ما هى توقعاتكم للسوق الامريكى اليوم اخضر او احمر مع ذكر السبب اذا امكن ؟

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
:):) اخضــــــر وبقــــــوه انشــــــاء اللــــــــــه

:)نيويورك (ا ف ب) -- الاسهم الاجلة يوم الخميس بعد ان اظهرت التقارير لم تباطأ الاقتصاد الصيني من أزمة الديون السيادية الأوروبية.

وارتفعت الأسواق الآسيوية والأوروبية بعد أن قالت الصين ارتفعت الصادرات 48.5 في المئة في أيار / مايو ، في حين قفزت الواردات 48.3 في المئة الشهر الماضي. القفزة في مجال التجارة مؤقتا على الأقل يوفر بعض الارتياح الى مشاكل الديون المتزايدة في أوروبا والتخلص من الانتعاش الاقتصادي العالمي.

في 27 دولة أوروبية حسابات الاتحاد عن شريك الصين التجاري الأكبر ، لذلك ولكن هناك مخاوف أنه إذا كان الاقتصاد الأوروبي يتباطأ اقتصاد الصين سوف كذلك.

الانتعاش الاقتصادي في الصين وغيرها من الدول النامية وفاق انتعاش في الاقتصادات الأكثر تقدما ، لذلك هناك انسحاب سيوجه ضربة للنمو العالمي.

وارتفع اليورو ، والذي يستخدم من قبل 16 بلدا في أوروبا ، إلى 1،2027 $ الخميس. وأصبح عملة مؤشرا على ثقة المستثمرين في الاقتصاد الأوروبي. كما أنه شديد التأثر أسواق الأسهم العالمية في الأسابيع الأخيرة بسبب مخاوف من أن ارتفاع الديون في دول مثل اليونان واسبانيا والبرتغال وإنقلب على الانتعاش الاقتصادي العالمي.

تركيز المستثمرين على الاقتصاد المحلي سوف تحصل على القراءة الأولى على مطالبات العاطلين الاولية منذ تقرير العمالة مخيبة للآمال في الاسبوع الماضي الى اضطراب أسواق المال.

ومن المتوقع أن وزارة العمل أن أقول المطالبات الأولية للحصول على إعانات البطالة انخفض بنسبة 5000 إلى 448000 في الاسبوع الماضي ، وفقا لاقتصاديين في استطلاع أجرته طومسون رويترز. وهذا التقرير المقرر صدوره في صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة 8:30
.
:):):)
 
أعلى