شريت بيتك 1260 هل ابيع

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة al_hadhood, بتاريخ ‏2 يونيو 2010.

  1. al_hadhood

    al_hadhood عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2010
    المشاركات:
    49
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم شباب

    اتمنى منك شباب نصيحه انا جديد على البورصة ومتوهق

    كنت شاري بيتك 1260 والحين نازل واخاف ينزل اكثر ابيع

    ولا احتفظ بالسهم يمكن يرتفع



    والله متوهق وانا خسران لحد الحين 5000


    انا شاري 20000 الف سهم


    ارجو النصحيه منكم يااخوان وشاكر لكم
     
  2. سرور

    سرور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,251
    عدد الإعجابات:
    4,540
    بيع والرزق على الله أنا ماأحب سهم ينكشف( يعني أقل من الدينار) المفروض يكون الدينار دعم
     
  3. السهم المجروح

    السهم المجروح موقوف

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2009
    المشاركات:
    760
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا منت محتاج الفلوس خلهم واقعدلهم قعده وخلها سهم استثماري انطر الارباح والمنح والله يرزقك
     
  4. Cozmo

    Cozmo موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    5,333
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
    اخوي الهدهود
    اول شي الله يعوضك خير في خسارتك
    وبدايه مو موفقه
    نصيحه اخويه تابع التحاليل الفنيه الموجود في المنتدى عندنا محللين ذو خبره كبيره
    وشوف التوصيات قبل لا تشتري وتبيع

    خسارتك مو هينه نهائيا
    اذا كنت ناوي تبيع وتطلع وانت محتاج الفلوس اطلع يا اخوي وقف خسارتك
    لكن اذا هالفلوس مو محتاجهم خلهم افضل ولا انك تخسر هالخساره الجايده

    او انك تطلع بخساره وتحول التعويض في بعض الاسهم الي عليها مضاربه حاليا وارتفاعات مستمره

    والله يوفقك
     
  5. al3mlaaq

    al3mlaaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    499
    عدد الإعجابات:
    0
    اقولك اخوي انفذ بجلدك وارضى بالخسارة واشترلك محل مضمن اتعوض خسارتك ان شاء الله وبعد جم سنة اتبيعة بسعر اعلا باذن الله بس شوف محل شغال وفية عمالة مصبغة مطعم هندي او اي نشاط تفهم فية
     
  6. cookies24

    cookies24 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 مايو 2009
    المشاركات:
    893
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعينك ياخوي
     
  7. همبه

    همبه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 مايو 2010
    المشاركات:
    164
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الخسارة 50000 دينار بالاضافه للقرض الله كريم اهم شي الصحه والعافيه
     
  8. جمبازي

    جمبازي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,790
    عدد الإعجابات:
    1

    الله يعينك يالهدهود


    السهم كسر الترند الصاعد من سنة 2009

    وقد يرجع لتاكيد الكسر عند سعر 1020 ...

    فى حالة صعود السوق ..يفضل بيع السهم على سعر 1000 .

    هذا رأيى وانت حر بقرارك .

    والله أعلم
     

    الملفات المرفقة:

    • بيتك.png
      بيتك.png
      حجم الملف:
      16.4 KB
      المشاهدات:
      616
  9. أبو عمر

    أبو عمر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    6,711
    عدد الإعجابات:
    5,496
    الله يعينك
    السهم راس وكتفين سلبي والهدف 800
    السهم ممكن يرتد مضاربيا من 960
     
  10. Abdullah Alhajeri

    Abdullah Alhajeri عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2,480
    عدد الإعجابات:
    21
    مكان الإقامة:
    الفحيحيل
    بيع بأي سعر
     
  11. VipqiV

    VipqiV عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    146
    عدد الإعجابات:
    2
    نصيحه لوجه الله يالهدهود

    لا تبيع يالغالي وانت باخر اسعار الداون وبالقرب من الداون السنوي وهو المحك ( البيع دائما بحالة النزول ووقف الخسارة

    من 3 % الى بحد أقصى 10 % من راس المال ) لكن اكثر من هذا الصبر مفتاح الفرج لو بعد حين

    او التعديل السعري والشراء باقل سعر متداول شهري وهو 980 فلس

    والسنوي 880 لم يتنازل عنه حتى الآن وانت براحتك الوضع الان بدأ بالنهوض العالمي

    والاخبار المتسارعه

    انه بيتك لم يتنازل عن ال 1 دينار الا بهذا الوضع المزري ولكن مع ارتداد الامريكي والتعديل على اوروبا ونجاح

    حلول الديون سوف ننسى ماجرى وبداية الغد الى بداية اعلانات الربع الثاني للمراقبه و كمان ما نسينا مافعلت دبي والآن لا نهتم بها الوضع للمراقبه الارتدادية الصعودية

    وراقب المؤشر لا يتنازل عن 6600 وبالله التوفيق
     
  12. fahhad76

    fahhad76 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,387
    عدد الإعجابات:
    3,010

    اخوى عبدالله اذا تقوله بيع باى سعر لابد تغير 8500 اللى بتوقيعك:)

    اذا 8500 تقصد للمؤشر العام :)

    والله يوفق الجميع.
     
  13. al_hadhood

    al_hadhood عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2010
    المشاركات:
    49
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزاكم خير على الردود الطيبه وافضل اخذ بنصيحة بعض الشباب انطر ومااني محتاج الفلوس الحين

    والله كريم ارد الخسائر او نشوف بيتك صاعد فوق ومشكووووورين احبائي على النصائح الطيبه
     
  14. 7aboob84

    7aboob84 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    والله نحيس حدك وعلى قوله المثل (جلد ماهو جلدك مشيه على الشوك والصخر) لا يا أخى لا تبيع آنا ماخذه نفس السعر 1260 أقسم بالله وماسكه لعل وعسي الله يفرجها والصبر مفتاح الفرج يا الغالي
     
  15. Trillion

    Trillion عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2009
    المشاركات:
    6,986
    عدد الإعجابات:
    1,432
    انا مااخذه عيل بــــــــــ 1340 وما بعت للحين ولا راح ابيع ممكن صج بينزل اكثر من سعر اقفال

    أمس ولكن سهم مرده راح يرد فوق 1200

    وبدام سهم قاعد يحقق ارباح وعنده مخصصات واستثمارات ويوزع ما عليه خوف

    هذي وجهه نظري

    بس لي محتاج الفلوس ولي يبي ضارب طبعا الوضعه راح ايكون غير اما انا فــ مستثمر

    والمستثمر باله طويل
     
  16. ADEL ALAZMI

    ADEL ALAZMI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2010
    المشاركات:
    1,531
    عدد الإعجابات:
    227
    نصيحه يالهدهود ... دامك مو محتاج الفلوس لاتبيع . الصبر نص المربح بالبورصه

    وان شالله تبيعه بمربح طيب
     
  17. مسـتـثـمـر

    مسـتـثـمـر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    350
    عدد الإعجابات:
    0
    فقط اذا عندك فلوس اخذ بكلامي

    -
    -
    وهو....... اشتر كمية اضافية لين يصير متوسط تكلفة السهم دينار

    وبعدين بيعة ...

    بالتالي تكون الخسارة لا تذكر

    وبالتوفيق
     
  18. مرجان

    مرجان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    112
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام صحيح
     
  19. رجل المال

    رجل المال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2009
    المشاركات:
    330
    عدد الإعجابات:
    0
    لا تبيع ولا تشتري خلك على اسهم وكل سنه استلم ارباحك وخله لعيالك وعيال عيالك واطلع من السوق ولا تروح السوق نهائيا مهما كانت المغريات غير هالكلام راح تنصاد من السوق لا محاله
    والمثل يقول ( مابعت يعني ماخسرة )

    وبالتوفيق
     
  20. طاروف

    طاروف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    594
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    شركة إنفنتي الدولية - نظام النوخذة
    انطر شوي