الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة Logiciel, بتاريخ ‏27 مايو 2010.

  1. Logiciel

    Logiciel عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    834
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait CiTY
    من مستويات قريبة جداً من الحاجز النفسي 130.00، ارتفع الزوج بشكل حاد جداً مما يدعم فكرة استمرارية تكوين الضلع CD من النموذج الفني التوافقي الذي أخذ شكل نموذج AB=CD. مؤشر AROON ما زال يظهر إيجابية مؤكداً احتمالية استمرار الاتجاه الصاعد بقية تداولات هذا اليوم.

    مستويات التداول لهذا اليوم قد تكون بين مستوى الدعم 125.50 و مستوى المقاومة 134.25

    الاتجاه قصير الأمد هابط نحو الأسفل و الهدف عند 126.80 بثبات مستوى 150.75



    الدعم 131.25 130.50 130.00 129.10 128.00

    --------------------------------------------------------------------------------

    المقاومة 132.35 133.60 134.25 135.00 135.50

    --------------------------------------------------------------------------------

    التوصيات بحسب ما ظهر على الرسم البياني أعلاه نحن نعتقد بأن شراء الزوج عند 130.00 و الهدف عند 132.35 و إيقاف الخسارة تحت 128.00 قد يكون مناسبا ً هذا اليوم .


    [​IMG]

    Uploaded with ImageShack.us
     
  2. Abonada

    Abonada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ما شاء الله تحقق الهدف الآن ...........
     
  3. Logiciel

    Logiciel عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    834
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait CiTY
    عاد اتصدق انا مو شاريه ههههههههههههه

    انا شاري لسترليني مقابل الدولار
     
  4. Abonada

    Abonada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا حتى الآن على التجريبي ..........

    وموفق إن شاء الله
     
  5. Logiciel

    Logiciel عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    834
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait CiTY
    بدام انت على التجريبي بدزلك شي راح اساعدك وايد مثل ماتقول يعطيك متى تشتري متى اتوقق الخساره متى اتوقف الربح يتحدث ابشكل يومي
     
  6. Abonada

    Abonada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توني انتبه على هذي الرسالة، ومشكور على الهدية بالخاص ......
     
  7. bonoor

    bonoor موقوف

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2008
    المشاركات:
    619
    عدد الإعجابات:
    149
    ما تاخذ اجر وتدزه لى لانى انا بعد على التجريبى بارك الله فيك
     
  8. Logiciel

    Logiciel عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    834
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait CiTY
    ابشر يايك بالطريج الي بدزه لك هذا يتحدث كليوم من الساعه 10 الى 12 ظهرا شرواتك اتم عليييييييه في وقتها بعد تحقيق الاهداف يعتبر ملفي

    هذا طال عمرك يعطيك متى تشتري متى اتوقف الربح متى التوقف الخساره

    الله اوفقك .
     
  9. bonoor

    bonoor موقوف

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2008
    المشاركات:
    619
    عدد الإعجابات:
    149
    بارك الله فيك وجزاك الله خير فى خدمة اخوانك
     
  10. الوسم1

    الوسم1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2009
    المشاركات:
    448
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي logiciel ممكن تدز لي البرنامج مع طريقة عمله وهل هو مفيد ومجرب
    وجزاك الله خير
     
  11. Logiciel

    Logiciel عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    834
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait CiTY
    انا عن نفسي امجربه من 80 الى 90 % يظبط

    راجع الخاص :) الله اوفقك
     
  12. Bo_azooz

    Bo_azooz عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    32
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عساك على القوه وطلب مساعده

    صباح الخير اخوي العزيز

    انا متابع لتحليلاتك الجيده وانا اشهد لك على مجهودك الرائع وهذه كلمة حق تنقال فيك لان توقعاتك وتحليلاتك تتحقق 90% واقول ماشاء الله عليك والله يوفقك ، وهذا مجهود مو هين لان التداول في الفوركس بحر والله يعرفله ويعرف اسراره بصراحه هذا انسان يستحق الاشاده فيه وتقليده ولازم يشكر على مجهوده اللي قاعد يفيد مجموعه كبيره من الناس وعسى الله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله

    اخوي العزيز
    في نقطه انت ذكرتها انك اتعرفها واهي كل يوم اتصير من الساعه 10 صباحاً الى الساعه 12 الظهر واهي عمليه او شي لا اعلم فيه انا وممكن ان يفيد متداول الفوركس
    فا رجاء خاص ولو ما عليك امر لو تعلمها لي عسى وعلى اقدر احقق لو جزء بسيط من الربح لاني مازلت ضعيف في تحديد مسار اي زوج من العملات في تحقيق مكسب لو بسيط وللاسف خسرت اكثر من مره
    ( وعلى قولت المثل --- من علمني حرفاً صرتو له عبداً )
    واكون شاكرلك لو اتعلمني على هذه المسئله حتى لو على الخاص ولك مني جزيل الشكر والامتنان
    ملاحظه :
    انا استخدم الميتاتريدير 4

    مع تحياتي لشخصك الكريم
    اخوك أبو عبد العزيز
     
  13. Logiciel

    Logiciel عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    834
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait CiTY
    راجع الخاص :)
     
  14. al3mlaaq

    al3mlaaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    499
    عدد الإعجابات:
    0
    ابي افتح حساب عن طريق النت يتعامل بالفوركس باي شركة تنصحني وياريت شركة عندهم ميني عشان اطقطق علا الخفيف واتعلم اكثر اخوي وبارك الله فيك
     
  15. Logiciel

    Logiciel عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    834
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait CiTY
    انا اتعامل مع الفوركس يارد

    انت اول شي افتح تجريبي تعلم بعدين دش حقيقي
     
  16. Logiciel

    Logiciel عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    834
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait CiTY
    نصيحه اذا ماتعرف شي بالتحليل خلك بعيييييييييد احسن لك
     
  17. نايـف

    نايـف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    586
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوي ممكن تدز لي البرنامج على الخاص وشاكر لك وماتقصر