الاولي للوقــــــــــــــــــــــود

beckham_23

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2004
المشاركات
398
الخبر غير موجود في و كالة الانباء الكويتية يعني يمكن يكون اشاعة اصدرها المحرر في جريدة السياسة و ما اكثر الاشاعات في الصحافة الكويتية بمعني الصحافة تسيطر عليها الهوامير و اذا ما كان الخبر رسمي يعني لك علية و هذا للعلم
موفقين ان شاء اللة
 

شبح الآجل

عضو نشط
التسجيل
8 أغسطس 2004
المشاركات
74
منقول من جريدة الوطن اليوم

البترول الوطنية وقعت عقدا مع الأولى لتسويق الوقود لنقل اصول 40 محطة وتسديد 28 مليون دينار على دفعات
كتبت فادية الزعبي: علمت «الوطن» ان شركة البترول الوطنية قد قامت امس بتوقيع عقد مع الشركة الاولى لتسويق الوقود (قطاع خاص) يقضي بنقل اصول 40 محطة وقود كان قد اتفق على تخصيصها.
وقد اتفق الطرفان حسب العقد على ان تلتزم الشركة الاولى لتسويق الوقود باستيعاب نحو 40 موظفا من العاملين حاليا بمحطات الوقود التي تم تخصيصها على ان تدرس امور باقي العاملين في وقت لاحق.
كما تم الاتفاق على ان تقوم الشركة الاولى للوقود بتسديد قيمة المحطات الاربعين وقيمتها 28 مليون دينار على دفعات.
واتفق الطرفان ايضا على ان تقوم «البترول الوطنية» بتزويد المحطات الاربعين بالوقود اللازم لها بشكل يومي على ان تدفع الاولى قيمة هذا الوقود كل شهر ونصف الشهر.
 

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
الخبر اليقين

كونا ـ وقعت شركة البترول الوطنية الكويتية عقد بيع 40 محطة تعبئة وقود مع الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود بقيمة قدرها 700 .27 مليون دينار كويتي.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة البترول الوطنية الكويتية والعضو المنتدب سامي فهد الرشيد بعد توقيع العقد ان العقد جاء بعد عدة لقاءات ومشاورات بغية التوصل إلى أفضل النتائج المرجوة من وراء العقد خدمة للمستهلكين.

واضاف ان شركة البترول الوطنية الكويتية ستقوم خلال الأشهر الثلاثة الأولى بتشغيل المحطات لصالح شركة الوقود.

وأعرب الرشيد عن امله في ان تقوم الشركة بتطوير تلك المحطات بما يتناسب مع التطور الذي طرأ على الخدمات الخاصة بمحطات الوقود، مبينا ان اختيار المحطات الـ 40 روعي فيه التوزيع الجغرافي بحيث تغطي أكبر قدر من محافظات الكويت الست.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود سعود البابطين ان محطات الوقود التي ابرم عقد شرائها ستكون النواة الأولى للمحطات التي سيتم شراؤها خلال الفترة المقبلة، مبينا ان المحطات ستكون فيها العديد من الخدمات التي يحتاجها مستخدمو تلك المحطات.

وذكر ان من بين تلك الخدمات أسواق مركزية متعددة الأغراض، اضافة الى خدمة التعبئة التي ستتم بواسطة عمال تعبئة وذلك اختصارا للوقت والجهد.

وقال البابطين ان الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود لديها خطط طموحة ستترجمها على أرض الواقع، حيث سيشعر جمهور المستهلكين بالخدمة المتميزة لتلك المحطات.

وأكد ان العوائد المالية للشركة ستكون جيدة للمستثمرين والمساهمين باعتبار ان نوعية استثمار المحطات البترولية تعتبر من الاستثمار طويل الأمد.

وحضر توقيع العقد المساعد التنفيذي للعضو المنتدب لشؤون التخطيط والتسويق المحلي في شركة البترول الوطنية أسامة العيسى ومدير إدارة التسويق المحلي إبراهيم الخليفي وعضو فريق الخصخصة عاطف معرفي ونائب رئيس الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود مهدي محمود حيدر والعضو المنتدب في الشركة الأولى عبدالهادي بوصخر
 

نفط

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2005
المشاركات
140
مابعد الضيق الا الفرج

تسلم اخوي محمد على هالخبر
وفرجت.........ننتظر الثانية للوقود

:rolleyes:
 

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
مبروك لملاك اسهم الاولي للوقود فقد تم من تاريخ 1/6/ 2005 تشغيل 40 محطة وقود بأسم الاولي .
وعلي سبيل المثال لو زرت محطة بيان علي خط الفحيحيل السريع وعبيت بانزين وطلبت منة وصل سوف يكون الوصل بأسم ( الاولي ) وليس مؤسسة البترول الوطنية.
وكذلك محطة بانزين الدائري السادس متجه الي خيطان امتلكتها الاولي للوقود علما ان هذة المحطة مبيعاتها يوميا بس بانزين + ديزل 15000 دينار وعيكم الحساب .
يعني من اللآن السهم محمل بالارباح خلال السنة القادمة
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
 

Day_trading

موقوف
التسجيل
28 أغسطس 2004
المشاركات
1,931
الإقامة
kuwait
طيب اخى محمد هل تنصح بالاكتتاب فى الوقود الثانية فى شهر اكتوبر القادم اذا كنا من الحيين وكم السعر المتوقع لسعر الوقود الاولى
 
أعلى