نظريه الحناوي في قاع تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

BARKAWI

عضو مميز
انت الوحيد اللي اكتشف النظريه شكرا لك واتمنى لو انك كنت طبقت قانون الملكيه الفكريه

طيب المصدر ؟؟

هل هي نظرية انت اكتشفتها ولذلك قلت ملكية فكرية؟؟ أم أنها نظرية تم دراستها سابقا وانت تعلم بها من خلال ما اطلعت عليه؟؟ أم ماذا؟؟

الحناوي

عضو نشط
طيب المصدر ؟؟

هل هي نظرية انت اكتشفتها ولذلك قلت ملكية فكرية؟؟ أم أنها نظرية تم دراستها سابقا وانت تعلم بها من خلال ما اطلعت عليه؟؟ أم ماذا؟؟
الاختراعات لا تتوقف على اشخاص معينين ولكن هناك من يصنع الابتكارات !!!

BARKAWI

عضو مميز

أوكي ، الحين أقدر أقول (I rest my case) :)

بس لا يشوف كلامك بو داود يعملك الحين موشحة لأني أعرف وجهة نظره بما يتعلق (بابتكار) النظريات هكذا بدون إثباتات أو دراسات منشورة تدعمها

الحناوي

عضو نشط
أوكي ، الحين أقدر أقول (i rest my case) :)

بس لا يشوف كلامك بو داود يعملك الحين موشحة لأني أعرف وجهة نظره بما يتعلق (بابتكار) النظريات هكذا بدون إثباتات أو دراسات منشورة تدعمها

بس لا تقوله يامعود يسوينا سالفه

TAHOE

عضو مميز
أوكي ، الحين أقدر أقول (i rest my case) :)

بوباسل راح تتعب من الكلام ,, لان اللي ما عنده دليل علمي مدعوم يقولك هدف ويقولك هذا من نظريتي ومن مخي واذا ترك المجال هكذا راح تشوف الصفحات تلو الصفحات تفتح بالمنتدى وتشوف اهداف فووووق واهداف تحتتتتتت واذا ناقشته يقولك هذي نظريه من مخي :)

اترك الامر يا اباباسل لانك راح تتعب وتتعب اعصابك ,,وقد اتضحت الرؤيا ووجهات النظر ,, وبرأيي ان النقاش قد انتهى :)

TAHOE

عضو مميز

نعم يا اخي الكريم حناوي الاختراعات والابتكارات ليست حجرا على احد وليس هناك من يدعي ان العلم والاختراع قد توقف ولكن هناك اصول وضوابط لهذه الابتكارات اولا يجب ان تجربها على نفسك ولا تأتي وتجربها على اموال الناس وعلى اللحم الحي ,, افتح لك صفحه بالمنتدى وسمها باسمك وقل هذه الصفحه فقط للتجارب وللنظريه ولا يعتد بها في البيع والشراء ومن ثم ضع نظريتك وكل فتره حدثها بشارتات تدعمها ,,

ولك تحياتي يا اخوي حناوي واننا والله نأمل ان نجد كتابا معتمدا للتحليل الفني ويكون به ماهو جديد ويكون معتمدا من مدارس التحليل ويكون مؤلفه عربي وان شاءالله تكون هو انت :)

بوعزيز77

عضو نشط
مع احترامي للاخوان المحللين انا اخالفهم الراي واقول ان قاع السهم بلا شك هو 11 فلس وتقبلوا مني فائق الاحترام

trader_1

عضو نشط
نعم يا اخي الكريم حناوي الاختراعات والابتكارات ليست حجرا على احد وليس هناك من يدعي ان العلم والاختراع قد توقف ولكن هناك اصول وضوابط لهذه الابتكارات اولا يجب ان تجربها على نفسك ولا تأتي وتجربها على اموال الناس وعلى اللحم الحي ,, افتح لك صفحه بالمنتدى وسمها باسمك وقل هذه الصفحه فقط للتجارب وللنظريه ولا يعتد بها في البيع والشراء ومن ثم ضع نظريتك وكل فتره حدثها بشارتات تدعمها ,,

ولك تحياتي يا اخوي حناوي واننا والله نأمل ان نجد كتابا معتمدا للتحليل الفني ويكون به ماهو جديد ويكون معتمدا من مدارس التحليل ويكون مؤلفه عربي وان شاءالله تكون هو انت :)

كبير بداود والكبر لله أولا

الحناوي

عضو نشط
يأخي العزيز تاهو انا قلت في عنوان الصفحه نظريه الحناوي في قاع التمويل الخليجي وانت غير مجبر بالاخذ بها من عدمه وكذلك اخواني الاخرين وانا لم اجزم بالقاع انما هي نظريه اخترعتها من واقع تجارب سنين في بعض الاسواق وانا داش منتدي اعتقد كبار في السن وكل شخص مسئول عن قراراته ومحد مجبور في الشراء او البيع واموال الناس مكفوله عند رب العالمين وفي بذل الاسباب من الاشخاص أنفسهم وانت تحاول تستفز الناس ضدي باللحم الحي هل هذا اسلوب شخص يخاف الله ويدخل في نوايا الغير ؟؟؟؟قال الرسول صل الله عليه وسلم في حديثه الصحيح (((((( طوبى لمن كان مفتاح خير ومغلاق شر وويلن لمن كان مفتاح شر ومغلاق خير )))))))

