الإسرائيليين يهاجمون أسطول الحرية

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
26 مايو 2010
المشاركات
239
والله انكم مغفلين ومخدوعين في حزب الله .. ههههههه حسستوني ان حزب الله قاعد يفجر داخل أسرائيل ..!

يا حبيبي أسرائيل تلعب على شوارب حزب الله والعرب ..!


تدمر البنيه التحتيه لحزب الله .. والعرب تدفع فلوس ترمم البنيه التحيته .. وتنسحب اسرائيل

وهذي هي الشغله هههههههه لين تصفر فلوس العرب ههههه


للعلم .. ان الصواريخ والمتفجرات لها صلاحيه انتهاء .. كيف تفرغها أسرائيل ..! أفهم يالبيب


ما راح تنتصر العرب .. لين تشوف الشرع في كل الدول العربيه يطبق ..!
 

mmt

عضو نشط
التسجيل
21 أبريل 2005
المشاركات
138
20 شهيدا وأكثر من 70 جريحا حتى الآن في الهجوم الإسرائيلي على اسطول مساعدات غزة

20 شهيدا وأكثر من 70 جريحا حتى الآن في الهجوم الإسرائيلي على اسطول مساعدات غزة


إعداد: هاني ضوَّه - قالت مصادر إعلامية دولية تعمل في إسرائيل الاثنين إن أكثر من 20 متضامنا قتلوا في الهجوم الاسرائيلي على قافلة سفن الحرية المتجه الى غزة.

وكانت القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي أكدت أن عدد شهداء الهجوم الذي شنه سلاح البحرية على قافلة الحرية قد ارتفع إلى 20 فيما أصيب العشرات تم نقل جزء منهم الى مشفى رمبام بحيفا وعدد اخر من المشافي الاسرائيلية .

وقال التلفزيون الإسرائيلي إن عدد من الاصابات هي في حالة الخطر الشديد مشيرا الى ان اكثر من الف جندي من الوحدات الخاصة والكوماندوز البحري ووحدات اسناد شاركوا في الهجوم على سفن القافلة.

وزعم المراسل السياسي للتلفزيون الإسرائيلي إن جنديين إسرائيليين اصيبا بجراح خلال معارك دارت بالسلاح الأبيض مع المتضامنين الذين رفضوا تسليم أنفسهم أو اعتقالهم.

وفي نفس السياق أعلنت الإذاعة العبرية أن الشيخ رائد صلاح زعيم الحركة الإسلامية في أراضي 1948 اصيب بجراح خطيرة خلال العملية فيما رفض جيش الاحتلال الافصاح عن مدى خطورة حالته.

من جانبة، أكد نائب رئيس الحركة الاسلامية في فلسطين المحتلة عام 48 الشيخ كمال الخطيب اصابة الشيخ رائد صلاح.

وقال "الامر يتعدى حالة الاصابة الى ابعد من ذلك وهو عملية اغتيال مقصودة للشيخ رائد".

واضاف في اتصال هاتفي مع فضائية الجزيرة صباح الأثنين ان الشرطة الاسرائيلية بدأت صباح اليوم بتعزيز تواجدها في الجليل والمثلث عقب تداعيات الهجوم على اسطول الحرية واصابة الشيخ رائد صلاح.

وأظهرت الصور المباشرة التي بثت على وسائل الإعلام بأن قوات الاحتلال اقتحمت السفن وعلى نحو مفاجئ في عملية إنزال جوي بعد ساعات من مرافقتها بحرياً وجوياً ومحاصرتها.

وذكر التلفزيون التركي: "إنه مع دخول الفجر هاجم جنود الاحتلال السفن بإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز ما أدى إلى سقوط شهيدين واكثر من 60 جريحاً، وصفت إصابات عدد كبير منهم بالبالغة".

وحاول المتضامنون توجيه نداءات استغاثة لإنقاذ الجرحى الذين أصيبوا في الاعتداء الإسرائيلي، ورفعوا الرايات البيضاء والتأكيد على أنهم مدنيون عزل جاءوا في مهمة إنسانية، إلا أن هذا لم يشفع لهم أمام تصميم الاحتلال على تنفيذ الهجوم الذي كشفت الصور المباشرة عنه.

وكانت السفن تعرضت لتشويش من قبل بحرية الاحتلال، وبدأ انقطاع الاتصالات يصيب السفن بفعل التدخل الإسرائيلي شيئاً فشيئاً حتى انقطع الاتصال نهائياً قبل نحو ساعتين من الاقتحام.

وبقي البث المباشر وسيلة المتضامنين ومن على ظهر السفينة للاتصال بالعالم الخارجي، حيث صورت اقتحام الجنود وإطلاقهم الرصاص الحي بشكل عشوائي عليهم ما أدى إلى هذا العدد الكبير من الشهداء والجرحى.

من جهته ذكر التلفزيون التركي ان اجتماعا عاجلا يعقد للحكومة التركية لمناقشة الرد على الجريمة الاسرئايلية فيما يحاول الاف الاتراك اقتحام القنصلية الاسرائيلية في اطسنبول".

وحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية فإن إسرائيل تخشى من تدهور الأوضاع سواء في الأراضي الفلسطيني عقب هذه العملية، أو حتى داخل الوسط العربي في إسرائيل بعد توارد أنباء عن إصابة الشيخ رائد صلاح رئيس الحكومة الإسلامية فرع الشمال.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن الشرطة الإسرائيلية تنشر حاليا آلاف من عناصرها في الوسط العربي وفي المناطق الشمالية خشية وقوع مواجهات مع الفلسطينيين.

بينما أعلنت إدارة مصلحة السجون عن حالة استنفار خشية قيام الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية باحتجاجات عنيفة.
 

قلم أحمر

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2010
المشاركات
11
اخوي الهدهود انت من صجك حزب الله يواجهون اسرائيل ؟؟ هههههههه كلها تمثيليات واسرائيل لو مشتهية حسن نصر الله جان دزت عليه صواريخ واهو يخطب بالعراء ببيروت وعلى الهواء مباشرة لمدة ساعه ونص لكن اهو حبيبهم ولاّ شنو تفسّر لما اغتالو اسرائيل الشيخ الياسين بعد صلاة الفجر في ممر مظلم والحبيب حسن نصر الله يخطب بالساعات بمكان مكشوف ولايف واسرائيل ما تسويله شئ؟؟؟؟؟ فكّر اشوي
 

بو محمدXP

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2010
المشاركات
125
اذا الخبر اكيد راح يكون ايجابي جدا لان الرئيس الجديد رجب طيب اردوغان عنده نزعه اسلاميه تذكرنا بالدوله العثمانيه .علاقة تركيا تدوهرت مع اسرائيل من بداية حكمه واذا هاجموا سفينته راح يكون عنده الحجه انه يقطع علاقته مع اسرائيل بسبب الهجوم وبهطريقه تدخل تركيا جنبا الى ايران في القضيه الي تخلوا عنها العرب
 

ezee

عضو نشط
التسجيل
28 سبتمبر 2007
المشاركات
1,066
الإقامة
الكويت
الله يحفظ جميع الوفود والوفد الكويتى ويحفظ نائبنا الغالى د وليد الطبطبائى ويرجعهم كلهم سالمين والله تعبنا نفسيا لما قالو انة اصيب الله يحفظة والحمد لله على سلامتة وسلامة الجميع وترد بالسلامة يا دكتور وليد الطبطبائى يا بطل
 

بوووحمد

عضو نشط
التسجيل
2 يونيو 2008
المشاركات
5,333
الإقامة
الكويت (نيدي قح)
الجيش الإسرائيلي: مقتل 10 خلال الاستيلاء على أسطول الحرية

قوات إسرائيلية أثناء استيلائها على سفن أسطول الحرية

أنقرة، تركيا (cnn) -- نقلت أنباء غير مؤكدة أن ما بين 14 و16 شخصاً قتلوا خلال عملية استيلاء قوات كوماندوس إسرائيلية على سفن "أسطول الحرية"، إلى جانب إصابة 3 إسرائيليين بجروح، فيما نقلت وسائل إعلام تركية أن متظاهرين أتراك اقتحموا القنصلية الإسرائيلية في أنقرة، وفي الأثناء يعقد كبار المسؤولين الأتراك إلى عقد اجتماع طارئ لتقييم الموقف.

إسرائيل: مقتل 10 على الأقل

اعترف الجيش الإسرائيلي بمقتل ما لا يقل عن 10 أشخاص من نشطاء السلام على متن السفن الستة ضمن أسطول الحرية، أثناء عملية الاستيلاء عليها خلال توجهها إلى قطع غزة في محاولة لكسر الحصار المفروض عليه منذ أعوام.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، البريغادير أفي بنياهو، "أن الجنود تعرضوا لإطلاق النار والاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل ركاب السفن الذين استخدموا السكاكين والهراوي. كما خطف بعضهم السلاح الشخصي من أحد الجنود وفتحوا كما يبدو النار منه."

وأضاف بنياهو "أن بعض ركاب السفن حاولوا أيضا الفتك بجنود جيش الدفاع"، وزعم أن "الجنود شعروا بأن حياتهم معرضة للخطر الحقيقي."

وشدد بنياهو على أن عملية الاستيلاء على السفن نفذت بعد أن رفض أفراد طواقمها الإنذارات التي وجهها إليها سلاح البحرية الإسرائيلي، مشيرا إلى أن العملية ما زالت مستمرة وانه سيتم جر السفن خلال الساعات القليلة المقبلة إلى ميناء أسدود.

حداد فلسطيني عام

وفي رام الله، أعلن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس، الحداد العام الاثنين في عموم الأرض الفلسطينية لثلاثة أيام وتنكيس الأعلام على ضحايا الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية الدولي لكسر الحصار، واستنكارا لهذه الجريمة، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا."

وأدان عباس ما وصفه بـ"الجريمة التي ارتكبتها سلطات الاحتلال بحق المتضامنين الدوليين على متن أسطول الحرية"، وطالب الأمم المتحدة أن تقف في وجه إسرائيل التي تضرب بعرض الحائط بكل القوانين والأعراف الدولية.

واعتبر عباس أن ما قامت به إسرائيل فجر الاثنين، عدوانا مركبا، حيث تم قتل من يقدمون المساعدة للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة المحاصرة أصلا من قبلها.

وأكد أن قرار ضرب المتضامنين العزل واحتجازهم على الموانئ الإسرائيلية كان متخذا من قبل القيادة الإسرائيلية بشكل مسبق.

وقال عباس: "إننا نعزي أنفسنا وذوي الضحايا ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى، خاصة للشيخ رائد صلاح الذي أصيب خلال هذا العدوان."

عشرات القتلى والجرحى

فقد أفادت وسائل إعلام تركية أن قوات كوماندوس إسرائيلية هاجمت "أسطول الحرية" في المياه الدولية أثناء توجهه إلى قطاع غزة، وأن عملية الاقتحام أسفرت عن مقتل ما يزيد على 14 شخصاً وإصابة 50 شخصاً بجروح، ونجم عن الهجوم كذلك إصابة 3 جنود إسرائيليين بجروح خلال عملية الاستيلاء، وكذلك إصابة الشيخ رائد صلاح.

وذكرت الأنباء أن المئات من الجنود الإسرائيليين اقتحموا بشكل متزامن جميع السفن الأسطول، مستخدمين أسلحة نارية وقنابل الغاز المسيل للدموع، وفق

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية أن ثلاثة جنود أصيبوا بجراح، وصفت جروح أحدهم بالمتوسطة جراء تعرضه للطعن في بطنه خلال عملية الاستيلاء، وتم نقل الجرحى إلى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن وزير الدفاع الإسرائيلي، إيهود باراك، يجري مشاورات مع كبار ضباط جيش الدفاع ورؤساء الدوائر الأمنية لبحث تداعيات الأحداث.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن أنباء في أنقرة أن متظاهرين أتراك اقتحموا مقر القنصلية الإسرائيلية في المدينة في أعقاب الأنباء عن استيلاء البحرية الإسرائيلية على السفن.

