مطلوب كرايسلر srt8

الحالة
موضوع مغلق

chance_q8

عضو نشط
السلام عليكم

شباب الي عنده او خابرله احد يبي يبيع كرايسلر srt8

نظيف وشرط الفحص وبسعر مناسب لايبخل علينا

ودلالته عندي انشالله الي بحصلي موتر يسوى

شباب ماشبك دايم الي عنده شي يليت يتواصل معاي

على 66680099 / بو يوسف

chance_q8

عضو نشط
واذا في كرايسلر c300 بس موديل جديد يعني من 2008 وفوق هم مايمنع

تحيااااااااااااااتي لكم ولاصحاب المنتدى

chance_q8

عضو نشط
لللللللللللللللللللللللللللللللرفع

بو رشود

عضو نشط
يعطيك العافيه ,,
عندي كرايسلر srt8 موديل 2006 رصاصي/جلد أسود وكاله بهبهاني لا زال تحت الكفاله لغايه شهر 9 الجاي أستخدام بسيط جدا ماشي 42000 كم سيرفس منتظم وآخر سيرفس كان ع 40000 كم (سيرفس شامل) قبل شهر تقريبا وهم تم تركيب أربع تواير جديده والسياره جديده وبحاله الوكاااااله ,,
السعر المطلوب /7500 دك غير قابل للمساومه

chance_q8

عضو نشط
بالتوفيق ابو رشووود

سعرك مايناسبني وانشاءالله تبيعة بالسعر الي تبيعه واعلى

kuwaite143

عضو نشط
يعطيك العافيه ,,
عندي كرايسلر srt8 موديل 2006 رصاصي/جلد أسود وكاله بهبهاني لا زال تحت الكفاله لغايه شهر 9 الجاي أستخدام بسيط جدا ماشي 42000 كم سيرفس منتظم وآخر سيرفس كان ع 40000 كم (سيرفس شامل) قبل شهر تقريبا وهم تم تركيب أربع تواير جديده والسياره جديده وبحاله الوكاااااله ,,
السعر المطلوب /7500 دك غير قابل للمساومه
أسترررررررررررررريح 7500 وين قاعدين صار له 4سنوات وداخلين 5
من سنه ونص نفس مواصفاتك وموديل2007 أنباع 7200 ماشي38 ووكالة السعوديه ومكفووول وهذا من سنه ونص
الله يوفقك ياراعي الموضووووع وتلقاااااا اللي تبي
وانصحك إذا عندك كاااااش بتلقاااااااا بالأمارات والسعوديه ووممشاهم قليل
وبالتوفيق

chance_q8

عضو نشط
مشكور 143 على المشاركة

الريال عرض السعر الي يبيه ومن حقة ؟ نقول عسى الله يوفقة بالبيعة

وفعلا السعودية ارخص من الكويت بس يبي الي يروح اهناك ويشوف الي يناسبة ، وانا انشالله فلوسي كاش بس مافي امكانية اسافر قلت ان لقيتلي شي نظيف بالديرة احسن لي

من جم يوم دق علي واحد من الشباب الله يجزاه خير ، عنده 2007 انباع ب 5700 وكالة الكويت وممشاة حلو عسى الله يبارك بالبايع والشاري وانا ماني مستعجل الصيف داش على الابواب وبزيد العرض

بو رشود

عضو نشط
أسترررررررررررررريح 7500 وين قاعدين صار له 4سنوات وداخلين 5
من سنه ونص نفس مواصفاتك وموديل2007 أنباع 7200 ماشي38 ووكالة السعوديه ومكفووول وهذا من سنه ونص
الله يوفقك ياراعي الموضووووع وتلقاااااا اللي تبي
وانصحك إذا عندك كاااااش بتلقاااااااا بالأمارات والسعوديه ووممشاهم قليل
وبالتوفيق

أقص أيدي أذا عمرك طاف 20 سنه ياشاطر ع هالأسلوب !!!!
ثاني شئ أنت شكو تعلق ؟! يبه أنت مو مال هالسيارات حدك كامري أربعه سلندر وتخب عليك بعد ,,
صاحب الموضوع الله يرزقك بالسياره اللي في بالك ونصيحه من أخوك غير وارد وكاله الكويت لا تشتري ,, بالتوفيق

chance_q8

عضو نشط
بورشود مشكور على مرورك
موترك ممشاه حلو بس السعر اغلى من السوق للامانه
اذا بياع ولك خاطر تنزل دق علي نتفاهم

بو رشود

عضو نشط
معاك حق السعر شوي عالي بس مو ع موتر بنظافه موتري ,, شوف أسعارهم بمواقع عرض السيارات ع النت وأسعار المكاتب وأحكم بنفسك ,, راح تلاقي نصهم أمريكي واللي ممشاهم وايد وحايشهم صبغ ونادر ماتلاقي مكفوله بعد ,, وللامانه عمري ماعرضته ولا فكرت في بيعته لأنه موتر بمعنى الكلمه من حيث الأستعمال والعزم وحتى بالسفر عجيب وأنا أستعمالي بسيط وماأطلع فيه الأ نادر خاصه من دش علينا الصيف .
تحياتي

أبو ناصر1

عضو نشط
أقص أيدي أذا عمرك طاف 20 سنه ياشاطر ع هالأسلوب !!!!
ثاني شئ أنت شكو تعلق ؟! يبه أنت مو مال هالسيارات حدك كامري أربعه سلندر وتخب عليك بعد ,,
صاحب الموضوع الله يرزقك بالسياره اللي في بالك ونصيحه من أخوك غير وارد وكاله الكويت لا تشتري ,, بالتوفيق

ليش معصب كلامه صحيح انت غالي حيل وإذا طارت سيارتك 6000 وزين إذا احد شراها إلا الرغاااب
وبخصوص أنباعت من فتره سياره 2006 سلفر ماشي 47ألف استووك يعني موووو ملعووب بمكينته وكاله بهبهاني 5700 وانت سلوبك راقي حيل شخليت علي كويتي مثال يبه أنت مو مال هالسيارات حدك كامري أربعه سلندر وتخب عليك بعد ,,
أتمني ماتشيل بخاطرك من بووو رشوود ومن كويتي ومني وعسى الله يوفقك وتلقى اللي تبيه وبسعر مناسب
وانا أييد اخوي كويتيكلامه صحيح لان سيارات السعوديه ووكاله وممشاها قليل وتلقاها أرخص وبالتوفيق للجميع
ملاحظه: في كرايسلر srt8 موديل2007 تلقاه بموقع كويت كااااار ووكاله السعوديه حاطه 7500 دق عليه وانت وشطارتك
وأسموحلي علي الأطاله:)
دش علي هالموقع من بعد إذنك الأداره
http://www.q8mall.net
موجود الموتر 2007 سلفر:)

chance_q8

عضو نشط
مشكور على مرورك بوناصر

وهمن نرد ونقول الريال حر بحلاله وانشالله تييب له السعر الي يبيه ، اهو عارف انه موتره غالي بس الريال مو خاطره يبيع فطبيعي بحط السعر الي في باله يابت زين على زين مايابت يستخدمها ومو ضاره شي

المشكلة خوفك ندق درب وتروح السعودية بس ماتحصل شي معروض ؟ ومشوارك يصير على الفاضي ، ودك لو في احد هناك يدورلك واذا في شي يسوا تطير تييبه

chance_q8

عضو نشط
للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللرفع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى