بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ........... 1

الحالة
موضوع مغلق
كل من يملك السهم اصبر علية الاسبوع الجاي والي بعدة راح ابين وراح تتاكد من كلامي وبعدين اكرر كلامي حق اخواني بلاش التتطنز وعن شغل النحاسة كافي العالم خسرانة عيب اتقوو اللة

شدراك السهم بعلق ؟ خاف يعلق نزول وندبس فيه :eek: شنو عندك معلومات :mad: انتبه لما تتكلم ما تتكلم من عندك لازم مصادر اخوي حرام الناس تدبس بالسهم من وراك ..

اسوأ سهم بالسوق هو تمويل خليج شلون يعلق الله يهداك .. السهم حده 50 فلس ولا رايح يعلق قاعد يطلع بهدوء او ينزل ومستحيل يرتفع بالشكل اللي تتوقعونه لان السوق تعبان والسهم ما يطمن ورايح فيها شلون يرتفع :confused::confused::confused:

رجل المال

عضو نشط
المحك هو الربع الثاني يبين وضع الشركة في تحسن او مكانك راوح غير هالكلام لا يوجد

الله كريم

dare

عضو نشط
لا ياخوي مايعلم الغيب الا ربي عز وجل ولكن ياخوي انا رجال لي عشرين سنة بالسوق ولي علاقات وانا لما قلت راح يعلق كان تداول 25 مليون سهم تقريبا وبعد الساعة 11 بداية الدخوول ويعلم اللة انة توصيتي لها تاثير سلبي علي السهم ولي انا علشان دخلت علية بس انقهرت من الناس الي تتحلطم وتوهق الناس علشان يبعون ماقدرت اسكت
والي يبط الجبد صبيان المحافظ الي يروجون الاشاعات
ولكن مايملكون الا انهم يتحركووون اذا يبون الفائدة علشان مافي وقت وارجووا من الاخوان عدم التجريح انا ريال كبير بالسن واكسبوني صديق مثل ما انتم اخوان نفيد بعضنا بعض ترى اكوو ناس زينة لا طفشووون الناس

احذرووووووووووا

هذا عبدالزهراء

ولتعرفنهم في لحن القول - ايه

احذروه قال صبيان المحافظ الي يروجون الاشاعات

حتى يبعد الشبهه عنه

كاد المريب ان يقول خذوني

ابوووغازي

عضو نشط
شدراك السهم بعلق ؟ خاف يعلق نزول وندبس فيه :eek: شنو عندك معلومات :mad: انتبه لما تتكلم ما تتكلم من عندك لازم مصادر اخوي حرام الناس تدبس بالسهم من وراك ..

اسوأ سهم بالسوق هو تمويل خليج شلون يعلق الله يهداك .. السهم حده 50 فلس ولا رايح يعلق قاعد يطلع بهدوء او ينزل ومستحيل يرتفع بالشكل اللي تتوقعونه لان السوق تعبان والسهم ما يطمن ورايح فيها شلون يرتفع :confused::confused::confused:

استغفرللة
اخوي لا تاخذ ترى راح ينزل زين جذية انتى شفيك صاحي

ابوووغازي

عضو نشط
احذرووووووووووا

هذا عبدالزهراء

ولتعرفنهم في لحن القول - ايه

احذروه قال صبيان المحافظ الي يروجون الاشاعات

حتى يبعد الشبهه عنه

كاد المريب ان يقول خذوني

لا واللة اشفيك انت مسخن
واللة لو عليك انت وامثالك جان مادخلت اهني واستحملت ملاغتك انت وربعك تبون توهقون العالم

سهمك اخضر

عضو نشط
ياجماعه بدون نجره وكل واحد عقله براسه

والي مو مقتنع بسهم يبيعه

abbasmma

عضو نشط
.
.سؤال مهم:
أين سيصرف بيت التمويل الخليجي مبلغ 262 مليون دولار من بيع حصته في شركة مرفأ البحرين المالي القابضة.
أذا اردتم الاجابة، انظرو في الصفحات المصورة في الأسفل، دققوا جيداً، في الفقرات المحددة باللون الأحمر، وخصوصاً اللون الآزرق. واربطو بين 3 صفحات ببعضها البعض.

صفحة مصورة 1 لعام 2009.

صفحة مصورة 2 للربع الأول من العام 2010.

صفحة مصورة 3 بيان بيت التمويل الخليجي..

يتضح أن العائد النقدي البالغ 40 مليون دولار والناتج من بيع شركة مرفأ البحرين المالي، ستسدد في قرض يستحق منه 40 مليون دينار في 2010، و40 مليون دينار في 2011.
وأن هذه الصفقة لا تحل المشكلة القائمة، وهي وجود قرض آخر مستحقق في 10 أغسطس يبلغ 100 مليون دولار. ولهذا لم يتفاعل السوق مع خبر الصفقة. رغم تحقيق 87 مليون دولار أرباحاً دفترية وليست نقدية.