من جهتها، قالت "وفا" إن البحرية الإسرائيلية فرضت طوقاً على شواطئ غزة لمنع السفن من الخروج إلى البحر، فيما سيطرت على السفن وهي في طريقها إلى ميناء أسدود، وأعلنت حالة الطوارئ في منطقة الشمال بأراضي 1948 بعد أنباء عن إصابة الشيخ رائد صلاح في الهجوم وعدم توفر معلومات عن مدى خطورة إصابته.

وأشارت إلى أن أسطول الحرية يضم عدداً من السفن من عدة دول، تحمل على متنها 750 متضامناً من أكثر من 40 دولة، بينها 44 شخصية رسمية وبرلمانية وسياسية أوروبية وعربية، من ضمنهم عشرة نواب جزائريين.

وتحمل السفن أكثر من 10 آلاف طن مساعدات طبية ومواد بناء وأخشاب، و100 منزل جاهز لمساعدة عشرات آلاف السكان الذين فقدوا منازلهم في الحرب الإسرائيلية على غزة مطلع عام 2009، كما تحمل 500 عربة كهربائية لاستخدام المعاقين حركياً، لا سيما وأن الحرب الأخيرة خلفت نحو 600 معاق بغزة.

وكانت أنباء سابقة قد تحدثت عن سقوط قتلى وجرحى بهجوم إسرائيلي استهدف "أسطول الحرية" في ساعات الصباح الباكر فيما كان في طريقه إلى غزة.

وأوضحت وسائل الإعلام التركية أن اثنين من نشطاء السلام على متن قوارب "أسطول الحرية" قتلا وأصيب نحو 30 آخرين عندما هاجمت قوات إسرائيلية بالزوارق الحربية والطائرات المروحية عدداً من القوارب المتجهة إلى قطاع غزة في محاولة لفك الحصار عنه.

روابط ذات علاقة
إسرائيل تنشر سفنها الحربية بشاطئ غزة وتقصف المطار
"رياح السماء" الإسرائيلية تستعد لإعتراض "أسطول الحرية"
أوامر للجيش الإسرائيلي باقتياد "أسطول الحرية" إلى أشدود
إصرار إسرائيلي على المنع

وكانت السلطات الإسرائيلية قد أعلنت أنها لن تسمح بوصول القافلة البحرية إلى مشارف غزة، فيما تحركت قطع حربية إسرائيلية إلى عرض البحر لاعتراض سفن المساعدات، مهددة في الوقت ذاته باللجوء إلى القوة إذا ما اقتضت الضرورة لمنع السفن من الوصول إلى غزة، كما أفادت هيئة الإذاعة والتلفزة التركية "تي آر تي."

وأعلن المسؤولون الإسرائيليون أنه سيتم سحب سفن المساعدات إلى ميناء أسدود في حال إصرارها على التوجه إلى غزة و عتقال المتواجدين على متنها و تسفيرهم إلى بلدانهم، فيما أقامت مركز اعتقال في المدينة.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن وسائل إعلام تركية أن قوات "كوماندوس" إسرائيلية تصدت فجر الاثنين لقافلة السفن الدولية المتجهة نحو قطاع غزة في عرض البحر وان عملية الاقتحام أسفرت عن مقتل 2 وإصابة 50 شخصا آخر بجروح.

وفي وقت سابق، نقلت الإذاعة الإسرائيلية خبراً مفاده أن إحدى السفن المشاركة في قافلة السفن الدولية بثت صباح الاثنين نداءات استغاثة داعية جميع السفن القريبة منها إلى مساعدتها.

وقال أحد الركاب إن هناك مصابين على ظهر السفينة.

وأشارت الإذاعة الإسرائيلية إلى أن ثلاث سفن تابعة لسلاح البحرية الإسرائيلي اقتربت الليلة الماضية من السفينة التركية التي تقود القافلة الدولية وحذرتها من مغبة الاقتراب من القطاع.

كما تم تحذير منظمي القافلة من أنهم قد يعرضون من يوجد على السفن للخطر وسيتحملون المسؤولية في حال اقترابهم من القطاع.

وفي اسطنبول تظاهر المئات من الأشخاص قبالة مقر القنصلية الإسرائيلية تضامناً مع قافلة السفن الدولية المتجهة نحو قطاع غزة.

