نظريه الحناوي في قاع تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

R-W-H

عضو نشط
نظريه ونظريه وخاب عمرك واهي بالاخير اطلعت نظرية وحسابات فيبوناتشي :) ,, اشحقه امتعب حالك بالحسابات :) ترى في الميتا استوك في شي اسمه خطوط فيبوناتشي ,, خطه ويطلعلك الاهداف :) وترى للعلم الفيبو ناتشي اللي عندك في الميتا ستوك ليس به جميع النسب فقط النسب الاساسيه وممكن ان تضيف النسب الاخرى واراهنك انك ما اتعرف النسب الاخرى شنو اهي :) واراهنك انك لو عرفتها ما اتعرف اتركبها في الفيبو :) لا تنفعل يا اخي الفاضل ترى محد علمك التحليل من ألالف الى الياء الا انا :)

لا تتعب حالك مع النظريه وتعالي اعلمك اشلون اتحط نسب فيبوناتشي الاخرى في الميتا ستوك وراح تطلع عندك جميع حساباتك بدون لا تمسك الاله الحاسبه وتحسب فيها
اشكر مروك اللطيف وقلت من بداية الامر انها نظرية في بوناتشي ولاتراهن على اني ما اعرف اشلون احط النسب وانا اشهد واعترف جدام الملئ انك انت اللي علمتني شلون اخط الشارتات وانك استاذي ولي الفخر وكل الفخر انك انت استاذي ومعلمي خلني ازيدك من الشعر بيت تصدق ان له هدف 20,5 :p

TAHOE

عضو مميز
اشكر مروك اللطيف وقلت من بداية الامر انها نظرية في بوناتشي ولاتراهن على اني ما اعرف اشلون احط النسب وانا اشهد واعترف جدام الملئ انك انت اللي علمتني شلون اخط الشارتات وانك استاذي ولي الفخر وكل الفخر انك انت استاذي ومعلمي خلني ازيدك من الشعر بيت تصدق ان له هدف 20,5 :p

اوووكي يا بو احمد ,, ركبلي الآن عدة نسب من نسب فيبوناتش الغير موجوده في الميتا ستوك ونزلها لي بالشارت ,,:)

وتمويل الخليج لو حطينا كذا نسبه من نسب فيبوناتشي راح يروح حتى 12 فلس :p

R-W-H

عضو نشط
وللعلم بخصوص اخونا لابتوب انا اكثر واحد يعرفه وانا قاعد معاه اهوه ما يعتمد على نظريات من مخه ولكن يعتمد على خطوط اترند يخطها من اماكن متفرقه وما شاءالله عليه عنده نظره ثاقبه ومتفحصه حيث يقول لك من اي الترندات سوف يكون الارتداد

كلامك سليم 100% وهذا انا اللي قلته بس اهو جاب قاع السوق من النظريه الحسابيه وانت تعرف لاب توب عدل اسأله راح يقولك انها حسبه مو ترند طبعا اعتقادي بذلك لان هو الوحيد اللي يقدر يجاوب على هذي الاسأله وعلى فكره اذا خبيت نفسي يحقلي لانك استاذي ;)

TAHOE

عضو مميز
كلامك سليم 100% وهذا انا اللي قلته بس اهو جاب قاع السوق من النظريه الحسابيه وانت تعرف لاب توب عدل اسأله راح يقولك انها حسبه مو ترند طبعا اعتقادي بذلك لان هو الوحيد اللي يقدر يجاوب على هذي الاسأله وعلى فكره اذا خبيت نفسي يحقلي لانك استاذي ;)

حياك الله يا بواحمد ,, وانا اشهد لك انك تعلمت التحليل واستوعبته بعقلك النظيف وارى انك يوم من الايام سوف تتفوق على استاذك ولكن ترى استاذك مو سهل :) اتعرف مخه اشلون يفكر :) ,, بس انتقادي عليك انك تتعب نفسك وتجهدها وتضيع وقتك في امور هي موجوده بالبساطه في ادوات متوفره سهله لو سألت عنها لأراحتك :) مثل نظيرتك هذه تعبت حالك بالحسابات واستهلكت البطاريات للاله الحاسبه وهي اصلا موجوده في الميتا ستوك وخطها لا يحتاج الا لثواني ,, تقدمك في التحليل ممتاز وان شاءالله نشوفك محلل محترف يا ابا احمد :)

تحياتي

R-W-H

عضو نشط
اوووكي يا بو احمد ,, ركبلي الآن عدة نسب من نسب فيبوناتش الغير موجوده في الميتا ستوك ونزلها لي بالشارت ,,:)