يأخي العزيز لايجوز ان تستهزأ بالاخرين والتكبر بحكم عرفك لعلم ما وانت تعرف النبي موسى عليه السلام حين قال انا اعلم ما في هذه الارض وكيف عاتبه الله والقصه معروفه وكل شخص يكون افضل من شخص في شئ ما الله سبحانه قدره تقديرا وتقبل مروري بصفاء قلب وطيب نيه

R-W-H

عضو نشط
الى الساده الاعضاء المحترمين وبالاخص الاخ والمحلل الكبير برقاوي حيث انني اخطئت بالحسبه وهي كالتالي 334-134*50% /3,8 يكون الهدف 26,5 وانا وكلي شجاعه اقولها للاخوان الاعضاء اسف على هذا الخطأ وتقبلوا تحياتي :eek:

الملفات المرفقه:

• 30-05-2010 04-43-01 ص.jpg
    30-05-2010 04-43-01 ص.jpg
    الحجم: 102.7 KB   المشاهدات: 81

هاوي شارتات

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي الحناوي ، اذا النظرية امجربهة وتحب تحتفظ فيها عليك بالعافية ، مثلك عارف البعض يعطيك اهداف وتوقعات بالهبل ، وعاد نفسه محلل وهو (بنشرجي) وايد عليه ، لأن يوهق الناس ابتحليلاته الغير مدروسة وشكرا على اموضوع والرد الجميل.

R-W-H

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي الحناوي ، اذا النظرية امجربهة وتحب تحتفظ فيها عليك بالعافية ، مثلك عارف البعض يعطيك اهداف وتوقعات بالهبل ، وعاد نفسه محلل وهو (بنشرجي) وايد عليه ، لأن يوهق الناس ابتحليلاته الغير مدروسة وشكرا على اموضوع والرد الجميل.

شفيك من فعل يابو بنشرجي ومن تقصد بهذا الكلام وعلى فكره اي محلل يقول عن اي اهداف هذا اجتهاد منه ويشكر عليه سواء اخطئ ام لم يخطأ اما اطلق عليه بنشرجي هذا مرفوض ممكن تعطينا اشويت تحاليل صحيحه

fahhad76

عضو نشط
شفيك من فعل يابو بنشرجي ومن تقصد بهذا الكلام وعلى فكره اي محلل يقول عن اي اهداف هذا اجتهاد منه ويشكر عليه سواء اخطئ ام لم يخطأ اما اطلق عليه بنشرجي هذا مرفوض ممكن تعطينا اشويت تحاليل صحيحه

كلامه واضح هاوى شارتات.

اذا انت مو فاهم مشكلتك .

والله يوفق الجميع.:)

R-W-H

عضو نشط
كلامه واضح هاوى شارتات.

اذا انت مو فاهم مشكلتك .

والله يوفق الجميع.:)

اذا انت فهت اللغز انا ما فهمته وشسوي في مشكلتي فهمني اخي الكريم :(

fahhad76

عضو نشط
اذا انت فهت اللغز انا ما فهمته وشسوي في مشكلتي فهمني اخي الكريم :(

حاضر راح افهمك.

الرجل يقول لاخونا الحناوى ياريت تعطينا النظريه مالتك واذا ماراح تعلمنى هم يقول عليك بالعافيه.

وبعدين راح لموضوع ثانى يتطرف بخصوص اللى مسوين نفسهم محللين واهم بنشرجيه.

وسلامتك.:)

R-W-H

عضو نشط
الحناوي بديت اميل لتوقعاتك ... وابتعد عن ناس اجتهدوا واخطئوا وخسرنا!!!

كلام سليم وطيب اجتهدوا لفعل الخير للاخوه الاعضاء ولكن اخطئوا وربك ما اراد لك الربح والله تعالى يقول وجعلنا لكل شيئ سببا وهذا سبب لخسارتك بس ما اطلق اسماء لا تليق بأعضاء المنتدى وخل نرتقي بالكلام والله يعوض عليك خسارتك ويرزقك كل خير وبارك الله فيك

R-W-H

عضو نشط
حاضر راح افهمك.

الرجل يقول لاخونا الحناوى ياريت تعطينا النظريه مالتك واذا ماراح تعلمنى هم يقول عليك بالعافيه.

وبعدين راح لموضوع ثانى يتطرف بخصوص اللى مسوين نفسهم محللين واهم بنشرجيه.

وسلامتك.:)

الله يسلمك شكرا عالتوضيح عسى الله يوفق الجميع ;)

R-W-H

عضو نشط
ويوفق الجميع وبينى وبينك بغيت اتحرش فيك على هالمشاركات المذكورة.:)

حياك الله وهذي الساعه المباركه نتشرف اخي الكريم :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى