ابى رد قانونى... سقوط فى الهاويه ؟؟؟

lلعنزى

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2010
المشاركات
64
اخوي الله لايحطك في مكانه ولا تحتاج
والموضوع ماشوف فيه شي طريف لو في ممكن تحدد
واخر شي حبيت اقولك اذا عنك كلمه وحل طيب اطرحه مو تشكك الناس بحاجتها وانا فتحت موضوع لاني مقهروه زكاة والصدقات تروح بره وهذا واحد من الالف متوهق مو قادر يعيش ويعيش اسرتهبس عزة نفسه فوق ظنك قالك مامد ايدي لاحد
وكفوووووووووووووو يالعنزي وعسى ربي يوسع عليك بيبان الفرح وتفرج وتبشرنا بأذن الله العظيم

الآخت امانى ... اعجز عن شكرك وتقديرك فى الاهتمام فى موضوعى والله لايحوجك لحد والله يستر عليك دنياء واخره ... وبخصوص بعض ردود الاخوان اقول .. مايحس بنار غير لى يده فى النار ..
 

طال انتظاري

عضو نشط
التسجيل
28 يونيو 2009
المشاركات
48
الله يفرج همك ويهدي اخوك

عزالله انك وافي في اخوانك ورجل من ظهر رجال بس الله يهدي اخووك غرته الفلووس ودعوله بالصلح والهدايه

ذكرتني بسالفه واحد من الشيبان اعرفه شخصيا السالفه قديمه عنده نياق حقاته هو طول عمره وياهم وبعد فتره اشتغل عند واحد يكد على اتريله اول ماشتغل فيهم راح لخوه الكبير قاله ياخوي هذي انيااقي امانه عندك انا بروح وبجي انشالله ماني مطول قال اخووه ابشر ويحط النياق عنده ويرووح وبعد فتره جا وراح لخوه قاله هاه النياق شلونهم قال النيااق بعتهم ومالك شي عندي انا تعبت من كدي لهم وارجال انقهر ولا قال شي اخوه اكبر منه ولا وده يسولف ويذبحه القيل والقال ...

عسى الله يفرج همرك وكربك اقرا الدعاء

عن ابن عباس ، عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : « كلمات الفرج : لا إله إلا الله الحليم الكريم ، لا إله إلا الله العلي العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش الكريم »
عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال :

« دعوات المكروب : اللهم لا إله إلا أنت ، رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، شأن الدنيا والآخرة ، في عفو منك وعافية ، لا إله إلا أنت

»



عن علي بن أبي طالب ، رضي الله عنه ، قال : علمني رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا نزل بي كرب أن أقول : « لا إله إلا الله الحليم الكريم

، سبحان الله ، وتبارك الله رب العرش العظيم ، والحمد لله رب العالمين »
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إذا نزل به هم أو غم : « ياحي ، يا قيوم ، برحمتك أستغيث »
عن أسماء بنت عميس ، قالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : « من أصابه غم ، أو هم ، أو سقم ، أو شدة ، أو ذل ، أو لأواء ، فقال : الله ربي لا شريك له ، كشف ذلك عنه »
قال عبد الله بن مسعود : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « ما أصاب مسلما قط هم ولا حزن فقال : اللهم إني عبدك ، ابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي في يدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ،ونور بصري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي ، إلا أذهب الله همه وأبدل له مكان حزنه فرجا » ، قالوا : يا رسول الله ، أفلا نتعلم هذه الكلمات ؟ قال : « بلى ، ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن »
بلغنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا أصابه هم أو غم أو كرب يقول : « حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوقين ، حسبي الرزاق من المرزوقين ، حسبي الذي هو حسبي ، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم »
 

فريح الكوح

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2010
المشاركات
355
الإقامة
94004040
الله ما يرضى بالظلم ، اوشد الظلم ظلم النفس والاهل " كفى بالمرء اثما ان يضيع من يعول "

انت ماراح تظلم اخوك بل بالعكس .. اتفق معاه انك ترفع قضية على البنك وبلغه انه راح يكون طرف في الدعوى كمدعى عليه فقط لاجل اعادة الوضع الى ماكان عليه ايام وظيفته الاولية ( القسط يستقطع من راتبه وانت مجرد كفيل للاحتياط )
 
أعلى