اخلا ء سبيل رجل الاعمال المرتبط بقضية غسيل الأموال المعروفه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة أبوفلاح, بتاريخ ‏2 يونيو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. أبوفلاح

    أبوفلاح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 فبراير 2010
    المشاركات:
    70
    عدد الإعجابات:
    0
    تداخلت خطوط جديدة في قضية غسيل الاموال المتهم فيها وزير بحريني سابق بعد ان ألقى رجال المباحث القبض على رجل اعمال كويتي ذيل بتوقيعه شيكا للوزير البحريني بقيمة مليونين ونصف المليون دينار قبل ان تخلي النيابة سبيله بكفالة 500 دينار بعد ان ادعى انه لا صلة له بالوزير وان التوقيع لا يعود اليه.
    وحسب مصادر امنية فإن «سلطات الامن البحرينية كانت ابلغت الادارة العامة للمباحث الجنائية بعثورها على شيك بقيمة مليونين ونصف المليون دينار كويتي مذيل بتوقيع مواطن لصالح الوزير البحريني السابق المتهم بتورطه في غسيل اموال، اضافة إلى كتاب رسمي موجه من المواطن نفسه إلى احد البنوك البحرينية جاء فيه استعداده لصرف مبلغ خمسة ملايين دينار كويتي لصالح الوزير (المتهم) إذا تم تحويل مبلغ 30 مليون دينار بحريني إلى حسابه من احدى الشركات الهندية».
    وذكرت المصادر ان «المدير العام للادارة العامة للمباحث الجنائية اللواء الشيخ علي اليوسف اوعز إلى رجاله بسرعة التحري عن المواطن»، مضيفة «توصل رجال المباحث إلى ان المواطن رجل اعمال فتم استصدار اذن من النيابة العامة وألقوا القبض عليه في محل سكنه».
    وزادت المصادر ان «رجل الاعمال وبالتحقيق الأولي معه انكر اي صلة له بالوزير البحريني السابق، وبمواجهته بالشيك (المذيل) بتوقيعه لصالح الوزير، والكتاب الموجه إلى البنك، ادعى ان التوقيع لا يخصه، فتمت احالته على النيابة، التي امرت باخلاء سبيله مقابل كفالة 500 دينار».
    وختمت المصادر ان «رجال المباحث يواصلون جمع المعلومات عن الشركة الهندية التي عهد اليها تحويل مبلغ الـ 30 مليون دينار بحريني إلى حساب المواطن (رجل الاعمال)، والبحث عن اي صلة تربطه بالوزير البحريني السابق».



    من ياترى رجل الاعمال الكويتي الذي وقع على شيك مليونين ونصف
    وحقق معه في النيابه واخلي سبيله...؟؟

    اتوقع مو قارء العدادات الذي اصبح من الاغنياء في الكويت ..؟؟
     
  2. مشاريع

    مشاريع موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    دبي . حاليا بالكويت

    وليش ما تتوقع يكون بائع السيارات سابقا :cool:
     
حالة الموضوع:
مغلق