إضراب عام في الجليل

وفي منطقة المثلث في شمال إسرائيل، نقل موقع "عرب 48" عن وكالات أنباء أن ثلاثة من ضمن "وفد عرب 48" المشارك في أسطول الحرية قد أصيبوا خلال الهجوم الذي وصفه بـ"البربري الإسرائيلي" على الأسطول.

وعلم أن من بين المصابين الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية الشمالية، والذي وصفت إصابته بالخطيرة.

وفي حديثه مع موقع "عرب 48" دعا النائب في الكنيست الإسرائيلي، جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع الوطني الديمقراطي البرلمانية، إلى إعلان الإضراب العام، كما دعا إلى تنظيم مظاهرات غضب يومي الاثنين والثلاثاء.

واعتبر زحالقة هجوم الجيش الإسرائيلي على أسطول الحرية هو "جريمة حرب وقرصنة نفذت بأوامر من كبير القراصنة بيبي نتانياهو ومجرم الحرب إيهود باراك."

وأشار زحالقة إلى أن باراك قد أصدر أوامره للجيش بمنع وصول السفن إلى قطاع غزة بكل ثمن، و"تبين هذا الصباح ما هو الثمن."

وقال: "إن باراك هو الذي أصدر بنفسه الأوامر عام 2000، خلال هبة القدس والأقصى، بفتح شارع وادي عارة بأي ثمن، وكان الثمن في حينه 13 شهيداً."

تركيا تدين وتستدعي السفير الإسرائيلي لديها

وفي أنقرة، نشرت وزارة الخارجية التركية بياناً "بشأن الاعتداء الذي تعرضت له سفن المساعدات الإنسانية المتوجهة إلى فلسطين."

وجاء في البيان "نتيجة استخدام قوات الدفاع الإسرائيلي القوة ضد قافلة المساعدات الإنسانية المتوجهة إلى غزة والحاملة على متنها عدد كبير من المدنيين من شتى بلدان العالم بينهم أطفال ونساء، نستنكر وبأشد شكل مقتل شخصين وإصابة أكثر من 30 شخصا بجروح حسب المعلومات الأولية."

وأضاف: "لقد أظهرت إسرائيل مرة أخرى وبشكل واضح أنها تضرب بحياة الإنسان ومساعي السلام عرض الحائط باستهدافها المدنيين الأبرياء. نحن نستنكر بشدة التعاملات الإسرائيلية غير الإنسانية. هذا الحادث المؤسف الذي وقع في المياه الدولية يعتبر انتهاكا شديدا للقانون الدولي وستنتج عنه نتائج لا يمكن تلافيها في العلاقات الثنائية."

وتابع: "بالإضافة إلى المساعي التي يقوم بها سفيرنا لدى تل أبيب فقد استدعت وزارتنا السفير الإسرائيلي لدى أنقرة لاستنكار هذا الحدث وبشدة وطلبا لإيضاح عاجل."

وحمّل البيان إسرائيل مسؤولية تصرفها هذا "الذي يعتبر خرقا للقوانين الدولية."



وكانت الخارجية التركية قد استدعت السفير الإسرائيلي لدى أنقرة، غابي ليفي، حيث سيتم إبلاغه "رد فعل تركيا الشديد بهذا الصدد" وفقاً لما نقلته هيئة الإذاعة والتلفزة التركية.

وكانت وزارة الخارجية قد حذرت اسرائيل من قبل على المستوين السياسي والدبلوماسي بشان القافلة وان هدفها ليس الدعاية السياسة وإنما مد يد المساعدة بسبب المأساة الإنسانية الجارية في غزة.

 

حسين الشطي

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2008
المشاركات
481
الي يبي يعرف السيد حسن نصر الله شنو سوى بسرائيل يشوف بيوتيوب مفاجأت حزب الله ويعرف مو يتكلم عبط
 

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
محد يتجرأ على اسرائيل الا حزب الله

غيرهم مالهم الا الاستنكار وهلحجي الفاضي الي ما يوكل خبر



يا معود اذا يبون يستنكرون مانبي هلاستنكار


مع الاسف البعض منا يتكلم خلف الباب أو من بعيد !!! وكأنه لا يرا بالفعل حزب الله هو المؤدب الاول لإسرائيل .



