توزيع قسائم مدينتي صباح الأحمد وجابر الأحمد «دفعتين أسبوعيا»

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة ودي اربح, بتاريخ ‏28 مايو 2010.

  1. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
    بحث مسؤولون في المؤسسة العامة للرعاية السكنية توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد الفهد بشأن زيادة توزيع اعداد القسائم (الوحدات السكنية) اسبوعيا عن العدد المعهود حاليا.
    واستقرت الآراء حسب ما علمت «الراي» بعد مشاهدات ميدانية والاطلاع على الاجراءات الواجب اتباعها قبل تنفيذ هذه الخطوة على «زيادة اعداد القسائم الموزعة وتسريع الفترة الزمنية لذلك».
    وحسب التوجهات فان المؤسسة ستجري القرعة على قسائم مدينتي صباح الاحمد وجابر الاحمد مرتين في الاسبوع اي نحو 350 قسيمة اسبوعيا بمعدل لا يتجاوز 1500 قسيمة شهريا.
    ومن المنتظر ان يصدر قرار رسمي بهذا الشأن خلال شهر يونيو المقبل على ان يبدأ تنفيذ الجداول الجديدة بعد نهاية العطلة الصيفية في العام الحالي».
    وكان مسؤولون اطلعوا امس على مسرح المؤسسة (صالة عباس معرفي) لمعرفة مدى امكانية استقبالها للجمهورية من المواطنين في حال تنفيذ هذا التوجه الجديد.
    ومن جهة أخرى، دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية حتى 30 مايو عام 1994 الراغبين بالحصول على قسائم حكومية في مدينة جابر الاحمد الى مراجعتها للنظر في طلبات التخصيص لهم.
    وقالت المؤسسة في بيان صحافي انها «ستبدأ باستقبال المراجعين اعتبارا من يوم الاحد المقبل»، مشددة على ضرورة «احضارهم المستندات الرسمية الخاصة بهم لا سيما من اجروا معاملات تغيير اسم من الرجال والنساء». واضافت ان المستندات الرسمية لاصحاب الطلبات «تتمثل في البطاقة المدنية لرب الاسرة وافرادها وشهادة راتب حديثة وكتاب حديث من بنك التسليف والادخار وشهادة سجل عقاري حديثة من وزارة العدل».