تعتقدون ستكون حركة تصحيح عند حاجز 7000 نقطة ؟

فارس العنزي

عضو نشط
السلام عليكم جميعاً

ولله الحمد وصل المؤشر على أبواب 7000 نقطة ومن المؤكد سيكون تداول الثلاثاء 8 / 3 / 2005 سيتم كسر الحاجز وتخطيه ، وأذكركم عندما وصل المؤشر 6000 نقطة وبعدها حصل تصحيح و 6500 نقطة حصل تصحيح وهل تعتقدون سيحصل تصحيح بعد كسر حاجز 7000 نقطة ، لنبدي آرائنا ؟

أنا أتوقع والله أعلم ستكون هناك حركة تصحيحية

خوش ولد

عضو متميز
فارس
اتوقع لا يوجد سبب لعملية التصحيح عند 7000 نقطة الا بحالة وحدة

اذا حل مجلس الامة ......... والله يستر :( :(

فارس العنزي

عضو نشط
تصدق ياخوش ولد أنا بعت الأسهم اللي أملكها " أنابيب " اليوم لتوقعي بعملية التصحيح أولاً أو حل مجلس الأمة لأن تصريح قوي اليوم بالجرايد إما تقروون تصويت المرأة أو أحد الحلول حل المجلس ، بس الحركة حلوه وايد الشعار اللي حاطه

منصور خان

عضو نشط
اعتقد ان هناك تصحيح قادم بالايام القليله القادمة
احنا دايما جذي ربعنا لما يشوفون السوق اخضر كله عبالهم ان السوق ماراح ينزل ودايما يكونون متفائلين ويقولولك لا هلمرة غير لان هلمرة مستثمرين خليجين دشوا البورصة او ان يقولولك ان السوق قاعد يصحح روحة او ان يقولولك ان الاوضاع الاقتصادية ممتازة فلماذا التصحيح
واول ما ينزل السوق كم يوم تلقي هلتفائل تحول الي تشائم وقاموا يسبون ويشتمون بالسوق
عادي ماكو شي جديد :)
بس الشاطر الي يبيع ويطلع بالقمة لكن اين القمة ؟؟؟ اعتقد باتت قريبة جدا اعتقد

فارس العنزي

عضو نشط
كتبت الموضوع ولم يحظي بمشاركات من الإخوه ، الرجاء من المراقبين دمج الموضوع مع مقال الأخ الريان " الحذر الحذر من السوق " ، ولكم الشكر

الوحش

موقوف
بالعكس والراى ضايع

الاخ العنزى ..... اذا قلنا فى حركة تصحيح يطلع ماكو تصحيح واذا قلت ماكو حركة تصحيح تصير حركة تصحيح قويه ...... راى انا وهو فى حركة تصحيح قويه .... معنى كلامى ان مافى حركة تصحيح فقط حركة توزيع ارباح ...... او بالعكس

أعلى