متابعة وصول ابطال الكويت الـ 16 من الاردن الى الكويت ( فيديو )

fsg70

عضو نشط
بدأت العرب سات أخراج سكوب من قمرها ( مبروك يا أهل الكويت)

للعلم سكوب تقود حمله ضد الابطال وواقفين مع الصهاينه​

ساره78

عضو مميز
اخاف ماخذين كاس العالم بس

شكو رايحين ;):rolleyes: :rolleyes:

نسو القلسطينيين شنو سوو فينا بالغزو

انا واحد من الناس منضر منهم الي اسر عمي والحين اهو شهيد بإذن الله

واحد قندرة فلسطيني وهذا مثبت عند المقاومه ورسمي

فا خير انشالله قال فلسطين قال :mad:

الله يرحم شهدائنا الابرار ومثواهم الجنه ..
والله يرحم كل شهيدوكل من ضحى من اجل الكويت وحريتها وشموخها ..

الاخ الفاضل انا مقدره الحاله النفسيه لاهل الاسرى والشهداء لكونى ايضا فى عائلتى شهيد اسير قدم روحه فداء لبلده .

ولكن علينا ان نملك موهبه التسامح ..الله سبحانه وتعالى يقول (ولاتزر وازرة وزر اخرى )..
الغزو واقع مرير حصل واكتوينا بناره طوال شهور الغزو وبقيت اثاره لليوم وربما هذه احدى سلبيات اثار ه ..
من تسبب بهذا الامر المدمر لقى جزاءه من رب العالمين فى الدنيا قبل الاخره ..
ولكن تبقى الشعوب مغلوبه على امرها ..فلانعمم على شعب كامل بتصرفات فرديه لجزء منهم ..يجب التعامل لكل حاله على حده ..
لو طبقنا هذا المفهوم وهو التعميم الكامل على كل شعب بسبب تصرفات بعض افراده اثناء الغزو .لاصبحت كل الشعوب مدانه بما فيها الشعب الكويتى ايضا ...

هناك نقطه مهمه القدس ليس للفلسطينين فقط انما لجميع المسلمين وامرها يهم جميع من هو على مله الاسلام ...

علينا ان نصفى النفوس بعيدا عن الغل و الحقد وان نتخذ من ثقافه التسامح وهذا ماجبل عليه اهل الكويت جميعا بكل مكوناتهم وهم المعروفين بطيبتهم وتسامحهم وترفعهم عن من يسىء لهم ..وانت اخى الفاضل منهم .وشهادتى بأهلى مجروحه ...

من ذهبوا فى قافله الحريه ذهبوا لهدف نبيل وانسانى ..ومن وجهه نظرى مع احترامى لوجهه نظرك ..افضل مليون مره من يذهب ليلعب طمباخيه بكاس العالم ...

تقبل تحياتى ...

zizo 40

عضو نشط
سبحان الله امة الكفر كلهم على قلب واحد لاحظ الردود في هذا الموقع من امريكا والدول الاوربيه كله مع اسرائيل وتشجعها على قتل المسلمين الارهابيين وتسب نبي الاسلام محمد عليه الصلاه والسلام ولا واحد فيهم غلط وصار عكس مثلكم المشكله احنا العرب والمسلمين نشوف نفسنا دول متفرقه بس اهم بعيون الغربيين يشوفونا كلنا مسلمين ويعاملونا نفس المعامله يعني احنا الكويتيين مثلنا عمرنا ما تسببنا بضرر احد روح سافر اوروبا شوف على الاقل نظرات الكراهيه والحقد خاصه اذا دروا انا من الكويت اذا ما غلطوا عليك بعد http://www.israel-vs-palestine.com/KW/EN/

كلامك صحيح, أنا متابع هذا الموقع ودايما أحاول التصويت, وإذا لاحظت الجدول البيانى لنسبة التصويت حسب الدول, إنه تقريبا 90% من الأمريكان يصوتون حق إسرائيل

لاحظ التصويت لأطفال إسرائيل مقابل أطفال غزه, ما عندهم ذرة رحمه أو إنسانيه, حسبى الله ونعم الوكيل

http://israeli-kids-vs-palestinian-kids.free-opinion.com/KW/EN/

zizo 40

عضو نشط
صوره لأبطالنا

صوره لأبطالنا وقدوه لأولادنا, جزاهم الله خير

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.3 KB   المشاهدات: 157

ahmadosh

عضو نشط

الاخ الفاضل انا مقدره الحاله النفسيه لاهل الاسرى والشهداء لكونى ايضا فى عائلتى شهيد اسير قدم روحه فداء لبلده .

ولكن علينا ان نملك موهبه التسامح ..الله سبحانه وتعالى يقول (ولاتزر وازرة وزر اخرى )..
الغزو واقع مرير حصل واكتوينا بناره طوال شهور الغزو وبقيت اثاره لليوم وربما هذه احدى سلبيات اثار ه ..
ولكن تبقى الشعوب مغلوبه على امرها ..فلانعمم على شعب كامل بتصرفات فرديه لجزء منهم ..يجب التعامل لكل حاله على حده ..
لو طبقنا هذا المفهوم وهو التعميم الكامل على كل شعب بسبب تصرفات بعض افراده اثناء الغزو .لاصبحت كل الشعوب مدانه بما فيها الشعب الكويتى ايضا ...

هناك نقطه مهمه القدس ليس للفلسطينين فقط انما لجميع المسلمين وامرها يهم جميع من هو على مله الاسلام ...

علينا ان نصفى النفوس بعيدا عن الغل و الحقد وان نتخذ من ثقافه التسامح وهذا ماجبل عليه اهل الكويت جميعا بكل مكوناتهم وهم المعروفين بطيبتهم وتسامحهم وترفعهم عن من يسىء لهم ..وانت اخى الفاضل منهم .وشهادتى بأهلى مجروحه ...

من ذهبوا فى قافله الحريه ذهبوا لهدف نبيل وانسانى ..ومن وجهه نظرى مع احترامى لوجهه نظرك ..افضل مليون مره من يذهب ليلعب طمباخيه بكاس العالم ...

تقبل تحياتى ...

هذا المواقف لا تصدر الا من أخت رجال

اجورود

عضو نشط
ابطال على شنو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw-740

اخاف ماخذين كاس العالم بس

شكو رايحين

نسو القلسطينيين شنو سوو فينا بالغزو

انا واحد من الناس منضر منهم الي اسر عمي والحين اهو شهيد بإذن الله

واحد قندرة فلسطيني وهذا مثبت عند المقاومه ورسمي

فا خير انشالله قال فلسطين قال

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا​

بحراوي

عضو مميز
والله انهم ابطال الله يجزيهم الخير ويرد ويحفظ الباقين الى اهلهم بخير

عملهم يرفع الراس لم يخونوا كبعض الناس يجب ان يحتفل يهم

موقف طيب سجل للكويت واهلها الشرفاء وهذا التعبير واضح واتمنى ان تستمر هذه القوافل والله لو اعلم لاكون من الاوائل بهذه السفينه وان شاء الله هناك رحلة اخرى سوف نلتحق بها

الله يبارك فيك
هذي مواقف الرجال

هؤلاء الابطال رغم كيد اشباه الرجال

كفوا والله برجالات الكويت ونساءها على هذه التضحية والبطولة والاقدام

والله كفوا و يشرفون الكويت

لن اتمالك نفسي وانا في باريس عندما رأيت صورة النائب الفاضل وليد الطبطبائي على كرسيه في قاعة عبدالله السالم وكانه موجود بين زملائه النواب وهو محجوز لدى قوات الاختلال مهما اختلفنا نجد انفسنا في الافراح وفي الازمات كالجسد الواحد ......

والله انهم ابطال
على الاقل سوووو شى عجز عنه البعض من اللى يتكلم حاليا بالمنتديات
والطبطبائى اشهر من نار على علم
والحمد لله الكويتيين اثبتوا للعالم انهم ابطال

الموضوع يا أخوان أكبر من واحد أو أثنين رقصوا فرحا يوم الغزو الغاشم ...الموضوع هو عقيده من يتنازل عن القدس أو يرضى باحتلال فلسطين؟!!

باسم الدين .. والشرف ... والرجولة ... والانسانية ...

وقفوا مواقف الابطال .. ضد العدوان والظلم ... وقفوا مع شعب اعزل ... وقفوا بوجه الظالم ... امام العالم ... بارواحهم ....

حملوا ارواحهم على كفوفهم .. من اجل الانسانية .....

ليقولواا لالالالا للظلم ..... ارفعوا الحصار عن اهل غزة ...

مع الأبطال الأتراك .... وجميع الشرفاء من الجنسيات المختلفة .. مع حميع الاديان لا فرق .....قالواا لا .. وتعرضوا لوابل من الرصاص ...

من اجل الانسانية ... هؤلاء ننحني لهم اجلاء وعزة .. ننحني لهم وكلنا خجل من انفسنا .. نفكر بأنانية .. بأنفسنا .. واولادنا ...

هؤلاء تركوا الدنيا وأولادهم .. واموالهم ... وخاطروا بأرواحهم من اجل كلمة حق ..

اخجلوا من التعليقات السخييفة ضد الانسانية والشرف والعزة ... والكرامة ...

تحية اجلاء كبيرة لكل الشرفاء .. مرة اخرى ...

مقناص314 - شركةقنفذكمبني - الباحث الشرعي

وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا .

الله يهديكم ويصلحكم وينور بصيرتكم

الدكتور وليد الطبطبائي وجميع المشاركين معه بقافلة الحريه ابطال لانهم اولا حملوا راية الجهاد ومقاومة المحتل اليهودى ونصرة المستظعفين من المسلمين من اطفال ونساء وشيوخ ثانيا مافعلوه هو تاكيد للعالم اجمع على ايادى الكويتين البيضاء الخيره المعطاءه نعم هؤلاء الشرفاء هم من يستحقون الحياء لا يستحق الحياء من ينبح ويعوى وكل الشكر لسمو الامير حفظه الله ورعاه على موقفه النبيل تجاه ابناءه المجاهدين عاشت الكويت بلد العطاء وبلد الشرفاء

شكرا" من القلب لخونا البحراوي

للنقل اقول كفيت ووفيت

والحمد لله على رجعت 16 الي ينرفع فيهم الراس

شنو هالألفاظ اللي ما تليق تنقال بالشارع فما بالك بمنتدى محترم ، عيب هالكلام ، ومثل ما قال الاخوان كل شعب فيها الصالح والطالح ، وفلسطين هي بلاد الاسراء والمعراج للتذكير فقط

سبحان الله امة الكفر كلهم على قلب واحد لاحظ الردود في هذا الموقع من امريكا والدول الاوربيه كله مع اسرائيل وتشجعها على قتل المسلمين الارهابيين وتسب نبي الاسلام محمد عليه الصلاه والسلام ولا واحد فيهم غلط وصار عكس مثلكم المشكله احنا العرب والمسلمين نشوف نفسنا دول متفرقه بس اهم بعيون الغربيين يشوفونا كلنا مسلمين ويعاملونا نفس المعامله يعني احنا الكويتيين مثلنا عمرنا ما تسببنا بضرر احد روح سافر اوروبا شوف على الاقل نظرات الكراهيه والحقد خاصه اذا دروا انا من الكويت اذا ما غلطوا عليك بعد http://www.israel-vs-palestine.com/KW/EN/

تقبل تحياتى ...

صوره لأبطالنا وقدوه لأولادنا, جزاهم الله خير

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا​

اللهم احفظ وعز الكويت وامير وحكومة وشعب الكويت .
هذا العشم فيكم يا أهل الكويت

Winchester SX3

عضو مميز

الخبر مفرح ومحزن

مفرح لأنه تم إخراجها من عربسات وإن شاء الله ولا قمر يتبناها :)

ومحزن لأني ماراح أضحك بالليل عليهم :p

أنا مشاهدتي للقناة سيئة الذكر عندي مثل جلوسي بمقاهي الحسين في القاهره :) إضاعه وقت + ضحك ;)

بحراوي

عضو مميز
الخبر مفرح ومحزن

مفرح لأنه تم إخراجها من عربسات وإن شاء الله ولا قمر يتبناها :)

ومحزن لأني ماراح أضحك بالليل عليهم :p

أنا مشاهدتي للقناة سيئة الذكر عندي مثل جلوسي بمقاهي الحسين في القاهره :) إضاعه وقت + ضحك ;)

بسك بسك وشوف لنا تحليل نضارب فيه بوسبوعين قبل السفر :)

Winchester SX3

عضو مميز
:d :d :d بسك بسك وشوف لنا تحليل نضارب فيه بوسبوعين قبل السفر

هلا بالحبيب :)

جزاك الله خير على النقل الحي وعسى الله يكثر من أمثالك

إنطر المطلقه ( زين ) ويصير خير

المجازفه الحين خطره
والإشاعات والأخبار المفبركه على أفا من يشيل
ليش أدش؟
أنطرها تنزل وتوزع ويصير خير وراح يبين جزء من الرؤية المستقبليه

وانت صاحب القرار :)

انا حاليا بره السوق من بداية السنه
واذا اذا اذا اذا اذا بدش

بدش بترند صاعد مو الحين بترند نازل :)

وموفق خير يالحبيب

بحراوي

عضو مميز
هلا بالحبيب :)

جزاك الله خير على النقل الحي وعسى الله يكثر من أمثالك

إنطر المطلقه ( زين ) ويصير خير

المجازفه الحين خطره
والإشاعات والأخبار المفبركه على أفا من يشيل
ليش أدش؟
أنطرها تنزل وتوزع ويصير خير وراح يبين جزء من الرؤية المستقبليه

وانت صاحب القرار :)

انا حاليا بره السوق من بداية السنه
واذا اذا اذا اذا اذا بدش

بدش بترند صاعد مو الحين بترند نازل :)

وموفق خير يالحبيب

عدل عدل محللنا بارك الله فيك ما تقصر ، وتعليقك الي مساع شي هههههههههههه اللهم لا شماته

أعلى