شنو افضل تختار ( جراند أو اكتتاب أو ميادين أو ادنك أو المستثمرون أو ابيار

البخيت

عضو نشط
من ناحيتي اقولك ابتعد عن الاسهم الي بهالاسعار

ما بديت اربح الى لما صرت اشتري الاسهم الي سعرها فوق ٢٥٠ فلس

ودايما كنت اخسر بالاسهم الرخيصه

لكن يبقا ماندري وين التوفيق وين يكون مكتوب لك الرزق

الله يوفقك وتصير احسن مني وتربح اضعاف راس مالك

رجل المال

عضو نشط
طبعا ردا على سؤالك المحدد راح اجاوبك على قد سؤالك ( ابيار ) بس بشكل عام لا تشتري ولا سهم من الي قلتهم نهائيا وبتقولي شنو اشتري عيل اقولك :-
1- بنك الوطني
2- بيت التمويل
3- زين
4- الوطنية للإتصالات
5- امريكانا
6- الكابلات
واطلع من السوق و لا تمر حتى يم سور السوق ماعليك سوى استلام الأرباح وزيادة رأس المال ان وجد وخلهم لك ولعيالك ولا تنجرف وراء المغريات للإن غير هالكلام راح تنصاد تنصاد وانت كيفك

سلام

khalidalazmi

عضو نشط
طبعا ردا على سؤالك المحدد راح اجاوبك على قد سؤالك ( ابيار ) بس بشكل عام لا تشتري ولا سهم من الي قلتهم نهائيا وبتقولي شنو اشتري عيل اقولك :-
1- بنك الوطني
2- بيت التمويل
3- زين
4- الوطنية للإتصالات
5- امريكانا
6- الكابلات
واطلع من السوق و لا تمر حتى يم سور السوق ماعليك سوى استلام الأرباح وزيادة رأس المال ان وجد وخلهم لك ولعيالك ولا تنجرف وراء المغريات للإن غير هالكلام راح تنصاد تنصاد وانت كيفك

سلام

جزاك الله خيرا ووفقك

انا معاك على الاقل من ناحية الارباح السنوية

احسن من الوديعة

شرايك

ابطبع هذي اللسته

جزاك خيرا مرة ثانية

راي الشخصي ابيار خاصة مع قرب موعد ابرام الصفقه مع المستثمر الاماراتي اتوقع تعلق وما حد يحصلها خاصة ان اصولها قويه ووضعها مستقر و الله اعلم

khalidalazmi

عضو نشط
راي الشخصي ابيار خاصة مع قرب موعد ابرام الصفقه مع المستثمر الاماراتي اتوقع تعلق وما حد يحصلها خاصة ان اصولها قويه ووضعها مستقر و الله اعلم

خوفك يقولون افشلت المفاوظات

adelsaqer

عضو نشط
نصيحة من القلب وخر عنهم كلهم ماوراهم الا الخساير

R-W-H

عضو نشط
انا اشوف المستثمرون افضلهم ويوم الاحد والاثنين حد اعلى ويمكن الثلاثاء بعد بس الافضل تبيعها الثلاثاء

bader__7

عضو نشط

اقول لا تطبل :D:):p

hamanooosa

عضو نشط
يا جماعة وين المستثمروووون ترا موقوفة شلون تتداول يوم الأحد

مستثمر 2009

عضو نشط
يا جماعة وين المستثمروووون ترا موقوفة شلون تتداول يوم الأحد

أخوي شركة جراند والمستثمرون مصكرات
بس انا حبيت اشوف وجهة نظر الاخوان لاني محتار بينهم

ابو تحرير

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني انا محتار بين 6شركات
وهم
شنو الافضل من ( جراند أو اكتتاب أو ميادين أو ادنك أو المستثمرون أو ابيار

السلام عليكم

اخوي مستثمر بما انك طلبت النصيحه ارجو انك تتحملني شوي ومن حرصي عليك

ولا سهم من الي ذكرتهم في خير دليل لو فيه خير جان المحافظ وكبار المضاربين والمستثمرين وهم اهل السهم وملاكه ماخلوه يتهالك السهم بهذه الطريقه وانت يعني طايح على كنز محد يعرفه واسهم بالاسعار نصيحه وخر عنهم ولا تفكر فيهم

واسمحلي على هالكلمه انت نظرتك خاطئه وقاتله احرص على حلالك وابتعدو عن الاحلام الورديه انك تفكر بالاسهم الرخيصه لتدوبل عدت مرات وتظاعف رأس مالك بسرعه كبيره

نصيحتي لك روح زور صفحه غلف انفست والاهليه وصفاه عالمي :)

بلاحدود

عضو نشط
اللي أنا مو قادر أفهمه..

