إطلاق سراح النائب وليد الطبطبائى

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
تم بحمد الله إطلاق سراح النائب وليد الطبطبائى بعد تحقيق مطول مع المخابرات الإسرائيليه, وهو الآن فى طريقه إلى الأردن

الحمدلله على السلامه, وننتظر بفارغ الصبر عودة النائب لأرض الوطن مرفوع الراس
 

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
فتح معبر رفح مؤقتا

تم بحمد الله فتح معبر رفح لمرور الإمدادات الإنسانيه بأمر من الرئيس المصرى

الحمدلله على السلامه
 

بروفو

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2010
المشاركات
478
الله يجعل ما قاموا به سبب لفك الحصار عن اخواننا في غزه.....اللهم امين
 

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
فعلا شى يرفع الراس

أقام الاتحاد الوطني لطلبة الكويت مهرجانا تضامنيا تنديدا بالمجزرة التي قامت بها إسرائيل ضد نشطاء أسطول الحرية الذي كان متوجها إلى قطاع غزة.


وكان للمشاركين في المهرجان عدة مطالب من الحكومة الكويتية أبرزها الانسحاب الفوري من مبادرة السلام العربية, وفتح مكاتب رسمية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس), بالإضافة إلى تسيير سفن كويتية لكسر الحصار المفروض على غزة منذ ثلاث سنوات.


وكرد فعل طبيعي على ما وصفوه الهمجية الإسرائيلية فتح المنظمون للمهرجان باب التسجيل والتبرع لتسيير سفينتين كويتيتين جديدتين, وتضامن ستون مشاركا.


وأشاد الحاضرون بمشاركة أفراد بلادهم بالقافلة والبالغ عددهم 18 من الجنسين, ووصفت مشاركتهم "بالبطولية التي كشفت الغطاء عن ضعف الحكومات العربية".
 

Cozmo

موقوف
التسجيل
11 مارس 2008
المشاركات
5,333
الإقامة
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
الحمد لله عقبال باجي عيالنا واهلنا
 

بلاحدود

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2006
المشاركات
885
الحمدلله على سلامته..

وسلامة كل الكويتيين والناجين..
 

باناسونيك..

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2010
المشاركات
401
الإقامة
أردني الإنتماء كويتي الهوى
الحمد لله عقبال باجي عيالنا واهلنا

أخوي كوزمو وصول الاخوان والاخوات اليوم الساعه 12مساء على رحله قادمه من الأردن نتمنى لهم السلامه

# المصدر مدير مكتب الجزيره في الكويت ( السعيدي )
 

ابو خليفه

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2006
المشاركات
1,564
اللهم لك الحمد والشكر وقرت عينكم ياهل الكويت والله فرحنا
 

بو محمدXP

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2010
المشاركات
125
والله عفيه عليك يالطبطبائي وباجي الكويتيين رفعتوا راسنا يابطال احنا نفتخر فيكم اخواني الكويت اصغيره بس عياليها شاقين الارض وطالعين :)
 

navy_q8

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2006
المشاركات
2,289
الإقامة
الكويت
اللهم لك الحمد والشكر والحمدالله على سلامة العائدون
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
الحمد لله على سلامتهم جميعا

وطأت أقدامهم أرض فلسطين المحتله
نجحت مهمتهم ودوي صرختهم كان في قلب الاعلام العالمي وفي كل لغات الكون
نجحو فيما عجز عنه وفشل به جيوش جراره من دول الطوق
وضعتم بصمه لامتكم ورساله لحياتكم وكنتم خير النواب عن شعوبكم
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
جزاهم الله خيرا جميعا و الله يكثر من أمثالهم
 

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
طبعا أبطالنا رفعوا راسنا والأهم من ذلك حققوا هدفهم وكسروا العنجهه الإسرائيليه وأجبروا العالم على التفاعل وإستنكار الإستبداد الصهيونى, وطبعا تذكير العالم بمحنة أخوانا الفلسطينيين وخصوصا غزه, وهذا الدليل:


أجمعت الصحف الإسرائيلية الصادرة اليوم على انتقاد ما اعتبرته فشلا ذريعا في التعامل مع أسطول الحرية لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة ، وطالبت وزير الدفاع إيهود باراك بالاستقالة فورا، ودعا بعضها إلى إنهاء حصار غزة تفاديا لتكرار الفشل.

وتنوعت عناوين الصحف الإسرائيلية المعبرة عن حالة الفشل تلك بين الورطة، والكمين، والنحس ، ووصمة العار، وأين العقل? والأغبياء. واعتبرت يوم أمس أحد الأيام الأقسى لحكومة بنيامين نتنياهو منذ أن تشكلت.

وفي رأي صحيفة هآرتس فإن هناك فشلا استخباريا أتبعه فشل عملياتي قاد إلى فشل سياسي وإن الأمر أصبح خطوة مركبة لم يعتد عليها مقاتلو الوحدة البحرية الإسرائيلية.

وقالت صحيفة "معاريف" إن العملية البحرية، فجر يوم الاثنين، أمام شواطئ غزة، كانت سخافة مطلقة، وخليطا من الإخفاقات التي ولدت حفلة مخجلة.

وذكرت هآرتس أن بيان استقالة سريعا لباراك سيسمح بتخفيض مستوى لهيب الغضب ضد إسرائيل، وقالت والتفسير الأكثر إقناعا سيكون اعتراف وزير الدفاع بأن هذه العملية فشلت. فشل الوزير وفشل رئيس جهاز الأمن، ولم يعد هناك حاجة لتشكيل لجنة تحقيق رسمية لتحديد المسؤولية.

المنتصر والمهزوم
(رويترز)
وفي محاولة حصر عناصر الفشل وتحديد الفائز والمنتصر قالت هآرتس وصحيفة يديعوت أحرونوت إن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) حققت نصرا هائلا من دون أن تطلق صاروخا واحدا.

في المقابل فشلت حكومة نتنياهو فشلا مطلقا، والمسألة ليست "من ينتصر في هذه المواجهة، بل من سيحظى بالنقاط أمام الرأي العام، بالشرعية وبالتفهم".

وأشارت الصحيفتان إلى أن هذا الفشل سيلقي بآثاره السلبية على العلاقات مع تركيا ومحادثات التقارب مع الفلسطينيين، ورجحت يديعوت أحرونونت بأن دولا أوروبية والولايات المتحدة لن تتمكن من الاكتفاء بتوبيخ إسرائيل.

وذكرت أن مصر تخضع من جديد لضغط هائل لفتح معبر رفح، كما أشارت إلى المظاهرات الاحتجاجية التي عمت مناطق كثيرة من العالم إلى جانب الوسط العربي في إسرائيل، واجتماع مجلس الأمن الطارئ بشأن الأزمة.

عقاب
وأضافت أن العملية أظهرت إسرائيل أيضا جديرة بأن تعاقب وجديرة بأن يفرض عليها عقاب جماعي، وضربها، إن لم يكن على الرأس فعلى الأقل في الجيب، بمقاطعة اقتصادية وتجارية.

وأضافت صحيفة معاريف إلى ذلك أن الردع الإسرائيلي تلقى ضربة شديدة. الصورة الإسرائيلية تلقت ضربة قاضية. وكل هذا حصل في عمق المياه الدولية وجعل إسرائيل دولة قراصنة.

الهاجس الإيراني
(رويترز)
وتساءلت صحيفة معاريف "إذا كانت هذه هي نتائج محاولة السيطرة على سفينة غير مسلحة على مسافة ربع ساعة من أسدود، ما الذي ينبغي لنا أن نفكر فيه عن المواجهة المتوقعة حيال إيران؟ وماذا يفترض في الإيرانيين أن يفكروا فيه الآن؟

وخلصت إلى القول إن الوحدة البحرية 13، الأكثر فخرا لإسرائيل، أهينت أمس.

وذكرت الصحيفة أن النتيجة في امتحان عملية "رياح السماء" كانت إخفاقا" فقد أحرز العدو بالضبط الصور التي أرادها، وأخذت الأمواج الدبلوماسية الارتدادية تحشد تسارعا وتهدد في هدم الحصار على غزة، ويتوقعون في أجهزة أمن إسرائيل إمكان رحلة بحرية تركية أخرى أكبر، تحاول استرجاع نجاح لسابقتها.

إنهاء الحصار
وفي تقييمها للحصار الذي دخل عامه الرابع قالت صحيفة هآرتس إن الحصار على غزة أخفق ولم يضعف حماس، وقد فرضته الحكومة السابقة، وتخشى الحكومة الحالية إلغاءه لئلا تتهم بالضعف إزاء حماس.

وقالت إن أجهزة أمن إسرائيل تتوقع رحلة بحرية تركية أخرى كبرى، وأضافت أنها ستضم عددا أكبر من السفن مع عدد أكبر من الناس وربما أيضا مع بعض السفن الحربية التركية.

وقالت هآرتس إن إسرائيل لا يمكنها أن تتجاهل الضغط الذي يمارس على مصر ولا المكانة الجديدة لتركيا في أعقاب المواجهة العنيفة.

وفي تصورها للمخرج ذكرت أن الجهود الإعلامية لن تكفي وأن السبيل المعقول هو المبادرة إلى خطة عمل مشتركة مع تركيا ومصر والفلسطينيين، للتخطيط معا لإزالة الحصار عن قطاع غزة، وفي غياب خطة كهذه، يمكن لإسرائيل أن تتوقع المزيد من أساطيل المساعدة التي ستقتضي منها أن تعود لتقاتل منظمات مدنية.
 

بو محمدXP

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2010
المشاركات
125
ولا تنسون الضغط الكبير اللي تعرض لها النظام المصري من القياده التركيه اللي ادت الى فتح معبر رفح يعني سبحان الله الناس البسطاء اللي راحو سووا انجاز ضخم دخلوا فيه التاريخ له حق يفتخرون فيه والله انا احسدهم عليه ياليت كنت معاهم
 
أعلى