اسعار موطبيعية

Ab Soud

عضو نشط
موووووووووطبيعي الي يصير بالعقار الاسكاني شنو هالجشع قبل ثلاث اشهر كان الرا س او البطن وظهر بسعد العبدالله من 20 الي 25 الحين من 40 ونت صاعد يوصل لي 50 واكثر ماتكلم عن المواقع لنها من 75 وطالع تعدا 150 الف انا موحاسد العالم الله برزقهم ويرزقنا انا الحمد لله عندي قسيمه عرض علي واحد عند طلب 97 يبدلني ويزيدني 50 الف عجبتني الفكرة فكرت اخذ ارض نفس موقعي راس داخلي بقطعه 11 بطلب الرجال لم دورت حصلت اراضي نفس موقعي بس50000 الف ليه يبه ارض فاضيه قال لن قطعة 11 راقية ومرقوبة مميزة صح كلامه
والله حرام بقطعتي راح شيخ القسايم بدل 40 الف
الله يكفينه شر الجشع

I T C

عضو نشط
انت لو يحصلك تبيع نفسهم ....

اخوي احنا نتحلطم الحين ولما تصير عندنا قسيمه موقع اروح اشوف اسعار السوق واحط نفسهم...

كلنا بالهوى سوا

زين ما قالك اللي بقطعه 11 يدشون الجنه بدون حساب...استغفرالله واعوذ به من شر الشيطان الرجيم

Singel

عضو نشط
يجماعه والله انا كانت في بالي فكره شراء ارض في سعد العبدالله وللعلم تري المكاتب نصابه وجشيعين واراضي سد لد مغموته يقولي اجيبها لك 25 عشرين يعني كلشش مو شافط مني علي باله الناس مدمغه علي العموم حمله خلوها تبور خلوها تلحق الاراضي ابركلكم والله
المكتب يدق علي يقولي ابو فلان عاوز الارض ولا وانا مشفط له صارلي 3 اسابيع يعني ماكو شرايه بس يبيون يلصقون فيها ونصحيه الي يبي يشتري يشتري من الرجال من راسه وليس من مكتب شنو محلل لهم 1000 دينار عسي الله يرحما في رحمته ولا لو عند اهل المكاتب جان باعونا وخلصوو

ودي اربح

عضو نشط
الله يسهل ان شاء الله

برق الشرق

عضو نشط
ما دام في ناس مستعده تدفع
توقع أكثر واكثر !!
المشكله العالم كلها تبي الشِّيخه!

أعلى