صانع السوق والمحافظ لديهم كل المعلومات عن بيت التمويل الخليجي، فلديهم طرقهم الخاصة للحصول على المعلومة، كما لديهم الخبراء والمحللين. أما نحن صغار المستمرين آخر من يعلم. ولهذا لا نفهم ايقاع السهم في السوق.
لكن علينا أن نحاول ونجتهد للحصول على المعلومات الصحيحة حتى نعرف الأوضاع بحقيتها.

F*N

عضو نشط
يااخوانى مساهمى تمويل بطيخ شفيكم صايرين عصبين كله من السهم عسى مااحد قالكم شى الا طيحتوا حظه ومسخرتوه والله مايصير فى بعض اخوانكم ماعندهم شارت ولا تحليل ولكن مصدر ثقه وغيره ويقولكم يبى الخير لكم ومااعتقد فيكم احد صغير او يسير كلكم مخيرين وماحد يجبركم
ابو غازى مااعرفه ولكن نتمنى ان الله يعطيه على كثر نيته
وبعدين كل شى متوقع من السهم منهو يصدق انه من 1600 الى 40 فلس

مافى شى مستحيل بسوقنا واتمنى الخير للجميع
كثروا من الاستغفار والتسبيح لله يرزقكم من حيث لا تعلمون
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته​

ameer

موقوف
يااخوانى مساهمى تمويل بطيخ شفيكم صايرين عصبين كله من السهم عسى مااحد قالكم شى الا طيحتوا حظه ومسخرتوه والله مايصير فى بعض اخوانكم ماعندهم شارت ولا تحليل ولكن مصدر ثقه وغيره ويقولكم يبى الخير لكم ومااعتقد فيكم احد صغير او يسير كلكم مخيرين وماحد يجبركم
ابو غازى مااعرفه ولكن نتمنى ان الله يعطيه على كثر نيته
وبعدين كل شى متوقع من السهم منهو يصدق انه من 1600 الى 40 فلس

مافى شى مستحيل بسوقنا واتمنى الخير للجميع
كثروا من الاستغفار والتسبيح لله يرزقكم من حيث لا تعلمون
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته​
مافى شى مستحيل والامثلة كثيرة اذكر البنوك كانت تحت 250 فلس وحتى الوطنى وصل تحت 500 مشاريع60فلس ايفا وصلت 73 فلس وكانت فى يومها التعليقات نفس ماهو صاير الان ووصلت 2،700 والكل يقول ياربت شاريها حتى ب100فلس
والان 62 فلس محديقربلها والله العالم وفى السوق مافى شىء مستحيل ممكن تختفى شركات

ابو عبادي

عضو نشط
.
.سؤال مهم:
أين سيصرف بيت التمويل الخليجي مبلغ 262 مليون دولار من بيع حصته في شركة مرفأ البحرين المالي القابضة.
أذا اردتم الاجابة، انظرو في الصفحات المصورة في الأسفل، دققوا جيداً، في الفقرات المحددة باللون الأحمر، وخصوصاً اللون الآزرق. واربطو بين 3 صفحات ببعضها البعض.

صفحة مصورة 1 لعام 2009.

صفحة مصورة 2 للربع الأول من العام 2010.

صفحة مصورة 3 بيان بيت التمويل الخليجي..

يتضح أن العائد النقدي البالغ 40 مليون دولار والناتج من بيع شركة مرفأ البحرين المالي، ستسدد في قرض يستحق منه 40 مليون دينار في 2010، و40 مليون دينار في 2011.
وأن هذه الصفقة لا تحل المشكلة القائمة، وهي وجود قرض آخر مستحقق في 10 أغسطس يبلغ 100 مليون دولار. ولهذا لم يتفاعل السوق مع خبر الصفقة. رغم تحقيق 87 مليون دولار أرباحاً دفترية وليست نقدية.

صانع السوق والمحافظ لديهم كل المعلومات عن بيت التمويل الخليجي، فلديهم طرقهم الخاصة للحصول على المعلومة، كما لديهم الخبراء والمحللين. أما نحن صغار المستمرين آخر من يعلم. ولهذا لا نفهم ايقاع السهم في السوق.
لكن علينا أن نحاول ونجتهد للحصول على المعلومات الصحيحة حتى نعرف الأوضاع بحقيتها.

يا اخي العزيز مو شرط السوق يتفاعل مع الخبر

شركة أسمنت بورتلاند2009 في الربع الثالث علانة الشركة عن ربحيه 170 وسعر السهم في السوق 650 في والعلان لم يحرك ساكن

في حالة الانهيار لا احد ينظر الي الارباح لا في حالة الاستقرار

منو من الحافظ تقدر تشتري سهم كل يوم نازل في الحد الاعلي
لازم يستقر السهم وبعدهاممكن الدخول عليه

الشقايا

عضو نشط
السلام عليكم

ارجو توضيح ----- هل السهم إذا إرتفع ثلاث أيام يكون معناه

إرتداد ----- وعطا إشارة دخول

بني تميم

عضو نشط
يا اخوان كميات كبيره تم شرائها يوم الخميس السهم له صعده
ان شاء الله

abbasmma

عضو نشط
يا اخي العزيز مو شرط السوق يتفاعل مع الخبر

شركة أسمنت بورتلاند2009 في الربع الثالث علانة الشركة عن ربحيه 170 وسعر السهم في السوق 650 في والعلان لم يحرك ساكن

في حالة الانهيار لا احد ينظر الي الارباح لا في حالة الاستقرار

منو من الحافظ تقدر تشتري سهم كل يوم نازل في الحد الاعلي
لازم يستقر السهم وبعدهاممكن الدخول عليه

نعم اخي السوق قد يتفاعل وقد لا يتفاعل مع الاخبار، وذلك حسب الأوضاع.
ولكن في بيت التمويل الخليجي لم يتفاعل لأن الأرباح البالغة 87 مليون دولار، هي أرباح دفترية، أرباح ورقية، وبعبارة ادق حبر على ورق.
ومجلس إدارة بيت التمويل الخليجي كان خبيث في ممارسة هذه اللعبة، حيث باع شركة مرفأ البحرين المالي، بمبلغ نقدي يبلغ 40 مليون دولار، والباقي عبارة عن أراضي تم تقييمها بمبالغ خياليه، لخداع صغار المستثمرين بأنه حقق ارباح تبلغ 87 مليون دولار.

مثلاً، لديك قطعة أرض مساحتها 200 متر، نفترض أن سعرها 50 ألف دينار. بعد شهر تأتي بشركة تقييم وتطلب منها تقييم الأرضي بقيمة 3 ملايين دينار. ومن ثم تقول للمساهمين ربحنا 2.95 مليون دينار. هذه ارباح ورقية أو حبر على ورق، لأن التقييم خيالي وغير حقيقي.
وصانع السوق والمحافظ ليسوا اغبياء، ويعرفون الحقيقة أكثر منا نحن صغار المستثمرين، ولهذا المتدبسون هم دائماً صغار المستثمرين.

الشقايا

عضو نشط
وين اليقولون السهم رايح 25 --20 ---15 فلس

يقولولنا إذا كان هناك إرتداد

وموعيب إذا في خط بالتحليل اللي عندهم

وشكرا

ابو فريح

عضو نشط
ياشباب الناس شروا سفينه
راحرا لغزه يفكون الحصار
شرايكم نشتري كرنك
ونروح للبحرين نفك الحصار
عن تمويل الخليج الحمله يوم
الخميس القادم
وشكران

مضارب شجاع

عضو نشط
ياشباب الناس شروا سفينه
راحرا لغزه يفكون الحصار
شرايكم نشتري كرنك
ونروح للبحرين نفك الحصار
عن تمويل الخليج الحمله يوم
الخميس القادم
وشكران
انا عندى طراد 18 قدم ينفع ومستعد اركب معاى عشر مساهمين بشرط يكون كل مساهم يملك أكثر من 80 الف سهم
ومن شروط الرحلة
شهادة الاسهم
البطاقة المدنية
خيط حداق قياس 60 مع نص كيلو ميد وبلود ومياديير علشان اذا ما دخلونا البحرين ، بالطريج نحدق ونستفيد بالرجعه

*الأستاذ*

عضو نشط
انا عندى طراد 18 قدم ينفع ومستعد اركب معاى عشر مساهمين بشرط يكون كل مساهم يملك أكثر من 80 الف سهم
ومن شروط الرحلة
شهادة الاسهم
البطاقة المدنية
خيط حداق قياس 60 مع نص كيلو ميد وبلود ومياديير علشان اذا ما دخلونا البحرين ، بالطريج نحدق ونستفيد بالرجعه

انا عندي طراد 25 قدم نوعه درازي موديل 2009
يعني يوصلنا بدون متاعب ان شاء الله

وانا راح اخذ 10 مساهمين
بشرط ان يكون للمساهم مالا يقل عن 100 سهم

والشروط التالية :
نفس شروط مضارب شجاع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى