بيتك يطلق حملة تمويل اعمال التشطيبات لمواكبة النمو العمراني ودعم البناء

bu sale7

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2008
المشاركات
829
الكويت 29 - 5 (كونا) -- قال بيت التمويل الكويتي (بيتك) اليوم ان هدف حملة (تمويل أعمال التشطيبات) التي تبدأ غدا المساهمة بتنمية الحركة العمرانية في البلاد ودعم السوق المحلي والموردين من خلال توفير مصدر تمويل مناسب واستثمار الوقت والجهد.
وشدد مدير ادارة الخدمات التمويلية في (بيتك) طلال الهنيدي في بيان على اهمية دعم المنتجات الوطنية والتسويق للمميزات المقدمة للعملاء من (بيتك) مع تأكيد التنوع في تقديم كافة الخدمات للعملاء وتلبية احتياجاتهم خاصة في مجال الخدمات المرتبطة.
وأكد الهنيدي ان الشريحة المستفيدة هي كافة العملاء خاصة أصحاب القسائم للمناطق الجديدة وأصحاب قسائم السكن الاستثماري والخاص والقسائم الصناعية والراغبون في البناء والترميم.
واشار الى أن الأسواق المستهدفة هي سوق المواد الانشائية بكافة أنواعها وأشكالها وتبلغ مدة الائتمان 15 عاما وبمبلغ يصل الى 70 الف دينار يستحق القسط الاول بعد ستة شهور وذلك للعملاء الذين تنطبق عليهم الشروط الائتمانية.
وشدد على أن علاقة (بيتك) بالسوق المحلي والتجار والموردين وثيقة وذات ارتباط حيوي وتقوم على التعاون والشراكة لخدمة العميل ودعم حركة الاقتصاد الوطني وتقديم قيمة مضافة مؤكدا مساهمة (بيتك) في تعزيز حركة الاقتصاد الوطني وخدمة التجار والشركات العاملة في مجالات السلع والخدمات التي يقدمها لعملائه.


http://www.kuna.net.kw/NewsAgenciesPublicSite/ArticleDetails.aspx?id=2090711&Language=ar
 

عذبي 71

عضو نشط
التسجيل
21 أبريل 2009
المشاركات
1,617
تسلم يا بوصالح على المشاركة الطيبة واشكرك على حجم الخط سهلت علي القراءة لاني قاعد اقرى مشاركتك بالاي فون :)
 

ودي اربح

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2004
المشاركات
3,729
الإقامة
ديرة الخير
تسلم الايادي يا بو صالح على النقل
 
أعلى