وتمويل الخليج لو حطينا كذا نسبه من نسب فيبوناتشي راح يروح حتى 12 فلس :p

انت راهنت اني ما عرف اركب النسب في الميتاستوك وانا قلت اعرف اركب النسب بس للاسف ما اعرف النسب هههههه وبعدين مدام اتعرف ان له اهداف متدنيه ليش تضايقة لما قلت ان له هدف 26 والحناوي قال نظريه حسابيه ما قال من مخه وانا قلت صح وانت من المفروض تايد بصراحه استغربت من ردة فعلك وانت محلل كبير وتنظر للاهداف البعيده وانت تعرف الحسابات عدل لو قايل من مخه كان انا قلت الكلام اللي قلته واكثر :eek:

TAHOE

عضو مميز
انت راهنت اني ما عرف اركب النسب في الميتاستوك وانا قلت اعرف اركب النسب بس للاسف ما اعرف النسب هههههه وبعدين مدام اتعرف ان له اهداف متدنيه ليش تضايقة لما قلت ان له هدف 26 والحناوي قال نظريه حسابيه ما قال من مخه وانا قلت صح وانت من المفروض تايد بصراحه استغربت من ردة فعلك وانت محلل كبير وتنظر للاهداف البعيده وانت تعرف الحسابات عدل لو قايل من مخه كان انا قلت الكلام اللي قلته واكثر :eek:

افهمني يا بواحمد انتو قلتو نظريه ,, لو انكم وضعتم خطوط فيبوناتشي اللي غير موجوده في الميتا ستوك واللي انت ما اتعرفها :p ( يعني انا كسبت الرهان :) ) ولو كانت احدى هذه النسب عند الرقم الذي ذكرتموه لما ناقشتكم لان هذه اهداف ولو اضع اهداف فيبوناتشي لبيت التمويل الكويتي لوصل سعره الى 150 فلس :p ولكنكم قلتم نظريه من عندكم وهذا محل النقاش والخلاف

تحياتي

R-W-H

عضو نشط
حياك الله يا بواحمد ,, وانا اشهد لك انك تعلمت التحليل واستوعبته بعقلك النظيف وارى انك يوم من الايام سوف تتفوق على استاذك ولكن ترى استاذك مو سهل :) اتعرف مخه اشلون يفكر :) ,, بس انتقادي عليك انك تتعب نفسك وتجهدها وتضيع وقتك في امور هي موجوده بالبساطه في ادوات متوفره سهله لو سألت عنها لأراحتك :) مثل نظيرتك هذه تعبت حالك بالحسابات واستهلكت البطاريات للاله الحاسبه وهي اصلا موجوده في الميتا ستوك وخطها لا يحتاج الا لثواني ,, تقدمك في التحليل ممتاز وان شاءالله نشوفك محلل محترف يا ابا احمد :)

تحياتي

شهاده اعتز فيها والعين ما تعلا عالحاجب يا بوداود مو انت نحيس :p مره قلت لي عن هالنسب بس ما عطيتني النسب لكان وفرت علي الحسابات وبطارية الحاسبه :p

R-W-H

عضو نشط
افهمني يا بواحمد انتو قلتو نظريه ,, لو انكم وضعتم خطوط فيبوناتشي اللي غير موجوده في الميتا ستوك واللي انت ما اتعرفها :p ( يعني انا كسبت الرهان :) ) ولو كانت احدى هذه النسب عند الرقم الذي ذكرتموه لما ناقشتكم لان هذه اهداف ولو اضع اهداف فيبوناتشي لبيت التمويل الكويتي لوصل سعره الى 150 فلس :p ولكنكم قلتم نظريه من عندكم وهذا محل النقاش والخلاف

تحياتي

فاهمك والله اعرفك ابسرعه تعصب قلنالك تزوج علشان تهدي اعصابك المره :p

R-W-H

عضو نشط
يوم الخميس قتلك دزلي مؤشر ال ار اس اي ايميل ما دزيته لي ودزه لي مع نسب بوناتشي ولا اقولك دز كل شي جديد عندك ومفيد :d

TAHOE

عضو مميز
فاهمك والله اعرفك ابسرعه تعصب قلنالك تزوج علشان تهدي اعصابك المره :p

عالم دون نسره عالم هادي وجميل :)

TAHOE

عضو مميز
يوم الخميس قتلك دزلي مؤشر ال ار اس اي ايميل ما دزيته لي ودزه لي مع نسب بوناتشي ولا اقولك دز كل شي جديد عندك ومفيد :d

شوف اعلمك واعلمك نظريه أر اس آي بس بشرط اذا قلت لك اقعد واركد لا ترفع صوتك وتناجرني :)

R-W-H

عضو نشط
شوف اعلمك واعلمك نظريه أر اس آي بس بشرط اذا قلت لك اقعد واركد لا ترفع صوتك وتناجرني :)

انا ما اناجرك انا هم لي نظره بالتحليل وبنفس الوقت استفزك علشان تطلع خفايا التحليل اللي عندك واستفيد اكثر هههههه :d

