شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ( الرابطة )

الحالة
موضوع مغلق

el6ayeb

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2007
المشاركات
752
[10:8:34] ِ.ايضاح من (الرابطة)بخصوص ما نشر فى بعض الصحف المحلية اليوم ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة رابطة الكويت والخليج ‏
للنقل (الرابطة) افادت بانها استلمت البيان التالي بواسطة البريد الالكتروني
بعد استفسارها عما ورد فى الصحف صباح اليوم :‏
ان وكالة الدفاع اللوجستية قد قررت اخذ اخذ الاجراءات التصحيحية فى موضوع ‏
الاعتراض ،وانها بصدد اعادة فتح واجراء نقاش محدود فى مواضيع ‏
خاصة واستلام عروض معدلة من المتقدمين واتخاذ قرار اختيار ‏
وترسية جدديد .‏
وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشر دقائق من نزول الاعلان


ومحدش يسألني أي حاجة .. لأني مش فاهم أي حاجة!!!

الحين ادارة السوق أكبر مقصة .. تصدق خبر أي كلام عن طريق بريد الكتروني و ما تسأل وينه و وين مصدره ..!!!؟؟؟ عجبي ..
 
التسجيل
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,320
الإقامة
الكويت الحبيبة
"أجيليتي" كانت قد خسرته بسبب تلاعب بالأسعار
تضارب يكتنف مصير عقد الجيش الأمريكي والرابطة وأنهام تتمسكان بموقفيهما

دبي – الأسواق.نت
تضاربت الأنباء حول مصير عقد المورد الرئيس للجيش الأمريكي في الكويت مع إصرار شركتي "أنهام" و"الرابطة"، على صحة البيانات التي صدرت عنهما وتلقت "العربية" نسخة منها.

ففي حين أكدت شركة أنهام أن فوزها بالعقد هو فوز نهائي وغير قابل للجدل, وأنها تلقت خطاباً رسمياً يؤكد صحة موقفها، تؤكد شركة الرابطة المنافسة لأنهام أن الحكومة الأمريكية مازالت تدرس اعتراضها على فوز أنهام, وأن باب إعادة تقديم العروض مازال مفتوحاً، وفقاً لخطاب رسمي.

وكانت شركة الرابطة قد قدمت الاعتراض في أبريل (نيسان) الماضي بحجة أن "أنهام" لا تستوفي شروط مناقصة عقد الجيش الأمريكي.

يُذكر أن عقد المورد الرئيس كانت خسرته شركة أجيليتي الكويتية بسبب اتهامها بالتلاعب بالأسعار وهي قضية مازالت تنتظر الحكم النهائي.

وكانت شركة رابطة الخليج والكويت للنقل قد أكدت اليوم أن وكالة الدفاع اللوجستية الأمريكية قد قررت أخذ الاجراءات التصحيحية في موضوع ‏اعتراض الشركة على فوز شركة أنهام بعقد المورد الرئيس للجيش الأمريكي.



وأضافت الرابطة أن وكالة الدفاع بصدد إعادة فتح النقاش فى مواضيع واستلام عروض معدلة من المتقدمين واتخاذ قرار اختيار ‏وترسية جديد.

يأتي هذا الإعلان رداً على إعلان شركة أنهام يوم أمس أن مكتب المحاسبة في الحكومة الامريكية قرر الاستمرار في العقد المبرم بين هيئة الدفاع اللوجستية الأمريكية وشركة أنهام وصرف النظر عن بنود مذكرة الاعتراض المقدمة من شركة رابطة الخليج والكويت للنقل بخصوص مناقصة المورد الرئيس للجيش الامريكي.


http://www.alaswaq.net/articles/2010/07/25/36104.html


يعني الاعلان الاول صدر من انهام وليس من الحكومة الامريكية

والله يا اخوان الخبر الاول ... خلاني ابيع في الادنى... الله يعوض علينا
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
وجهه نظري انه الاسبوع هذا او الياي راح يحمل الكثير من الاحداث للكل من الشركات اللوجستيه

وممكن تتغير خارطه اسعار الاسهم على حسب الاحداث لي راح تطلع

شاكر لك من ينقل لنا الاخبار مع ذكر المصدر
 
التسجيل
19 أبريل 2010
المشاركات
932
الرابطه زعلانين العقدر طار من ايدينهم
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
«الرابطة»: إجراءات تصحيحية بشأن الاعتراض على عقد الجيش الأمريكي

الوطن 26-7-2010

أعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان شركة رابطة الكويت والخليج للنقل (الرابطة) افادت بانها تسلمت البيان التالي بواسطة البريد الالكتروني بعد استفسارها عما ورد في الصحف صباح اليوم: ان وكالة الدفاع اللوجستية قد قررت اخذ الاجراءات التصحيحية في موضوع الاعتراض على عقد المورد الرئيسي للجيش الأمريكي، وانها بصدد اعادة فتح واجراء نقاش محدود في مواضيع خاصة وتسلم عروض معدلة من المتقدمين واتخاذ قرار اختيار وترسية جديد.
يأتي ذلك عقب اعلان شركة أنهام اول من امس ان مكتب المحاسبة في الحكومة الامريكية قرر الاستمرار في العقد المبرم بين هيئة الدفاع اللوجستية الأمريكية وشركة أنهام وصرف النظر عن بنود مذكرة الاعتراض المقدمة من شركة رابطة الخليج والكويت للنقل بخصوص مناقصة المورد الرئيس للجيش الامريكي.
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
تأكيدًا لما انفردت "الأنباء" بنشره أمس الأول: «الرابطة» بانتظار قرار ترسية جديد بخصوص عقد المورد الرئيسي للجيش الأميركي
الاثنين 26 يوليو 2010 - الأنباء

تأكيدا على ما انفردت بنشره «الأنباء» في عدد امس الاول، فقد أعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان شركة رابطة الكويت والخليج ‏ للنقل (الرابطة) أفادت بأنها تسلمت بيان بواسطة البريد الالكتروني بعد استفسارها عما ورد في بعض الصحف المحلية امس:

‏ «ان وكالة الدفاع اللوجستية قد قررت اخذ الإجراءات التصحيحية في موضوع الاعتراض، وانها بصدد اعادة فتح وإجراء نقاش محدود في مواضيع ‏ خاصة وتسلم عروض معدلة من المتقدمين واتخاذ قرار اختيار ‏وترسية جديد».

وذلك بخصوص عقد المورد الرئيسي للجيش الأميركي.
 

RHODIUM

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2004
المشاركات
633
الإقامة
Kuwait
نقلا عن (cnn)

الأحد، 25 تموز/يوليو 2010، آخر تحديث 17:49 (GMT+0400)جدل بين "أنهام" و"الرابطة" حول عقد أمريكي خسرته أجيليتي

العقد يشمل توريد أغذية وخدمات للقوات الأمريكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عاد الجدل حول مصير العقد الضخم الخاص بتموين القوات الأمريكية العاملة في عدة دول بالشرق الأوسط، والذي خسرته شركة "أجيليتي" الكويتية قبل فترة بعد اتهامها بالفساد والتلاعب في الأسعار، ومن ثم جرى الإعلان عن فوز شركة "أنهام" التي تتخذ من إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.
فقد قالت شركة "رابطة الكويت والخليج للنقل" إنها تسلمت رسالة من وزارة الدفاع الأمريكية تشير إلى أنها ستعيد ترسية العقد على جهة جديدة، بعدما تقدمت الرابطة بطعن في نيل "أنهام" للعقد، بعد يومين على إعلان الأخيرة طي صفحة النزاع وفوزها النهائي بالعقد الذي قد تصل قيمته لأكثر من ستة مليارات دولار.
وكانت "رابطة الكويت والخليج ‏للنقل" قد أفادت، في إعلان للمستثمرين بسوق المال الكويتية، أنها تسلمت عبر البريد الإلكتروني بياناً أعدته وكالة الدفاع اللوجستية، جاء فيها أن الأخيرة "قررت أخذ الإجراءات التصحيحية في موضوع ‏الاعتراض، وأنها بصدد إعادة فتح وإجراء نقاش محدود في مواضيع ‏ خاصة واستلام عروض معدلة من المتقدمين واتخاذ قرار اختيار وترسية جديد."
ولم تقدم الشركة المزيد من التفاصيل حول هذا الرد الذي بدا غير واضح بدقة لجهة تحديد النقاط القانونية، خاصة وأن الشركة الكويتية كانت قد طعنت بحصول "أنهام" على العقد بحجة عدم استيفائها الشروط القانونية.
وكانت "أنهام" قد أشارت في بيان لها قبل يومين إلى أن مكتب المحاسبة الأمريكي رفض الطعن المقدم في العقد الذي فازت به لإمداد الجيش الأمريكي بالمؤن والخدمات في العراق والأردن والكويت.
والغريب أن الموقع الإلكتروني لمكتب المحاسبة الأمريكي لم يشر إلى صدور قرار من هذا النوع، مع أنه أشار إلى مواقفه من عدة طعون في مختلف القضايا خلال الأيام الماضية، في حين تعذر الاتصال بأي من الشركتين للحصول على موقف رسمي.
روابط ذات علاقة
اتهامات أمريكية لشركة "أجيليتي" الكويتية بالاحتيال والخداع
"أجيليتي" الكويتية تنفي نيتها شراء شركة برازيلية
"أجيليتي" تنفي التوصل لتسوية بدعوى أمريكا ضدها
وكانت "أنهام" قد أعلنت في العاشر من أبريل/نيسان الماضي أنها فازت بعقد تزويد الجيش الأمريكي بالأغذية في الصفقة التي انتزعتها واشنطن من شركة "أجيليتي" الكويتية، بسبب اتهامها بالتورط في تلاعب بالبيانات.
وقالت الشركة، التي تتخذ من إمارة دبي مقراً لها في بيان أصدرته بالمناسبة، إن وكالة الخدمات اللوجستية التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية أعلنت الجمعة عن منحها العقد الذي تتراوح قيمته بين 2.16 و6.47 مليار دولار.
وتتوزع حصص "أنعام" بين ثلاث شركات هي "أسترا" السعودية، المملوكة لرجل الأعمال الفلسطيني الأصل صبيح المصري، إحدى أكبر الشركات ذات الاستثمارات المتنوعة في المملكة، ومجموعة شركات رجل الأعمال الأردني، منير سختيان.
أما الشريك فهي شركة "هاي فايننس،" التي يرأسها رجل الأعمال الأردني الأصل، عبدالهدى الفاروقي، الذي سبق أن أثار الجدل بسبب دخول إحدى شركاته "نور أمريكا" في مشروع مشترك مع شركة "إيرني" للمهام الأمنية، وقيل آنذاك أنه فاز بالعقد بسبب علاقاته مع الشخصية العراقية المعروفة، أحمد الجلبي.
ويشير موقع الشركة الإلكتروني إلى أنها تدير مجموعة من المشاريع مع القوات الأمريكية في العراق، بينها عقود بقيمة 650 مليون دولار لبناء مواقع لوجستي في التاجي وأبو غريب وأم قصر، وأخرى بقيمة 400 مليون دولار لتوصيل وصيانة آليات عسكرية، وعقد لحامية منشآت نفطية بـ120 مليون دولار.
وفي أفغانستان تساهم الشركة في مشاريع بناء لسدود ومؤسسات تعليمية وصيانة آليات عسكرية.

وكانت السلطات القضائية الفيدرالية الأمريكية قد وجهت في 17 نوفمبر/تشرين الثاني اتهامات "لأجيليتي" التي تزود القوات الأمريكية في الشرق الأوسط بإمدادات الطعام والغذاء مقابل عقد بقيمة 8.5 مليار دولار، متهمة إياها بتهم عديدة تتعلق بالتزوير والاحتيال والخداع.
ومن التهم الموجهة لشركة المخازن العمومية KSC التآمر والاحتيال على الولايات المتحدة، وارتكاب عمليات خداع وغش رئيسية بحق الولايات المتحدة، والتقدم ببلاغات ومزاعم كاذبة، وغيرها من الاتهامات


http://arabic.cnn.com/2010/business/7/25/anham.americanarmy/index.html
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
الرابطة ترد على أنهام: الجيش الأميركي أعاد تقديم عقد المورد الأول
كشفت شركة رابطة الخليج والكويت للنقل أن وكالة الدفاع اللوجستية الأميركية، قد قررت أخذ الإجراءات التصحيحية فى موضوع ‏اعتراض الشركة على فوز شركة أنهام بعقد المورد الرئيس للجيش الأميركي.
وأضافت 'الرابطة' أن وكالة الدفاع بصدد إعادة فتح النقاش فى مواضيع وتسلم عروض معدلة من المتقدمين، واتخاذ قرار اختيار ‏وترسية جديد.
يأتي هذا الإعلان رداً على إعلان شركة أنهام يوم أمس، أن مكتب المحاسبة في الحكومة الأميركية قرر الاستمرار في العقد المبرم بين هيئة الدفاع اللوجستية الأميركية وشركة أنهام، وصرف النظر عن بنود مذكرة الاعتراض المقدمة من شركة رابطة الخليج والكويت للنقل بخصوص مناقصة المورد الرئيس للجيش الأميركي.
وكانت 'الرابطة' قد قدمت الاعتراض في أبريل الماضي، إذ ترى أن 'أنهام' لا تستوفي شروط مناقصة عقد الجيش الأميركي.

... و«مبرد» توقع عقداً لوجستياً مع «أنهام»

وقعت شركة مبرد للنقل (مبرد) عقداً مع شركة أنهام الكويت للمنتجات الغذائية، لتقديم خدمات ‏لوجستية بما يوازي 2.5 مليون دينار مدة 18 شهراً قابلة للتجديد.‏
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
تضارب الأنباء حول عقد المورّد الرئيسي للجيش الأميركي
القبس 26-7-2010
عيسى عبدالسلام
أكدت شركة رابطة الكويت والخليج والنقل ان وكالة الدفاع اللوجستية الأميركية قد قررت اخذ الاجراءات التصحيحية في موضوع اعتراض الشركة على فوز شركة أنهام بعقد المورد الرئيسي للجيش الأميركي.
وأضافت الرابطة في افصاح لها على موقع سوق الكويت للأوراق المالية ان وكالة الدفاع بصدد اعادة فتح النقاش في مواضيع وتسلم عروض معدلة من المتقدمين واتخاذ قرار اختيار وترسية جديد.
جدير ذكره ان اعلان الرابطة جاء بعد تضارب الأنباء حول مصير عقد المورد الرئيسي بعدما أعلنت شركة أنهام أمس الأول ان مكتب المحاسبة الاميركية قرر الاستمرار في العقد المبرم بين هيئة الدفاع اللوجستية الأميركية وشركة أنهام وصرف النظر عن بنود مذكرة الاعتراض المقدمة.
وعلى صعيد متصل، ذكرت مصادر ذات صلة لــ القبس ان شركة رابطة الكويت والخليج والنقل (الرابطة) تقدمت خلال الأيام القليلة الماضية للمنافسة على عقد «الهيفي لفت 7» كعقد جديد لخدمة أعمال الجيش الأميركي في المنطقة، علما بان قيمة العقد 500 مليون دولار ولمدة 5 سنوات.
 

فيلادلفيا

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2009
المشاركات
455
الإقامة
الكويت
مبروك تم ايقاف العقد من انهام واعادة المناقصه من جديد مبررررررررررروك مبرد والرابطه اخبار ثقه الامريكان اقبلو عذر الرابطه اليوم
المصدر cnn
 

صبا

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2009
المشاركات
858
رد

اذا الخبر مظبوط عينو خير يااهل الرايه قصدي الرابطه
 

Deema

عضو نشط
التسجيل
17 يونيو 2010
المشاركات
226
الإقامة
وطني حبيبي
الخبر مافيه شي جديد
وهذا نص الخبر كما جاء في cnn العربيه الا اذا عندك شي ثاني


جدل بين "أنهام" و"الرابطة" حول عقد أمريكي خسرته أجيليتي

]بي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عاد الجدل حول مصير العقد الضخم الخاص بتموين القوات الأمريكية العاملة في عدة دول بالشرق الأوسط، والذي خسرته شركة "أجيليتي" الكويتية قبل فترة بعد اتهامها بالفساد والتلاعب في الأسعار، ومن ثم جرى الإعلان عن فوز شركة "أنهام" التي تتخذ من إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.
فقد قالت شركة "رابطة الكويت والخليج للنقل" إنها تسلمت رسالة من وزارة الدفاع الأمريكية تشير إلى أنها ستعيد ترسية العقد على جهة جديدة، بعدما تقدمت الرابطة بطعن في نيل "أنهام" للعقد، بعد يومين على إعلان الأخيرة طي صفحة النزاع وفوزها النهائي بالعقد الذي قد تصل قيمته لأكثر من ستة مليارات دولار.
وكانت "رابطة الكويت والخليج ‏للنقل" قد أفادت، في إعلان للمستثمرين بسوق المال الكويتية، أنها تسلمت عبر البريد الإلكتروني بياناً أعدته وكالة الدفاع اللوجستية، جاء فيها أن الأخيرة "قررت أخذ الإجراءات التصحيحية في موضوع ‏الاعتراض، وأنها بصدد إعادة فتح وإجراء نقاش محدود في مواضيع ‏ خاصة واستلام عروض معدلة من المتقدمين واتخاذ قرار اختيار وترسية جديد."
ولم تقدم الشركة المزيد من التفاصيل حول هذا الرد الذي بدا غير واضح بدقة لجهة تحديد النقاط القانونية، خاصة وأن الشركة الكويتية كانت قد طعنت بحصول "أنهام" على العقد بحجة عدم استيفائها الشروط القانونية.
وكانت "أنهام" قد أشارت في بيان لها قبل يومين إلى أن مكتب المحاسبة الأمريكي رفض الطعن المقدم في العقد الذي فازت به لإمداد الجيش الأمريكي بالمؤن والخدمات في العراق والأردن والكويت.
والغريب أن الموقع الإلكتروني لمكتب المحاسبة الأمريكي لم يشر إلى صدور قرار من هذا النوع، مع أنه أشار إلى مواقفه من عدة طعون في مختلف القضايا خلال الأيام الماضية، في حين تعذر الاتصال بأي من الشركتين للحصول على موقف رسمي.
وكانت "أنهام" قد أعلنت في العاشر من أبريل/نيسان الماضي أنها فازت بعقد تزويد الجيش الأمريكي بالأغذية في الصفقة التي انتزعتها واشنطن من شركة "أجيليتي" الكويتية، بسبب اتهامها بالتورط في تلاعب بالبيانات.
وقالت الشركة، التي تتخذ من إمارة دبي مقراً لها في بيان أصدرته بالمناسبة، إن وكالة الخدمات اللوجستية التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية أعلنت الجمعة عن منحها العقد الذي تتراوح قيمته بين 2.16 و6.47 مليار دولار.
وتتوزع حصص "أنعام" بين ثلاث شركات هي "أسترا" السعودية، المملوكة لرجل الأعمال الفلسطيني الأصل صبيح المصري، إحدى أكبر الشركات ذات الاستثمارات المتنوعة في المملكة، ومجموعة شركات رجل الأعمال الأردني، منير سختيان.
أما الشريك فهي شركة "هاي فايننس،" التي يرأسها رجل الأعمال الأردني الأصل، عبدالهدى الفاروقي، الذي سبق أن أثار الجدل بسبب دخول إحدى شركاته "نور أمريكا" في مشروع مشترك مع شركة "إيرني" للمهام الأمنية، وقيل آنذاك أنه فاز بالعقد بسبب علاقاته مع الشخصية العراقية المعروفة، أحمد الجلبي.
ويشير موقع الشركة الإلكتروني إلى أنها تدير مجموعة من المشاريع مع القوات الأمريكية في العراق، بينها عقود بقيمة 650 مليون دولار لبناء مواقع لوجستي في التاجي وأبو غريب وأم قصر، وأخرى بقيمة 400 مليون دولار لتوصيل وصيانة آليات عسكرية، وعقد لحامية منشآت نفطية بـ120 مليون دولار.وفي أفغانستان تساهم الشركة في مشاريع بناء لسدود ومؤسسات تعليمية وصيانة آليات عسكرية.
وكانت السلطات القضائية الفيدرالية الأمريكية قد وجهت في 17 نوفمبر/تشرين الثاني اتهامات "لأجيليتي" التي تزود القوات الأمريكية في الشرق الأوسط بإمدادات الطعام والغذاء مقابل عقد بقيمة 8.5 مليار دولار، متهمة إياها بتهم عديدة تتعلق بالتزوير والاحتيال والخداع.
ومن التهم الموجهة لشركة المخازن العمومية KSC التآمر والاحتيال على الولايات المتحدة، وارتكاب عمليات خداع وغش رئيسية بحق الولايات المتحدة، والتقدم ببلاغات ومزاعم كاذبة، وغيرها من الاتهامات.
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
أتوقع أن يتم رفع السهم في بداية تدوال الغد فاللي يبي شتري السهم لازم يكون حذر شوي!
 
التسجيل
2 مايو 2009
المشاركات
298
مكتب المحاسبة الأميركي أيد الاعتراض 26/07/2010

الحكومة الأميركية توافق على اعتراض "الرابطة" وتلغي عقد "أنهام"


القرار يكرس دور الشركات الكويتية في تقديم الخدمات اللوجستية للجيش الأميركي
وافقت الحكومة الاميركية على اعتراض شركة الرابطة والغت عقد انهام مع الجيش الاميركي كمورد للمواد الغذائية في مفاجأة كبيرة من شأنها تكريس دور الشركات الكويتية في استمرار تقديم الخدمات اللوجستية للقوات الاميركية في المنطقة وكان مكتب المحاسبة في الولايات المتحدة قد وافق في وقت لاحق على الاعتراض المقدم من قبل شركة "الرابطة" الكويتية وشركة " انترماركت غلوبال" في الاردن المتعلق بعقد المورد الرئيسي لتقديم الخدمات اللوجستية والامداد للجيش الاميركي في الكويت والعراق والاردن والذي حصلت عليه شركة انهام الاردنية من قبل.
وكان من المثير ان "انهام" اكدت من قبل عبر بيانات وزعتها على الصحف ووسائل الاعلام في المنطقة استمراريتها بتنفيذ العقد ورفض الجهات الاميركية المعنية بحث ما تقدمت به شركات منافسة. وعلمت "السياسة" ان مكتب المحاسبة الذي قبل الاعتراض اوصى باعادة طرح المناقصة الخاصة بعقد امداد المواد الغذائية للجيش الاميركي وقبول العروض مرة اخرى من 3 جهات من الشركات المؤهلة, بعد ان قامت الجهات الاميركية المسؤولة عن العقد بدراسة الاعتراض, حيث تبين لها ان الشركة الفائزة بالعقد "انهام " الاردنية لا يتوافر فيها عدد من المتطلبات الرئيسية للفوز بالعقد.
الى ذلك اشارت مصادر مطلعة الى عدد من الاسباب وراء الغاء العقد مع "انهام" والموافقة على طرح المناقصة من جديد حيث انها وصفت الموقف المالي بغير المستقر فضلا عن عدم توافر المساحات التخزينية لديها بما لا يؤهلها لتقديم الخدمات بالشكل المطلوب, وكذلك عدم اعتمادها على قاعدة خدمات قوية وذات انتشار على مستوى المنطقة, علما بان المساحات التخزينية التي كانت تعتمد عليها الشركة في الكويت لم تكن مؤهلة ومناسبة لطبيعة الخدمات التي ستقدمها من حيث موقعها الجغرافي وسط المناطق المزدحمة.
وقد وافق مكتب المحاسبة على إعادة تقييم المناقصة مرة اخرى مانحاً ثلاث شركات الفرصة لتقديم عطاءاتها للمرة الثانية, حيث يتم فتح جولة اخرى من التقييمات, ما قد يأخذ بعض الوقت لحين اختيار الشركة التي ستفوز بالمناقصة.
ومن جهته, علق رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة "انترماركت غلوبال" في الاردن رياض الشاهين, على هذا القرار قائلا "انه لمن دواعي السرور ان يتم اعادة طرح المناقصة الخاصة بعقد امداد الجيش الاميركي" واكد الشاهين ان مكتب المحاسبة اصدر قراره بالموافقة على الاعتراض الذي تقدمت به الشركة , وانه تم ارسال القرار الى "مركز امداد وزارة الدفاع الاميركي في فيلادلفيا" وبالتالي فان العقد السابق اصبح ملغي. ومن ناحية اخرى, اعلنت شركة "الرابطة" الكويتية في موقع سوق الكويت للاوراق المالية, ان وكالة الدفاع اللوجستية قد قررت اخذ الاجراءات التصحيحية في موضوع الاعتراض, وهي بصدد اعادة فتح واجراء نقاش محدود في مواضيع خاصة واستلام عروض معدلة من المتقدمين واتخاذ قرار اختيار وترسية جديد.
 
التسجيل
17 يونيو 2009
المشاركات
29
مبروك مقدم العقد للرابطه اكيد مثل ما قلت من اسبوع انشاالله الجميع يستفيد خصوص الاخوان الي شارين بل 400 الف مبرووووووووووووك
 

الحفيد

موقوف
التسجيل
24 فبراير 2008
المشاركات
887
السلام عليكم

الله يقدر كل الخير ويعوضنا خسارتنا والمسلمين جميعا --- شكرا لجهود كل الأخوان
 

RHODIUM

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2004
المشاركات
633
الإقامة
Kuwait
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
الظاهر مافي اي اخبار عن السهم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى