شصار على البدلات والزيادات

مراويس

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
109
اخواني شصار على الكوادر والبدلات والزيادات الي تكلمت عنهم الحكومه متى راح يصرفونهم وجم .. شفيها الحكومه طخت
 

Abdulazeez

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2004
المشاركات
5,643
الإقامة
Kuwait
اخواني شصار على الكوادر والبدلات والزيادات الي تكلمت عنهم الحكومه متى راح يصرفونهم وجم .. شفيها الحكومه طخت


خلنـــا ســاكتين .. لا احد يتكلم

تـرا مجهزين جيش وشرطه وحرس وطني ودفاع مدني وطيران عمودي وسلاح جو .. وآخر شي البلديه عشان التنظيف بعد التكسير :d

طبعا غشمره مو صج

الي سمعته رجعوا البدلات للتعديل وزيادة بعد الكوادر

والله أعلم
 

مراويس

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
109
كشفت مصادر في ديوان الخدمة المدنية لـ «الراي» عن قرب انتهاء الديوان من الكشوف النهائية للكوادر والمسميات والوظائف التي تشملها الزيادات التي أقرت اخيرا، مشيرة الى ان الهياكل الخاصة بالمسميات والمؤهلات سترفع إلى الجهات المعنية في موعد اقصاه الاسبوع الاخير من الشهر الجاري حتى يعرف الموظفون الذين يستحقون العلاوات والكوادر ما ستكون عليه رواتبهم بدءا من شهر يوليو المقبل، على ان تصرف الزيادة مع رواتب الشهر الجاري.
واعلنت المصادر ان الديوان انتهى تقريبا من الوصف الوظيفي للمؤهلات التي ستشملها علاوات الكوادر الحكومية وسترسل الى الوزارات والهيئات التي خصصت لها الزيادات، لافتة الى ان وزارة المالية هي المعنية بالجانب المادي وسترفعه قريبا إلى الوزارات بمعية الهيكل الاداري .
واوضحت المصادر ان الديوان سيبلغ عبر كتب رسمية مطلع الاسبوع المقبل الوزارات والهيئات الحكومية بالجداول المالية للموظفين الجدد الذين سيتم تعيينهم بدءا من المرحلة المقبلة حتى يعرف الموظفون مميزاتهم المالية بحسب مؤهلاتهم ودرجاتهم وزياداتهم السنوية، علاوة على الموظفين القدامى الذين يتفاوت مقدار زياداتهم بحسب الدرجات الوظيفية والمؤهلات وسنوات الخبرة والمناصب .
وفي ما يخص بدء صرف هذه الزيادات في رواتب الموظفين، اشارت المصادر الى ان الصرف سيكون مع راتب الشهر الجاري على ابعد تقدير ولن يصل الى الشهر المقبل لان الكل استعد لهذا الامر.



http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=207394&date=04062010
 
أعلى