حميد الشيبة قاعد يزيد نسبة ملكيته في شركة أدنك.. بالرغمن من خسارتها مبالغ كبيرة من راس المال.. سعر السهم 23 او 24فلس.. والطيب قاعد يجمع في الاسهم!!

انا املك كمية كبيرة في أدنك بمتوسط سعر يفوق 100 فلس للسهم الواحد.. والكمية أقل من نص مليون سهم بشوي، هل تعتقدون من الأفضل أن ابيع أم أبـرد على الكمية مثل ما يفعل حميد الشيبة؟
علما بأنني بادلت كمية من أدنك بالمستثمرون لما كان السعر بينهم متقارب. وبعتها لما ارتفعت وشريت أدنك مرة ثانية بسعر أقل (يعني تغيير مراكز مؤقت!!!)

علما بأن هذا الرجل (حميد الشيبة) متعلق بكميات بالملايين بأسعار من 50 ت 100 فلس و قبلها كانت عنده كميات باسعار أكثر من 160 فلس..

رايكم يا أحباااااااب..

نبيه خضر

عضو نشط
اللي أنا مو قادر أفهمه..

حميد الشيبة قاعد يزيد نسبة ملكيته في شركة أدنك.. بالرغمن من خسارتها مبالغ كبيرة من راس المال.. سعر السهم 23 او 24فلس.. والطيب قاعد يجمع في الاسهم!!

انا املك كمية كبيرة في أدنك بمتوسط سعر يفوق 100 فلس للسهم الواحد.. والكمية أقل من نص مليون سهم بشوي، هل تعتقدون من الأفضل أن ابيع أم أبـرد على الكمية مثل ما يفعل حميد الشيبة؟
علما بأنني بادلت كمية من أدنك بالمستثمرون لما كان السعر بينهم متقارب. وبعتها لما ارتفعت وشريت أدنك مرة ثانية بسعر أقل (يعني تغيير مراكز مؤقت!!!)

علما بأن هذا الرجل (حميد الشيبة) متعلق بكميات بالملايين بأسعار من 50 ت 100 فلس و قبلها كانت عنده كميات باسعار أكثر من 160 فلس..

رايكم يا أحباااااااب..

يبه الريال شكله قاعد يبرد على السهم و هو تلقاه مو محتاج انه يبيع فمستعد ينطر لانه تدبس

ابوووغازي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني انا محتار بين 6شركات
وهم
شنو الافضل من ( جراند أو اكتتاب أو ميادين أو ادنك أو المستثمرون أو ابيار

اذا هذة اسهمك لاتدخل السوق ياخوي محد يخسر غيرك

ibrahimi

عضو نشط
ليش عاد امطلع اوصخ الشركات واتنقا بينهم دورلك شي انضف من جذي

mohieddin

عضو نشط
اذا هذة اسهمك لاتدخل السوق ياخوي محد يخسر غيرك

أدخل البنوك وأترك عنك الأسهم اللى لو فيها خير ماوصلت لهالسعر
على الأقل البنوك مدعومين من الحكومه

Legal

عضو نشط
نصيحتي لك ..... ؟

اترك عنك الشركات الورقية وخلك بالشركات التشغيلية الي توزع ارباح .

lمستثمر وطنى

عضو نشط
اما جراند فتابع بباى جراندايزير احسن لك وميادين اشترلك احصان وشارك فى ميادين الفروسيه احسن لك وادنك احفظ اذونك احسن لك واكتتاب مافيها خير كلها ورق وابيار سولك بير ماء فى تستفيد ماء على الاقل احسن لك والمستثمرون افتح لك بقاله وضمنها اضمن لفلوسك

أعلى