ياعمي سنة 2006 اطلعوا لهم بالحفر لحد ما خلو اسرائيل تنسحب مثل الكلب الاجعر .


مسألة الكلام المتداول بأن حسن نصر الله متعاون مع اسرائيل فهذا وإن كان صحيح فلس لدينا دليل مقنع فهذا الكلام ثرثر . ولكن الواقع ان اسرائيل انضربت اكثر من مره من حزب الله ولا توجد قوى استطاعت على اسرائيل غير حزب الله وليس من شأن القيادات العليا في أسرائيل قتل حسن نصر الله لأن اسرائيل عبارة عن دولة وحكومه وقيادات وجيش فما لهم ومال الرقيعي حسن نصر الله :p .

يارب انك تألف قلوب المسلمين وتنصرنا على أسرائيل ((((( يا جماعه انتو ما تدرون شكثر الشعب الاسرائيلي حقود وشكثر اهمه يبحون الحياة )))) بالفعل يحبون الحياة لدرجة انهم ما يفوتون أي لحضه في المتع والملاذ .


اللهم اللعن اعداء المسلمين ( اليهود واتباااعهم ، وحفظ الشعوب كافه وهديهم إلى السراط المستقيم )
 

R-W-H

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2009
المشاركات
921
الإقامة
الكويت
اخوي الهدهود انت من صجك حزب الله يواجهون اسرائيل ؟؟ هههههههه كلها تمثيليات واسرائيل لو مشتهية حسن نصر الله جان دزت عليه صواريخ واهو يخطب بالعراء ببيروت وعلى الهواء مباشرة لمدة ساعه ونص لكن اهو حبيبهم ولاّ شنو تفسّر لما اغتالو اسرائيل الشيخ الياسين بعد صلاة الفجر في ممر مظلم والحبيب حسن نصر الله يخطب بالساعات بمكان مكشوف ولايف واسرائيل ما تسويله شئ؟؟؟؟؟ فكّر اشوي

كلام سليم ومنطقي الله يعطيك العافيه
 

ksr911

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2006
المشاركات
1,135
الموضوع انقلب سياسي
و من ثم راح يصير اختلاف
و من ثم يصير زعل

اغلاق الموضوع او نقله افضل
 

اسهم

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2006
المشاركات
273
اتمنى انك يا سيد وليد ان تنال الشهادة ....اسوة باجدادك ...
 

حسين الشطي

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2008
المشاركات
481
في ناس ما تدري شنو تكتب هذا من عدم وجود ثقافة سياسية او حقد او اي شي الله كريم
 

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
الموضوع انقلب سياسي
و من ثم راح يصير اختلاف
و من ثم يصير زعل

اغلاق الموضوع او نقله افضل


لا ياعمي مانبي نضحكهم علينه اكثر من جذي .

اهم شي ان الله عزوجل ينصرنا عليهم ويحفظهم لنا ويرجع لنا اهلنا . وانتهى الموضوع بلا هواش بلا زعل محد راح ينحرق دمه ألا احنا آخر شي
 

الفاتح

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2006
المشاركات
1,192
اتمنى تسكير الموضوع حتى هني تطبيل لحزب الله وحزب ملا عمر فكونا من السياسة العفنه \\

ارجو من ادارة المنتدى تسكير الموضوع
 

حسين الشطي

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2008
المشاركات
481
شنو المشكله اذا تناقشنا ولا بس سكر لا مايصير ممنوع
وعلى حزب الله محد يطبله انجازاته تتكلم عنه
واذا على اي حزب او حركة ثانية روح شوف اشلون يذبحون بعضهم بفلسطين
 

بو ابراهيم5

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2010
المشاركات
23
قال نصرالله قال

::verymad::نصرالله بعد ما حرر الجنوب
دمر لبنان
وهجم على ربعه في بيروت رغن أنه قال سلاحي موجه لأسرائيل!!!!!::verymad::
 

سوالمي

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2010
المشاركات
410
هنيئا لهؤلاء الشهداء والخزي والعار لكل من يتعامل مع اليهود من قريب او بعيد
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى