثر واحد يعرفه وانا قاعد معاه اهوه ما يعتمد على نظريات من مخه ولكن يعتمد على خطوط اترند يخطها من اماكن متفرقه وما شاءالله عليه عنده نظره ثاقبه ومتفحصه حيث يقول لك من اي الترندات سوف يكون الارتداد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى