للبيع لابتوب أيسر Full HD

الموضوع في 'إعلانات الكمبيوتر والإنترنت' بواسطة KuWaiT DriFT, بتاريخ ‏6 يونيو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    السلام عليكم

    يا شباب مثل ما هو بالاعلان للبيع لابتوب ايسر

    موديله:-

    Acer Aspire 6920

    مواصفاته :-

    2.2 كور 2 ديو

    4 قيقا رام

    320 قيقا الهارديسك

    كرت الشاشه نفيديا جيفورس 512

    حجم الشاشه 16 انج

    الشاشه Full HD
    resolution : 1920 X 1080

    طبعا وايرلس و بلوتوث و كام و فيه بصمه و وقارئ الكروت

    و فتحة HDMI

    و 4 يو اس بي

    و جنطته و شاحنه ويااه

    و حالة الابتوب نظيفه فيه خدوش عاديه جدا من الاستعمال بس مو مأثره على حلاته

    و الوندوز فيستا و يمكن تحويله الى 7 التعريفات موجود و حافظهم بالهارديسك مال الابتوب

    ملاحظه : يا شباب الجهااز شغال 200% مافي اي عيوب بس البطاريه تعبانه و ضعيفه من الاستعمال و الجهاز في مشغل أقراص Blu-ray ولكن قبل فترة جربت حطيت سيدي Blu-ray ما اشتغل مادري ليش بس ما أعتقد ان خربان لأنه السيديات العاديه تشتغل 100% مافيها ولا شي و انسخ سيديات منه بعد هم مافي أي مشاكل عالعموم أنا بس حبيت أذكر عشان أبري ذمتي

    سعر البطاريه بحولي 20 دينار درجه اولى و الاصليه اعتقد 30 او 35 دينار

    يا شباب انا اقدر اغشكم بدون ما اقول ان البطاريه ضعيفه بس الدينار الحرام مافي خير

    سعر البيع 160 دينار غير قابل للمساومة نهائيا

    للإستفسار : 66644753

    هذي صورة للجهاز

    [​IMG]
     
  2. Singel

    Singel عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2008
    المشاركات:
    568
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي نصحيتي لك لاتحد جهازك لانه هذا مزاد المثل يقول من حد لد
     
  3. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    تسلم ياخوي عالنصيحه

    بس أنا سعري مناسب جدا جدا للي يرغب

    و عرضته قبل هالمره بمزاد في ناس استغلت موضوع البطاريه بأنها تفتخ الباب ب 70 !!

    و أنا حديت جهازي بسعر يرضيني و يرضيهم و إن شاء الله محد زعلان و صدقني اللي عنده سعر قريب من السعر المعلن ما بيتردد انه يقوله

    و عالعموم أشكرك على النصيحه و أنا من طبعي أغلب السلع أعرضهم مزااد إلا اذا عرضتهم أكثر من مره أو مستعيل على البيعه :)
     
  4. 9hbhb9

    9hbhb9 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    732
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي اسمحلي افتح المزاد 100
    55771121
     
  5. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    مسموح اخوي

    نورت بمرورك
     
  6. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    للرفع . . . .
     
  7. ابو زيد الشمري

    ابو زيد الشمري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2010
    المشاركات:
    184
    عدد الإعجابات:
    0
    105

    67730889
     
  8. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    حياك الله أبو زيد نورت المزااد

    يستمر المزاااد
     
  9. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    للرفع . . . .
     
  10. البرجس

    البرجس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 فبراير 2010
    المشاركات:
    257
    عدد الإعجابات:
    0
  11. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    يبيله بعد يالبرجس

    يستمر المزااد
     
  12. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    للرفع . . . .
     
  13. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    سعر البيع 140 دينار نهائي

    اللي يبي الابتوب يتصل علي

    66644753

    بالتوفييق للجميع إن شاء الله
     
  14. ابو بندر2000

    ابو بندر2000 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يناير 2006
    المشاركات:
    1,752
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي 120 دينار والسومه ليوم واحد لاني بشتري جهاز رقمي 55515593
     
  15. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    شكرا على السومة

    و لكن السعر نهائي يابو بندر
     
حالة الموضوع:
مغلق