افضل مكان لتحويل العملات

BoFareS

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني نلاحظ في الوقت الحالي فرصه كبيرة لشراء عملة اليورو لانه في هبوط كبير وقبل شهور كان اليورو ب400 فلس وحاليا ب360 فلس !!

فلو الواحد حاب يحول مبلغ الف كويتي او عشر الاف كويتي الى اليورو , ما هو افضل مكان لتحويل العملات؟

محل صرافة؟ ام بنك؟

انا اعلم بانه سؤالي سؤال مبتدئ ولكن تحملوني وفيدوني جزاكم الله خير

وشكرا

BoFareS

عضو نشط
شكرا اخوي

كل البنوك تحول عملات؟

وهل في بنك افضل من الاخر؟ ولا كلهم يحولون نفس الحسبه؟

لانه تعرف بالمبالغ الكبيره تفرق

وشكرا

forexmra

موقوف
ههههههههههههههههههه مستوى جد جد متدني يعني انت تربح من فرق الصرف ولو كنت تشغل عقلك ولو قليلا لادخلت فلوسك الفوركس واستفذت من الرافعة المالية ومزاياها.
ههههههههههه لا تعليق

BoFareS

عضو نشط
يا المغربي

ارسلي عنوانكم بالكامل واسمك الثلاثي عالخاص

وعد مني راح ارسلك زكاة اموالي هالسنه :)

بس تعطيني وعد تترك الانترنت عشان تريح الناس من سوالفك السخيفه وكذبك ودجلك !!

انا ادري انه وضعك صعب ومحتاج وظروفك ما يعلم فيها الا الله ...

لكن من عوايدنا الطيبة اهل الخليج عامه واهل الكويت خاصه هي اي انسان يكثر كلام فاضي نحط شوية قروش في فمه عشان يسكت , يعني نخليه حصاله :)

forexmra

موقوف
في جهنم انت وفلوسك
عيشة راقيية واوروبية في المغرب خير لي من عيشة الجمالين وفلوسهم هههههههه

BoFareS

عضو نشط
الجمالين = الجمال

يا البربري ماتعرف تتكلم عربي روح المنتديات الاوروبية واشتغل لهم وقولهم ربحي 100% عشان يطردونك من المنتدى ...

احنا مشكلتنا دائما نعطف على الضعاف والفقراء اللي نفسك ..

شكلك شابك من وايرلس الفندق اللي يم بيتكم هههههههههههههههههههههههههههههه

على العموم ما ودي ادخل معاك في جدال عقيم وطويل وبالنهاية كل واحد عارف قدر نفسه يا البربري يابو ارباح 100000000000000000000000000%

لو فيك خير روح اربح حق نفسك :)

طفل تعلم عالنت وازعجنا

forexmra

موقوف
هههههههههه راعي الغنم ما زال يظن انو الفلوس هي كل شي ههههههههههه
روح يا راعي الغنم يا عبيد الامريكان واسرائيل الكويت اصلا مساحتها ربع مساحة مدينة كازابلانكا وفيها اكبر قاعدة امريكية في الخلييج ههههههههههه عبيد الامريكاان .
انت وفلوسك ضحكة امام فتاة اوروبية عمرها 7 سنوات
اتخيل المنظر ههههههههههههه انت من الداخل تحترق لانك تعرف نفسك انت متخلف وبدوي وانو الفلوس عمرها ما تجيب الاحترام والرقي.

اعيد واكرر اعملك دروس في الاتكيت رغم انك ومن خلال كلامك راح تموت راعي غنم وبدوي ههههههه

forexmra

موقوف
ومطلوب مهرج كويتي للعمل في ملهى ليلي شرط
البدانة
السذاجة
هههههههه
العرض مفتوح

BoFareS

عضو نشط
اللي تقوله عنهم عبيد الامريكان هم اللي وصلو الدين الاسلامي للمغرب ودول افريقيا الهمج !!

ولا جان للحين تعبدون الشجره والشمس والبقره ههههههههههههههههههههههههههه

سبحان الله , ربنا عرف يرزق منو بالنفط والبترول والمليارات !!!

اما انتو رزقكم بالامراض والفقر ...

يكفيكم الفقر اللي عايشين وجايني تتكلم عن الرقي ...

الحمدلله على كل حال واللهم لا شماته

وللعلم اكبر قاعده امريكيه موجوده في المانيا والفلبين ...

