عندي بقاله جديده وابي استشاراتكم

shngame

عضو نشط
سلام عليكم
توني شاري بقاله خاليه تحت عماره بالمهبوله
وابي اعرف شلون ايب بظائع مثل معلبات و كريمات ومستلزمات منزليه
انا عرفت من وين ايب ببسي وعصائر وككاوات كل واحد من شركته بس ما اعتقد على كل شي بينقص من البقاله بدق على شركه واقولهم يبولي مثل قطن اذون بطاريات او ما شابه من مستلزمات
ولي يعرف احد ديوصل للبقالات هل سوالف يدليني عليه وابي اقتراحاتكم لي وشكرا​

ready set go

عضو نشط
ليش ما تسأل أصحاب البقالات في المناطق الثانية ، أكيد في واحد مو نحيس و يعلمك

النجدي2007

عضو نشط
اخوي روح محلات الشويخ للجملة تلاقيهم ارخص بكثير من الموزعين من معلبات ومسلتزمات البقالة , انا عندي سوبرماركت في قطر تخيل مرات اشحن لة بضاعه من الكويت

ابو سالم1

عضو نشط
الله يرزقك يا الغالى بس نصيحة لاتبيع سجاير والله يرزقك بأحسن منها

shngame

عضو نشط
يعطيكم العافيه ومشكورين بس محلات الشويخ بعيده علي شوي وكل يومين راح امر عليهم اذا خلصت البضاعه مافي طريقه موزعين توصيل او تعرفون احد تدلوني عليه

kinghamad

عضو نشط
الله يرزقك انشاء الله منها ..بس ودي اعرف اذا ودي اخطي هالخطوه مثلك شنو الاجراءات اللي سويتها على الاقل نستفيد منك يعني شنو اسعار البقالات وشنو المعاملات اللي سويتها ومشكور وبالتوفيق

الحـــوت

موقوف
اخوي سوق الجملة خلف شبرة الخضار لأنه اهم اللي يبيعون حق الباصات اللي توزع على البقالات وارخصلك وربحك يفرق لما تبيع كمية.
وتأكد انه ربح نص البقالة من السجاير والولاعات كثر منها وكروت الأيزي على 100 دينار يعطونك ربح دينارين.
وكثر من المعلبات بكل انواعها لأنها عليها طلب وربحها اكثر من 30% .
واهم شي كثر من صناديق الماي المعدنية لأنه ربحها حيل قوي والبيبسي بعد والمشروبات بكل انواعها وخصوصا العصائر عدا الكي دي دي لأنه ربحه بسيط
وركز على البرد لأنه هم ربحه حلو.
وبعد اعرض عندك العاب وتفاخيات البحر لأنه ربحهم 100%
علب المحارم ربحهم جيد.
ودق على امريكانا لأنه لو تعرض بضاعتهم يعطونك مجانا وعندهم ميزة المرتجع وتحاسبهم على اللي انباع بس.
ونصيحتي لك خلك من عوار الراس وضمن البقاله لأنه ربح البقالة كله يعتمد على الوقت اللي تبطل فيه البقاله ولازم البقالة تظل مبطله من الساعه 6 الصبح للساعه وحده بالليل

shngame

عضو نشط
يعطيكم العافيه وكنق ترا اجراءات البقاله عاديه رخصه محل ورخصه مطافي وصحي واعلان يعني وكل اي واحد يسويلك هل اجراءات و تكلفته اذا من دون خلو ما يعدي 6 الااف تقريبا اذا مظبطه شغل حلو ونظيف

أعلى