بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ........... 1

الحالة
موضوع مغلق

بني تميم

عضو نشط
الصبر مفتاح الفرج يا صبر ايوب

دعائي الى ملاك هذا السهم يارب يصبركم بالتوفيق لكم

ابوووغازي

عضو نشط
كل من يملك السهم اصبر علية الاسبوع الجاي والي بعدة راح ابين وراح تتاكد من كلامي وبعدين اكرر كلامي حق اخواني بلاش التتطنز وعن شغل النحاسة كافي العالم خسرانة عيب اتقوو اللة

انت عمري

عضو نشط
كل من يملك السهم اصبر علية الاسبوع الجاي والي بعدة راح ابين وراح تتاكد من كلامي وبعدين اكرر كلامي حق اخواني بلاش التتطنز وعن شغل النحاسة كافي العالم خسرانة عيب اتقوو اللة

الله يعطيك العافيه :)

trader_1

عضو نشط

الاخ ابو غازي اولا ان شاء الله هكذا تكتب الله يرحم والديك ثانيا السوق الامريكي اقفل اليوم على نزول اكثر من 300 نقطه وباجر لاحقه السوق السعودى وبعده سوقنا التعبان بكل تأكيد ، ماعليه تحملني شوي تقدر توضح لنا اشلون يبي يخضر ويعلق سهم النكد .
وجزاك الله خير

ابوووغازي

عضو نشط
الاخ ابو غازي اولا ان شاء الله هكذا تكتب الله يرحم والديك ثانيا السوق الامريكي اقفل اليوم على نزول اكثر من 300 نقطه وباجر لاحقه السوق السعودى وبعده سوقنا التعبان بكل تأكيد ، ماعليه تحملني شوي تقدر توضح لنا اشلون يبي يخضر ويعلق سهم النكد .
وجزاك الله خير

اخي الكريم من متى سوقنا يهمة السوق الامريكي ولا السعودي ياخوي قبل اسبوع السوق السعودي 300 اخضر سوقنا ماتفعل معها
وبعدين اذا انت متاكد انة سهم التمويل الخليجي خسران او راح ينزل ياخوي بيعة اشتنطر

trader_1

عضو نشط
اخي الكريم من متى سوقنا يهمة السوق الامريكي ولا السعودي ياخوي قبل اسبوع السوق السعودي 300 اخضر سوقنا ماتفعل معها
وبعدين اذا انت متاكد انة سهم التمويل الخليجي خسران او راح ينزل ياخوي بيعة اشتنطر

جبتها صح اذا سوقنا ما تفاعل بصعود السوق السعودي تبيه يتفاعل ويصعد والسوق الامريكي والسعودى نازلين صعبه حيل وبعدين تبيني ابيع وأنا خسران اكثر من 80% من راس المال هم بعد صعبه حيل وأخيرا ما جاوبتني عل السؤال .
جزاك الله خير

ابوووغازي

عضو نشط
جبتها صح اذا سوقنا ما تفاعل بصعود السوق السعودي تبيه يتفاعل ويصعد والسوق الامريكي والسعودى نازلين صعبه حيل وبعدين تبيني ابيع وأنا خسران اكثر من 80% من راس المال هم بعد صعبه حيل وأخيرا ما جاوبتني عل السؤال .
جزاك الله خير

نفس ماتفاعل يوم الخميس عدل وانا غلطان

Legal

عضو نشط
الازمة العالمية لم تنتهي .

وان شاء الله التمويل يخالف التوقعات .

AL-mutairi

عضو نشط

mon406

عضو نشط
شباب تفائلو بس كافي تحلطم وتكسر المجادبف أنسو السهم شويه وإطلبو من الله تعالى أن يفرحنا وتعويض الخسائر
الآن يأتي شخص و يقول أنت مطبل
علما بأن خسارتي فوق الجايده أملك كميه كبيره جدا وخسارتي فوق الثمانين في المائه هذا وبعد التبريد
بس ما نقول إلا الله كريم ويفرج همومنا وهمومكم اللهم آمين

مضارب شجاع

عضو نشط
يا جماعة الرجاء بدون تجريح للأخ بوغازي الرجال ما قصر وقال كلام وفعلا طلع كلامه صحيح
اكيد الرجال له مصادره الخاصة
ولكن شلون عرف ان السهم راح يعلق !!!!
من وين عرف هل هو يعلم الغيب او صارت صدفه معاه

