بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ........... 1

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ميكانيكي, بتاريخ ‏4 يونيو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
  2. تمويل بطيخ

    تمويل بطيخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2010
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    أول مشاركه لي وبنشوف هالجزء مع تمويل بطيخ
    طيح الله حظه
    من كثر الاجزاء صار مسلسل مكسيكي لكن مافيه محلوه مثل تريزا
    ليتها تمسك صانع سوق على السهم
    على الاقل الواحد يخسر من تريزا مو جناحي مادري عافور او كارفور
     
  3. fahad6-16

    fahad6-16 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2010
    المشاركات:
    96
    عدد الإعجابات:
    0
    ان شاء الله تكون فاتحت خير

    تعبت منك يا سهم
     
  4. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    انا متفائل بالخير الان ميكانيكي فاتح الصفحه
     
  5. تمويل بطيخ

    تمويل بطيخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2010
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    يامعود خله يعلق التمويل بطيخ وانا راح اعطيه صبانه حجم 24 المانيه
    من قبل الغزو عندي
     
  6. ابوووغازي

    ابوووغازي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2010
    المشاركات:
    20
    عدد الإعجابات:
    0
    من قال اني اطبل ومادري شنو من هالكلام
    راح اقولة الصبر لين يوصل التمويل الخليجي الي سعر 120فلس وبعدها كل شخص شكك في كلامي راح يعرف منوو المصداقية ولو اني من الي يطبلون جان من زمان داخل لما كان سعر فوق وقعدت اطبل ابس انتم الي تحطمون الناس علشان تاخذووون اسهمهم في اسعار رخيصة حسبي اللة عليكم
     
  7. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    من زمان مادخلت الصفحه هذي والسبه التحبيط والنجره

    لكن ارجو ان نكون فتحنا صفحه جديده خاليه من النجره والتحبيط
     
  8. ابوووغازي

    ابوووغازي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2010
    المشاركات:
    20
    عدد الإعجابات:
    0
    عين العقل ياخوي احنا ابتلشنا واللة
     
  9. trader_1

    trader_1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2006
    المشاركات:
    464
    عدد الإعجابات:
    24
    أبو غازي طول بالك شويه وهدى أعصابك لا تلومهم صفحة تمويل خليج مرو عليها ناس الله لايوريك ما في أحد قال انك منهم .
     
  10. ابوووغازي

    ابوووغازي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2010
    المشاركات:
    20
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي صفحة صارت جات
    اكوو معلومة
    خبر شي يفيد السهم او يضرة
    اوكي بس اكوو ناس تتحلطم وطيح حظ السهم علشان اهداف حقيرة تفيد المحافظ ليش يبي فلوسنا مو من الشارع جايبينها عيييييييب اتقوو اللة
    وانا متاكد ان التمويل الخليجي في رمضان راح يكون اسعارة خيالية ولا اشحقة قاط فلوسي فية
    احنا ابتلشنا بالي توة داش السوق وباجر يبي يربح هذا غلط ياخوان
     
  11. abo_fahad9

    abo_fahad9 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2009
    المشاركات:
    328
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج
    ابو غازي مساك الله بالخير ؟ كلنا مانعرفك وانت ماتعرفنا بهالصفحه قبل اسبوعين بضبط كان في عضو اسمه عبد الزهراء كااان يقووول السهم طالع فوق والحين شوفت عينك السهم نازل وعبد الزهراااء مفقود لاكن انا مابي اشككك في كلامك ؟ لاني انا مو فارقه وياااي شاااري من فوق يعني لو يعلق شهر ماأبيع لاكن في شباب دخلو علي الاسعاار هذي هو الي راح يسمع الكلام الي انت قلته ويمسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا عندك خبر قوووله وكشف علي راسك
     
  12. بروفو

    بروفو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2010
    المشاركات:
    478
    عدد الإعجابات:
    0
    اول شي شكو رمضان بسعر السهم لاهو فيمتو ولا قمردين ولا لقيمات ولا قرقيعان علشان يرتفع.....ثانيا يا بو غازي احنا منجوين فخاف الله ولا تقووول صاعد لي120 ولا نازل لي 20 لان ما يعلم الغيب الا الله....الطبال بوزهره ورطنا وخلانا ندش على اساس نبر حسبي الله عليه ونعم الوكيل.....واللي يتوقع ان التطبيل فهلوه وعادي ترى هذا نوع من انواع اكل مال الناس بالباطل وهو سحت,,,,هذا كلام مشايخ .....بس عبدالزهراء وين ووين الدين اذا اسمه كفر....المهم ياجماعة الخير ديروا بالكم لازم السهم يواصل الصعووود ثلاث ايام وبعدها يستقر وعقب يستمر بالصعووود وهذا دليل انه تعافى غير هذا وخر عن السهم ولا تبرد ولا تشتري لان الخووووف انه في تفليسه لان هالسعر مو سعر السهم الطبيعي انه يوصل 30 و40 فلس....والله يعوضنا خير ان شاء الله
     
  13. fajri

    fajri موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعة
    (ابوووغازى + عبد الزهرة ) نفس الشخص ونفس البدليات ونفس الاسلوب الهابط حتى الاسم بدلية ابوووغازى؟؟؟؟
     
  14. تمويل بطيخ

    تمويل بطيخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2010
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    ياعمي وين تبي تتوفق وانت ماخذ التوصيه من واحد نكه عبدالزهره مادري عبدالطماطه
    بعدين عبدالزهره توه داش يعني اتوقع اسعارك ان شاء الله قريبه وفيه مجال يروحلها السهم
    انا بالمنتدى من ايام يونكس ماحذر منه والمشاكل اللى صارت يوم كان حروه الـ600 الى وقت الاكتتاب والاحلام الورديه اللى سمعناها وصارت
    ومروا بالصفحه اشكال والوان شفتهم ومروا علي
    ودشتي فيه مو تطبيل او ماخذ توصيه من احد لاوالله قلت الظاهر بس استوى السهم ودشيت عليه وكمل نزوله
    اتوقع والعلم عند الله ان السهم احتمال يروح 70 فلس او 60 فلس ويموت اهنيه بين السبعين والخمسين والاربعين
    هذا مجرد توقع لان اخوكم مايعرف لاتحليل فني والا اساسي ولا سياسي والا اجتماعي
     
  15. AL-mutairi

    AL-mutairi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    801
    عدد الإعجابات:
    21
    مكان الإقامة:
    حاره كل من أيدو إيلو !!

    يا قدمك .. و الله شكلك شايب
    اذا تذكر اول مسلسل مكسيكي تريزا و ردريقو و احنا من وراها متبطحين ع التلفزيونات هههههههههههه

    الله يعدل الحال و نشوف أسبوع حلو مع تمويل خليجي


    موفقين خير​
     
  16. abo_fahad9

    abo_fahad9 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2009
    المشاركات:
    328
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج
    إجمالي المشاركات: 49
    المعدل اليومي للمشاركات: 1.90
    البحث عن جميع مشاركات عبد الزهراء

    معلومات عامه
    آخر نشاط: 03-06-2010 03:06 pm تاريخ التسجيل: 10-05-2010
    إجمالي المشاركات: 11
    المعدل اليومي للمشاركات: 1.13
    البحث عن جميع مشاركات ابوووغازي

    معلومات عامه
    آخر نشاط: 04-06-2010 07:00 PM
    النشاط الحالي: يشاهد منتدى السوق الكويتي للأوراق الماليه
    تاريخ التسجيل: 26-05-2010
     
  17. بروفو

    بروفو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2010
    المشاركات:
    478
    عدد الإعجابات:
    0
    الغالي بطيخ حالي من حالك والله اني شاريه ب355 فلس بس دشيت يو بو زهره الله لا يوفقه بدأ يرفع شوي قلت ابرد على ال62 بس حسبي الله عليه...ثاني شي جنه صاده بوفهد...
     
  18. تمويل بطيخ

    تمويل بطيخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2010
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعينك ويقلب خسارتك ارباح
    ياخوي الواحد المفروض مايسمع من اخوه فما بالك بعبد البطيخ هذا
    اغلبنا جهله بالأسهم ومانعرف حتى نقرأ ميزانيات
    شفنا السهم قوع من الدينار وانهار دشينا عليه والمثل القديم يقول لو فيه خير ماعافه الطير
    الناس تطلع منه وحنا ندش عموما والله نتمنى ان يرتفع السهم ونخلص منه
    وعوووووووووووع ياتمويل بطيخ قبل كنت احلم بالتدبيله الحين ابي راس مالي وصدقني ياصانع السوق اوقع لك تعهد انا واجيالي القادمه ماادش على تمويل بطيخ
    تووووووووووبه
     
  19. adventurer

    adventurer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يناير 2009
    المشاركات:
    4,262
    عدد الإعجابات:
    0
    صدقت يالغالي
    انا لو اخوي يوصيني على سهم ما راح اطيعه
    بس في محللين هني دام انك قديم راح تعرفهم, هذيلي طال عمرك لو يوصون على سهم ادشه بعد دراسه , ولو يحذرون من سهم اطلع منه على طول
     
  20. انت عمري

    انت عمري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2010
    المشاركات:
    559
    عدد الإعجابات:
    1
    مساكم الله بالخير شباب

    الحين ما علينا اخوي ابو غازي من الي فات منوا طبل او منوا غني اخوي ابي توقعاتك لسبوع الجاي شنوا نقول عن السهم افيدنا الله يرحم والديك
    ترا والله فلوسنا كلها في التبن الخليج ونبي اي شي يرفع معنوياتنا بس بشي الكيد موا تخمين انت قلت راح يعلق وعلق شنوا تقول الحين تحياتي
     
حالة الموضوع:
مغلق