والقاعده اللي عندنا هم جيش خاص لنا يحمينا , تعرف احنا ناس مترفين وعندنا خير وفلوس فنجيب ناس من برا تحمينا ههههههههههههههههه

من كثر الفلوس جبنا جيش يحمينا , وجبنا بنات من المغرب يسلوووونا :)

caca

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني نلاحظ في الوقت الحالي فرصه كبيرة لشراء عملة اليورو لانه في هبوط كبير وقبل شهور كان اليورو ب400 فلس وحاليا ب360 فلس !!

فلو الواحد حاب يحول مبلغ الف كويتي او عشر الاف كويتي الى اليورو , ما هو افضل مكان لتحويل العملات؟

محل صرافة؟ ام بنك؟

انا اعلم بانه سؤالي سؤال مبتدئ ولكن تحملوني وفيدوني جزاكم الله خير

وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
والله اخوى تقدر اتقيم بين المصرف والبنك عن طريق السؤؤال وتقارن بينهم ايهم افضل ...
وانا لى راى ان اليورو حسب المحللين راح ينزل اكثر وسبب ان راح يكون من صالح منطقة اليورو لكى تصبح البضاعه ارخص ويكون مساعد فى اعادة النمو الاقتصادى والخروج من الازمه يعنى سالفة اليورو نازل راح تطول عليك ...
وارجو اخوى انك تترك هذه الجاهل ولا تدخل معاه فى نقاش وتاخذ ذنب من شخص لا يستحق الرد ...

forexmra

موقوف
راعي الغنم ما زال يتكلم عن الفلوس ههههههههههههههه
ابن الخير هو اللي ما يتفاخر باللي عنده

حبيبي كام تو كام عشان اوريك المستوى المعيشي وراح ابكيك والله ههههههههه
قالك الفقر يا اخي الفقر فكل مكان والمغرب يعتبر ارقى دولة عربية واذا عندكم نفط احنا عندنا اخطر مكان استراتيجي في العالم
انتو اصلا ربع مساحة كازابلانكا وجاي تتكلم
والله في ملهى في المغرب اسمو pacha marrakech اكبر من الكويت كلها ههههههههه عايشين في قفص الله يعينكم
وعندنا يا حبيبي 6 ملايين اوروبي عايشين على طول في المغرب ويفضلون المغرب على اوروبا
وانت يعني يا راعي الغنم احسن من الست مليون راقي ؟ ههههههههههه

روح روح يا ذرية الزرقاوي والحوثي الايرانيين شابعين فيكم ضرب وسب وقنابل والامريكان شابعين فيكم اغتصاب ونصب على الاغبياء واليهود شابعين فيكم مخططات ونووي

واحنا شابعين فيكم ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههه

باي باي مااااح

Q8Se

عضو نشط
ايها الشخص forexmra
ارجو التكرم ومغادره هذا الموضوع وان لا تتلفض على الكويت والكويتيين والخليج والخليجيين الكويت صغيره وعاجبتنا انت شنو حارك هل وصل فيك الحقد لهذي الدرجه المغاربه اخواننا ودايمن احلق عندهم وعايشين بخير ليش تكرهنا فيهم وتقعد تسب انت بهذي الطريقه تكره الكويتيين بالمغاربه وممكن يوصل كلامك الي قطع ارزاق الناس وممكن احد ياخذ فكره ان المغاربه كلهم حاقدين على الكويت وان في قلوبهم قل على الكويت رغم اني اشوف عكس ذالك
فيا ايهو الشخص الغريب احترم نفسك واعرف قدرك ولا تقعد تسب وتطعن في الكويت والخليج الي حسب كلامك جماليين والله ماعرفت شنو معنات هالكلمه ولاكن ميخالف ان الله جميل يحب الجمال فلذالك اطلب منك طلب اخير بان تغادر هذي الصفحه ولا تسب الكويتيين في المنتدى وشكرا

العثماني77

عضو نشط
نصيحة لا تصرف ما راح تربح شيء ما دام مسلسل النزول مستمر ومشكلة اليورو لن تحل بكثرة من يصرف اذا رايت الاستقرار نوع ما اشتر لأن راح يصعد ... اليورو يصعد قليل وينزل كثير .. أنا ادرس بالخارج واعرف اليورو وكل فترة اصرف لمصاريف الجامعة وكلما اخذه اقل مما سبق والحين باذن منتظر اخذ اليورو اقل من 350 فلس ..

أعلى