ابوووغازي

عضو نشط
شباب تفائلو بس كافي تحلطم وتكسر المجادبف أنسو السهم شويه وإطلبو من الله تعالى أن يفرحنا وتعويض الخسائر
الآن يأتي شخص و يقول أنت مطبل
علما بأن خسارتي فوق الجايده أملك كميه كبيره جدا وخسارتي فوق الثمانين في المائه هذا وبعد التبريد
بس ما نقول إلا الله كريم ويفرج همومنا وهمومكم اللهم آمين

عين العقل ياخوي واللة يفرج لك ولغيرك

AL-mutairi

عضو نشط
يا جماعة الرجاء بدون تجريح للأخ بوغازي الرجال ما قصر وقال كلام وفعلا طلع كلامه صحيح

مشكله الشباب أن ما يصدقون يمسكون ع واحد كلمه و هات يا تجريح مع أن الكلمه الطيبه فيها أجر .. و الهون يـ جماعه أبرك ما يكون

انا تابعت مشاركته اللي تقول بـ يعلق و فعلا علق و في ناس حبت تكيّش و نزلت السهم ع الـ 41 .. كلامك صحيح أخوي ممكن تكون له مصادره الخاصه و تصريحه كان المفروض يرجع له بـ الشكر و الثناء

أتمنى من كل قلبي أن مسأله التجريح تنتهي لأن أساس وجودنا معرفه الاخبار و رفع الحاله المعنويه لـ اللي خسران بـ سهمه

أسأل الله العفو و العافيه و النجاه من النار

ابو عبادي

عضو نشط

يعلم الغيب او صارت صدفه هذي ما فيه مصادر هههههههههههههه

ابوووغازي

عضو نشط
لا ياخوي مايعلم الغيب الا ربي عز وجل ولكن ياخوي انا رجال لي عشرين سنة بالسوق ولي علاقات وانا لما قلت راح يعلق كان تداول 25 مليون سهم تقريبا وبعد الساعة 11 بداية الدخوول ويعلم اللة انة توصيتي لها تاثير سلبي علي السهم ولي انا علشان دخلت علية بس انقهرت من الناس الي تتحلطم وتوهق الناس علشان يبعون ماقدرت اسكت
والي يبط الجبد صبيان المحافظ الي يروجون الاشاعات
ولكن مايملكون الا انهم يتحركووون اذا يبون الفائدة علشان مافي وقت وارجووا من الاخوان عدم التجريح انا ريال كبير بالسن واكسبوني صديق مثل ما انتم اخوان نفيد بعضنا بعض ترى اكوو ناس زينة لا طفشووون الناس

ابو عبادي

عضو نشط
لا ياخوي مايعلم الغيب الا ربي عز وجل ولكن ياخوي انا رجال لي عشرين سنة بالسوق ولي علاقات وانا لما قلت راح يعلق كان تداول 25 مليون سهم تقريبا وبعد الساعة 11 بداية الدخوول ويعلم اللة انة توصيتي لها تاثير سلبي علي السهم ولي انا علشان دخلت علية بس انقهرت من الناس الي تتحلطم وتوهق الناس علشان يبعون ماقدرت اسكت
ولكن مايملكون الا انهم يتحركووون اذا يبون الفائدة علشان مافي وقت وارجووا من الاخوان عدم التجريح انا ريال كبير بالسن واكسبوني صديق مثل ما انتم اخوان نفيد بعضنا بعض ترى اكوو ناس زينة لا طفشووون الناس

شوف اخوي ابو غازي انا احترم كل واحد وحتى والله لو انه كانت التوصيه في غير محله ما عتب على احد عتب على نفسي لنه القرار انا الي راح اخذه اتمنا تقرار الي كتبته لك في الصفحه الثاني كنت متوقع انه السهم راح يستقر في 1\6 وهذا الكلام كتبته في 31 \5

mon406

عضو نشط

حياك الله أخوي وعزيز وغالي
والي في الجدر يطلعه الملاس
وأرجومن العموم عدم إلقاء التهم والتنكيت على بعضنا البعض لما قلتو السهم راح ينزل ومن قال 20 فلس أشوف البعض أيده و رحبتو فيه وما قلتو له ليش هذا الكلام في ناس باعت بخساره ولي يشجعكم تهجمون عليه بدون أي أدله فأرجو من لديه الدليل المؤكد يهاجم على كيفه ونحن نعينه
والله يعيني على التعليقات الآن

الحالة
موضوع مغلق
أعلى