اسف وحقكم علي

aclient

عضو نشط
بارك الله فيك

الموجه

عضو نشط
مشكور يا اخوى ............صوتك وصل;)

بحرري

عضو نشط
نطالب للاخ بورصه نت بتمييز نكه بعضو ثقه

سرور

عضو نشط
أخبار سباقه و جيده . بس لاتحرمنا منها

بورصة نت

عضو نشط
شكرا من الاعماق

تاريخ التّسجيل: Jan 2006

شكرا من الاعماق

--------------------------------------------------------------------------------

الساده رواد واعضاء ومشرفين المنتدى الطيب شكرا من الاعماق علي ردودكم ومواساتكم لي والله ان عندي اهل ووالدين واولاد فمن المجحف السب والقذف والدعوه عليهم وعلي كانت ناقل للخبر والحمدلله الخبر طلع صحيح ولو لم يكن كذلك كان محد تاثر لان الشركة عندما تتوقف يكون ذلك اول السوق وبذلك اكون ما ضريت احد بمعلومتي وهذا اللي مريحني وانا من اول تسجيلي بالمنتدى بتتيني اخبار ومعلومات وتوصيات كثيره وكبيره ومع هذا لم انقلها لكم تفاديا لان اصيب احد بماله فيقوم بالدعاء علي واهلي وحتى المعلومات والتوصيات كنت استشير السادة المحللين المحترمين وبصراحه ما يقصرون معاي وعلي صفات المنتدى اللي اكثر من رائع كنت اطلب السهم ولا اقول عليه توصيه او اطبله واخص بالذكر هنا اخي (ساره 78 ) الله يبارك لها بمالها واولادها كانت تساعدني وايد بالتحليل ولا هانوا باقي الاعضاء عموما شكرا علي كل شئ وارجوا من المشرفين الكرام طي هذه الصفحه واغلاق الموضوع وانشاءلله راح نتواصل بكل ما هو جديد

سهمك اخضر

عضو نشط
انت الذي تستحق من يتاسف منك يا بورصه نت

مكافح

عضو نشط
الله يسامح الى طب فيك و انت كنت صادق بنقل المعلومه

ودي اربح

عضو نشط
الله يجزاك خير

ivvvi

عضو نشط
وشكرا علي ردودكم ولكن والله المصدر اللي نقلي الخبر ثقه وانا نقلت الخبر ولما كان في عرض وطلب اول دقيقتين ضاق خلقي علي الخبر اللي نقلته لكم وكان واجب علي وفراسه اني اعتذر لكم والان بعد صدق المعلومه وايقاف السهم وجب من الساده المشرفين رد الاعتبار لي من الساده اللي اشتموني ودعوا علي (سامحهم الله)

انت ثقة ومصدر ثقة وقلبك كبير وكلهم اخوانك وقول ( الله يسامح الجميع ) والمسامح كريم ترى انت أفدتهم كثيررر يكفي إنك أعطيتهم مناعة لتقبل الصدمة لحظة نزول الخبر

ساره78

عضو مميز
تاريخ التّسجيل: Jan 2006

شكرا من الاعماق

--------------------------------------------------------------------------------

الساده رواد واعضاء ومشرفين المنتدى الطيب شكرا من الاعماق علي ردودكم ومواساتكم لي والله ان عندي اهل ووالدين واولاد فمن المجحف السب والقذف والدعوه عليهم وعلي كانت ناقل للخبر والحمدلله الخبر طلع صحيح ولو لم يكن كذلك كان محد تاثر لان الشركة عندما تتوقف يكون ذلك اول السوق وبذلك اكون ما ضريت احد بمعلومتي وهذا اللي مريحني وانا من اول تسجيلي بالمنتدى بتتيني اخبار ومعلومات وتوصيات كثيره وكبيره ومع هذا لم انقلها لكم تفاديا لان اصيب احد بماله فيقوم بالدعاء علي واهلي وحتى المعلومات والتوصيات كنت استشير السادة المحللين المحترمين وبصراحه ما يقصرون معاي وعلي صفات المنتدى اللي اكثر من رائع كنت اطلب السهم ولا اقول عليه توصيه او اطبله واخص بالذكر هنا اختي (ساره 78 ) الله يبارك لها بمالها واولادها كانت تساعدني وايد بالتحليل ولا هانوا باقي الاعضاء عموما شكرا علي كل شئ وارجوا من المشرفين الكرام طي هذه الصفحه واغلاق الموضوع وانشاءلله راح نتواصل بكل ما هو جديد

والله وبكل امانه الاخ بورصه نت ..كان يطلب تحليل لكثير من الاسهم وبصوره متواصله سواء على العام او الخاص ..ولكن لم يذكر يوما قط ان هذا السهم او ذاك عليه توصيه او كلام ايجابى ..

خالد خلف

عضو جديد
الله يوفقك ويبارك فيك ويفتح لك باب رزق وين مالقيت وجهك ...

والله كبرت بعيني ...مصداقيه واخلاق عاليه ..بورصة نت (عضو ثقه) اتمنى ان يطلق عليك هذا اللقب:),,,

كوهجي

عضو نشط
حلوين كلكم :)

الله يكثر من أمثالكم ، ويعطي الجميع على قد نيته

لو الكل يطول باله شوي على أخوه قبل لايصدر حكمه عليه ترا احنا بخير

أعلى