R-W-H

عضو نشط
وهذا دليل ثاني ولو كان اكبر دليل لي شهادة المحلل الكبير تاهو بس للاطمئنان

الملفات المرفقه:

• 29-05-2010 01-12-55 م.jpg
    29-05-2010 01-12-55 م.jpg
    الحجم: 256.1 KB   المشاهدات: 76

مضارب شجاع

عضو نشط
اشكر مرورك الكريم يا اخوي مضارب شجاع ومافهمت ما تقصد خالف كل التوقعات لا زال السهم عنده اهداف تحت مثل 40 و34 و29 و26 و؟؟؟؟؟؟ اخاف اذكر بعد اهدافه تقوم علي حرب شرسه واتمنى ان اكون مخطئ ولا يصدق تحليلي وعلى فكره ممكن تفشل النظريه ويرتد السهم من 40 ارتداد نهائي وان شاءالله يرتد ارتداد نهائي وانا الحين ابحث عن الكتاب وراح اعطيك بعض الاسهم مطابقه للنظريه في ما بعد حتى انتهي من بحثي عن الكتاب ;)
مشكور وجزاك الله خير

TAHOE

عضو مميز
وهذا دليل ثاني ولو كان اكبر دليل لي شهادة المحلل الكبير تاهو بس للاطمئنان

هذه نسب من نسب فيبوناتشي وهنا وضعها مثلك بالآله الحاسبه ولكن يمكنك ان تضعها في فيبوناتشي وتخرج لك الخطوط

شكرا لتعليقك هذي نظريه حسابيه مع احترامي لتحليلك انت تعرف بالتحليل شي واحد وهو النماذج وبدون نماذج ما تعرف والنظريه الحسابيه ما جبتها من مخي مثل ما قلت في كتب التحليل موجوده هذي النظريه والدليل مؤشر بوناتشي نظريه حسابيه وليش ما قلت حلال ناس للمحلل الكبير لاب توب لما نبه قال هدف السوق 6,367 وكان السوق وقتها 14,500 تقريبا من وين جايب الهدف هذا اناشد الاخ والمحلل الكبير لاب توب لان هو اللي يعرف الاهداف اذا انا جايبها من وحي الخيال ام من نظريه حسابيه بأن يشوف هل الارقام اللي ذكرتها صحيحه ام خاطئه وشنو الغريب ان ينزل الى الاهداف المذكوره السهم نازل من 1100 وشكرا لك يا اخ تاهو على المشاركه تظل استاذنا الكبير ولا زلنا نتعلم منك ارجو منك تتقبل كلامي بصدر رحب ;)

بعدين شنو هذا الكلام اللي قايله عني من الصبح وآنا نايم ,, اهذا الكلام يقال لاستاذك ؟؟ اهكذا احترام المعلم عندك ؟؟ وتقول تعالو علموني

مسكين ابوباسل تعب معاك

بو حمد 12

عضو نشط
بوداوود استاذ كبيييييير مالازم ينقال عنه جذي وشكرا

R-W-H

عضو نشط
هذه نسب من نسب فيبوناتشي وهنا وضعها مثلك بالآله الحاسبه ولكن يمكنك ان تضعها في فيبوناتشي وتخرج لك الخطوط

بعدين شنو هذا الكلام اللي قايله عني من الصبح وآنا نايم ,, اهذا الكلام يقال لاستاذك ؟؟ اهكذا احترام المعلم عندك ؟؟ وتقول تعالو علموني

مسكين ابوباسل تعب معاك

طريقه استفزازيه علشان تعطيني النسب اللي عندك :p

R-W-H

عضو نشط

مسكين ابوباسل تعب معاك

وبعدين بقولك انت توك مستوعب هذا الكلام لا الظاهر لما الحين انت نايم :p بس لا تنسى تدزلي المؤشر ال ار اس اي عالايميل او عالخاص شكرا لمعلمي واسف عالكلام هذا :p

الحناوي

عضو نشط
نظرية الحناوي تعتمد بصحتها على الدعوم الثقيله التي اذا كسرت

نزلت بقوه للي بعدها وهذا صار بكسر اقوى دعم واول خط ازرق 135 فلس ( سنوي )

وارتكز على دعم الثاني بالخط الازرق الثاني 80 فلس ( شهري )

لذلك المدى الحسابي = 135 - 80 = 55 فلس

لذلك فهو كسر 80 - 55 = 25 فلسا وهو قاع متوقع وليس بالضرورة

ان يصله لكن الحاصل انه هابط وكل يوم يعطيك رقم داون جديد :cool:

انت الوحيد اللي اكتشف النظريه شكرا لك واتمنى لو انك كنت طبقت قانون الملكيه الفكريه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى