بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ........... 1

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
انا عندي طراد 25 قدم نوعه درازي موديل 2009
يعني يوصلنا بدون متاعب ان شاء الله

وانا راح اخذ 10 مساهمين
بشرط ان يكون للمساهم مالا يقل عن 100 سهم

والشروط التالية :
نفس شروط مضارب شجاع

شكرا اخوى الاستاذ على الدعم
والان العدد 20 مساهم
وننتظر دعم من الاخوه المساهمين والعدد المطلوب عشر طراريد و100 مساهم .

*الأستاذ*

عضو نشط
شكرا اخوى الاستاذ على الدعم
والان العدد 20 مساهم
وننتظر دعم من الاخوه المساهمين والعدد المطلوب عشر طراريد و100 مساهم .

بس للعلم :

1) البانزين
2) الدهن
3) الجيم
4) الخيوط
5) الاكل

كلها قطية من الركاب
لان لا توجد سيوله كافية ( مثل سهمنا )

ساره78

عضو مميز
لا ياخوي مايعلم الغيب الا ربي عز وجل ولكن ياخوي انا رجال لي عشرين سنة بالسوق ولي علاقات وانا لما قلت راح يعلق كان تداول 25 مليون سهم تقريبا وبعد الساعة 11 بداية الدخوول ويعلم اللة انة توصيتي لها تاثير سلبي علي السهم ولي انا علشان دخلت علية بس انقهرت من الناس الي تتحلطم وتوهق الناس علشان يبعون ماقدرت اسكت
والي يبط الجبد صبيان المحافظ الي يروجون الاشاعات
ولكن مايملكون الا انهم يتحركووون اذا يبون الفائدة علشان مافي وقت وارجووا من الاخوان عدم التجريح انا ريال كبير بالسن واكسبوني صديق مثل ما انتم اخوان نفيد بعضنا بعض ترى اكوو ناس زينة لا طفشووون الناس

:)تمكن رجال البحث والتحرى فى المنتدى من القاء القبض على المدعو :

عبدالزهره ..وذلك بتهمه انتحال صفه الغير. وعوده بعد الابعاد والدخول متسللا ...وبعد مطارده ومقاومه عنيفه من عبد الزهره والذى كان من مروجى التطبيل فى صفحه تمويل خليج سابقا قبل ان يلقى القبض عليه الاسبوع الماضى ويتم ابعاده عن المنتدى.. ولكنه عاد متسللا ومتنكرا باسم /بووغازى لكى يمارس اعماله الغير قانونيه فى المنتدى ..ومن خلال مصدر سرى تم عمل كمين لعبد الزهره فى صفحه تمويل خليج وتم القاء القبض عليه مخفورا وتم ابعاده مره اخرى خارج المنتدى لكى تبقى صفحه تمويل خليج واحه امن وامان وخاليه من المطبلين الذين يؤثرون على قرار المتداولين ...

سقوط مدوى لعبد الزهره مره اخرى ..ولكن السؤال هل يعود عبد الزهره مره اخرى ..بالتاكيد عودته متسللا وبأسم جديد ...:)

مضارب شجاع

عضو نشط
بس للعلم :

1) البانزين
2) الدهن
3) الجيم
4) الخيوط
5) الاكل

كلها قطية من الركاب
لان لا توجد سيوله كافية ( مثل سهمنا )

لا تحاتي اخوى الاستاذ هذه مصاريف استهلاكية راح يتحملها عصام الجناحي وراح نخصمها من بيعت صفقة مرفأ البحرين
ولا تنسى هناك هدية من مجلس الادارة لاب توب وتلفون اى فون لكل مساهم شارك فى فك الحصار عن بيت تمويل الخليجي

مستثمر مغامر

عضو نشط
يا جماعة ليش الهجوم على بووو غازي ..... مش يمكن الرجال ما يكون نفس عبد الزهرة .... يعني يمكن من وراه فايدة للمستثمرين المتعلقين من أمثالي

خلنا نجربه ونشوف ..... أم بالنسبة عن نفسي فأنا شريت في السهم أكثر من 300000 وحتى الآن خسران تقريبا 16% .... لا تحسدوني لأني بعت أسهم كنت أصلا خسران فيها قريب الـ 50% وشريت تمويل بطيخ ....... طبعا عندي أسهم ما مسكتها ولا بغامر فيها بتمويل الخسائر

عن نفسي أن بغامر وما اعتقد بنشوف نزول صاروخي عن هذه الأسعار ... لو صار أي نزول بشتري 200 ألف وبتوكل على الله ....

خوفي لو أسعار الأراضي في الصفقة مبالغ فيها حتى يتم تسجيل أرباح .... غير ذلك الخير قادم لو ما في مصايب جديدة ما عدنا علم فيها

مستثمر مغامر

عضو نشط
انا عندى طراد 18 قدم ينفع ومستعد اركب معاى عشر مساهمين بشرط يكون كل مساهم يملك أكثر من 80 الف سهم
ومن شروط الرحلة
شهادة الاسهم
البطاقة المدنية
خيط حداق قياس 60 مع نص كيلو ميد وبلود ومياديير علشان اذا ما دخلونا البحرين ، بالطريج نحدق ونستفيد بالرجعه

ممكن نشوف إنزال جوي من هليوكبتر على الطراد .... ::verymad::
ويطلع الجناحي يصرح أن القارب كان على متنه إرهابيين وتم معالجة الأمر بكل حزم لمنع أي مستثمرين آخرين من القيام بنفس العمل الإرهابي :eek:

انت عمري

عضو نشط

عبدالزهره ..وذلك بتهمه انتحال صفه الغير. وعوده بعد الابعاد والدخول متسللا ...وبعد مطارده ومقاومه عنيفه من عبد الزهره والذى كان من مروجى التطبيل فى صفحه تمويل خليج سابقا قبل ان يلقى القبض عليه الاسبوع الماضى ويتم ابعاده عن المنتدى.. ولكنه عاد متسللا ومتنكرا باسم /بووغازى لكى يمارس اعماله الغير قانونيه فى المنتدى ..ومن خلال مصدر سرى تم عمل كمين لعبد الزهره فى صفحه تمويل خليج وتم القاء القبض عليه مخفورا وتم ابعاده مره اخرى خارج المنتدى لكى تبقى صفحه تمويل خليج واحه امن وامان وخاليه من المطبلين الذين يؤثرون على قرار المتداولين ...

سقوط مدوى لعبد الزهره مره اخرى ..ولكن السؤال هل يعود عبد الزهره مره اخرى ..بالتاكيد عودته متسللا وبأسم جديد ...:)

الاخت ساره اذا طلع كلامج صحيح راح اسميك بوليس وانتر بول صفحة تمويل خليج;)

مستثمر مغامر

عضو نشط

أنا اكتشفت توني انه تم توقيف العضو بووو غازي

هل هذا يعني انه لديه نفس الآي بي أدرس لعبد الزهرة :eek:

ابو عبادي

عضو نشط
لا ياخوي مايعلم الغيب الا ربي عز وجل ولكن ياخوي انا رجال لي عشرين سنة بالسوق ولي علاقات وانا لما قلت راح يعلق كان تداول 25 مليون سهم تقريبا وبعد الساعة 11 بداية الدخوول ويعلم اللة انة توصيتي لها تاثير سلبي علي السهم ولي انا علشان دخلت علية بس انقهرت من الناس الي تتحلطم وتوهق الناس علشان يبعون ماقدرت اسكت
والي يبط الجبد صبيان المحافظ الي يروجون الاشاعات
ولكن مايملكون الا انهم يتحركووون اذا يبون الفائدة علشان مافي وقت وارجووا من الاخوان عدم التجريح انا ريال كبير بالسن واكسبوني صديق مثل ما انتم اخوان نفيد بعضنا بعض ترى اكوو ناس زينة لا طفشووون الناس

يا اخي العزيز يجب عليك ما دام انك راعي التوصيه لا تخلي كلامك محل شك

انت تقول انك وصيت على السهم يوم كان التدول 25 مليون الساعه 11

وانت موصي على السهم الساعه

03-06-2010, 02:28 am بالليل

منوو يتحدي باجر السهم معلق
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=237207&page=65
هذا قبل لا يكون الدول 25 مليون

تمويل خليج 6/1/2010 40 41 38 27,280,000
تمويل خليج 6/2/2010 39 39 39 7,760,000
تمويل خليج 6/3/2010 41 41 39 25,360,000
يوم توصي ماكنت تعلم في 25 مليوين

مستثمر مغامر

عضو نشط
يا اخي العزيز يجب عليك ما دام انك راعي التوصيه لا تخلي كلامك محل شك

انت تقول انك وصيت على السهم يوم كان التدول 25 مليون الساعه 11

وانت موصي على السهم الساعه

03-06-2010, 02:28 am بالليل

منوو يتحدي باجر السهم معلق
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=237207&page=65
هذا قبل لا يكون الدول 25 مليون

تمويل خليج 6/1/2010 40 41 38 27,280,000
تمويل خليج 6/2/2010 39 39 39 7,760,000
تمويل خليج 6/3/2010 41 41 39 25,360,000
يوم توصي ماكنت تعلم في 25 مليوين

أخوي بووو غازي تم ايقافه اليوم .....

ابو عبادي

عضو نشط
أخوي بووو غازي تم ايقافه اليوم .....

الله يعطيك الف العافيه ويعطي الاخون المشرفين الف عافيه وهذا ان دل يدل على حرصهم على كل عضو في المنتدي وخوفهم على امول الناس

بس انا كانت لي نظره قلب ابو غازي ولا عبد الزهره

السهم فعلن عليه دخول وباجر راح يبين اذا ستمر الدخول على السهم ولا لا

تمويل بطيخ

عضو نشط
:(

انت عمري

عضو نشط
مع انه كان صادق يوم قال السهم راح يعلق

تتوقعون انه صدفت معاه خل نشوف باقي الكلام الي قاله بانه في اخبار طيبه خلال هلسبوعين

خل نشوف

مستثمر مغامر

عضو نشط
الله يجزيك خير أخوي ....

أنا عن نفسي متفائل بالسهم ومتابعه من حوالي 6 أشهر ... أعتقد في فرصة جيدة في هذا السهم فقط لو الإدارة ومحاسبينها ما راح يطلعو علينا بمصايب جديدة .... كما أتمنى ما يكون تقييم الأراضي في الصفقة الأخيرة أكبر من القيمة السوقية

الوضع العام للسوق (خصوصا سوق دبي) سلبي للغاية وهذا قد يؤثر على السهم في الوقت الحالي.

تمويل بطيخ

عضو نشط
ابوعبادي ترا اخوك له نظره بأغلب اعضاء المنتدى اقولك من سنين انا اراقب المنتدى
انت ابن حلال بس نصيحه من اخ لاتاخذك العاطفه
تراك تسبح عكس التيار حط بالك وانا اخوك حتى لو كانت خسارتك خفيفه
لاتاخذك العاطفه انا والله متخوف ويمكن بأي لحظه اقط تمويل بطيخ
وادش على سهم قاعد اراقبه بس المشكله ان السوق يخوف

ADEL ALAZMI

عضو نشط
ابوعبادي ترا اخوك له نظره بأغلب اعضاء المنتدى اقولك من سنين انا اراقب المنتدى
انت ابن حلال بس نصيحه من اخ لاتاخذك العاطفه
تراك تسبح عكس التيار حط بالك وانا اخوك حتى لو كانت خسارتك خفيفه
لاتاخذك العاطفه انا والله متخوف ويمكن بأي لحظه اقط تمويل بطيخ
وادش على سهم قاعد اراقبه بس المشكله ان السوق يخوف

لايكون تراقب الصفوة :) انا ابغير نكي الى الصفوة بطيخ :)

تمويل بطيخ

عضو نشط
لايكون تراقب الصفوة :) انا ابغير نكي الى الصفوة بطيخ :)

الاسهم الشعبيه اعتقد انهم خلاص قيم اوفر مافيها خير
صارت تفز ويا بعض وتنام ويا بعض واطيح حد ادنى ويا بعض
عن نفسي
اذا دشيت على البصوه كأني يابوزيد ماغزيت انثبر بتمويل بطيخ ابرك لي
فزتهم وحده وطيحتهم وحده

مستثمر مغامر

عضو نشط
مع انه كان صادق يوم قال السهم راح يعلق

تتوقعون انه صدفت معاه خل نشوف باقي الكلام الي قاله بانه في اخبار طيبه خلال هلسبوعين

خل نشوف

حتى لو كان بووو غازي و ما يسمى ب "عبد الزهراء" من المطبلين، السهم في قيعان واتدبسنا في السهم واللي صار صار..... كم راح ينزل أكثر ... كم فلس وبس ...

لو كلام بووو غازي في السبوعين القادمين صحيح، أرجو أن يتم رفع الحظر عنه أما لو الأخبار اللي وصلته هي مجرد قصص من نسج الخيال، ما بقول غير تسلم الإيد اللي أوقفته

الحالة
موضوع مغلق
أعلى