(فيفا) تطرح خصما 50 في المئة على مكالمات التجوال خلال فصل الصيف

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة كيدي كاو, بتاريخ ‏7 يونيو 2010.

  1. كيدي كاو

    كيدي كاو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    699
    عدد الإعجابات:
    0
    فيفا) تطرح خصما 50 في المئة على مكالمات التجوال خلال فصل الصيف

    النقل والإتصالات 07/06/2010 02:14:00 م



    الكويت - 7 - 6 (كونا) -- طرحت شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) اليوم خصما على مكالمات التجوال الدولي بنسبة 50 في المئة خلال فترة الصيف تغطي 420 مشغلا موزعة على اكثر من 200 دولة.
    واوضحت مدير ادارة التسويق في (فيفا) رنا الرشيد في تصريح صحافي ان من الدول التي يشملها الخصم أمريكا وكندا وانكلترا وسويسرا وفرنسا وايطاليا واسبانيا والفليبين والهند وكل دول مجلس الخليج التعاون اضافة الى مصر ولبنان خلال فصل الصيف.
    وافادت الرشيد بان عملاء خطوط الدفع الآجل والمسبق يستطيعون خلال فترة العرض اجراء مكالمات تجوال أثناء تواجدهم خارج الكويت بخصم 50 في المئة بعد الدقيقة الثانية من مدة المكالمة.
    واشارت الى ان من الخدمات المعروضة خلال فترة الصيف ايضا خدمة (جي.بي.ار.اس) في أكثر من 167 مشغلا ضمن 96 دولة في منطقة الخليج والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا ودول المحيط الهادىء.
    وقالت ان الخصم على خدمة التجوال الدولي سيمنح عملاء (فيفا) خلال سفرهم التواصل مع أهلهم وأصدقائهم ومتابعة أعمالهم كما يمكنهم التمتع بكل خدمات الانترنت كخدمتي (جي.بي.ار.اس) و (ام.ام.اس) وخدمة ال(بلاك بيري) وتصفح البريد الالكتروني وقراءة الأخبار اضافة إلى الخدمات الأخرى.
    واضافت ان العميل يستطيع أثناء سفره الاطلاع على فاتورته وتسديدها من خلال الخدمة الذاتية المتوافرة على موقع (فيفا).
    يذكر أن (فيفا) تمتلك أحدث شبكة اتصال من تقنيات الجيل الثالث المتطورة في الكويت وتعتبر أحدث مشغل لخدمات تكنولوجيا الاتصال حيث تقدم مجموعة متكاملة من حلول الاتصال المتنقلة ودخلت السوق الكويتي في ديسمبر 2008.(النهاية) ح ق / ا ع / رف كونا071414 جمت يون 10
     
  2. nawaf52

    nawaf52 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ابريل 2005
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    من وجهة نظري لو يسوون خصم 70% هم غالي التجوال الواحد يشتريله خط من الدوله اللي رايحلها ويتكلم على كيفه ما يوصل ربع فاتورت التجوال .
     
  3. Cozmo

    Cozmo موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    5,333
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
    عدل كلامك اخوي نواف
     
  4. الناقد2

    الناقد2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2008
    المشاركات:
    246
    عدد الإعجابات:
    1
    والله الفيفا تطبق المثل اللي يقول خذ من جيبه وعايده .

    مانبي عروض ولا غيره

    يااخي نبي تنزل البورصه وبيض الله وجهها
     
  5. LUVKUW

    LUVKUW عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 فبراير 2006
    المشاركات:
    266
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دوله الخير الكويت
    مالت عليهم داق على مكتب محامي يقول عليك مبلغ 34 دينار مو دفاعهم وانا دافعهم ولغيت الخط بشهر 2-2009 ولما قلت له عندي الوصل توهق المتصل؟؟
     
  6. NOCOMMENT

    NOCOMMENT عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2008
    المشاركات:
    973
    عدد الإعجابات:
    0
    اقول سوو عروض مثل اللى تسوونها بالسعودية ولا استريحوا
    مومعقولة بالسعودية اتصال دولى 35 فلس وحنا هنية محلي سعر الدقيقة 38 فلس
     
  7. q8_king1

    q8_king1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    960
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    العاصمة
    تبقي المكالمات في الكويت غالية مقارنة بدول الخليج والكويت دجاجة تبيض ذهب بالنسبة للشركات ولاكن معة هذة تبقي فيفا افضل من غيرها
     
  8. عبدالعزيز34

    عبدالعزيز34 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    1,367
    عدد الإعجابات:
    387
    حقيقه ردود غريبه بدااااااااااااال ماتشكرونهم تكسرون فيهم ياااااااااجمااااااااااااااعه شنو افضل شركة هاذا سؤال شنو افضل شركة اتصاااااااااااااالات لتجوااااااال الدولى بلا منازع واكيد فيفــــــــــا افضل شركة بسعارهم سوى دولى او محلى واحمدو ربكم ان فيفا لما انزلت السوق والتشغيل اصبحنا نتكلم من الارضي ببلاش بصراحه امركم غريب
     
  9. لهيب

    لهيب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2006
    المشاركات:
    145
    عدد الإعجابات:
    0
    خوش عرض

    باجر تلقى الشركات المنافسة تحذوا حذوا فيفا
     
  10. Low Fat

    Low Fat عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    661
    مكان الإقامة:
    قطعه 13
    بعد الدقيقه الاولى سيقطع الاتصال لتتصل مره أخرى

    أسألوا مشتركي الأتصالات السعوديه كان موجود نفس العرض تقريبآآ
    والمكالمه مجانيه بعد الدقيقه الرابعه وحين تكمل 4 دقايق يقطع..!
    عشان تعيد الأتصال ويحسب من جديد

    واللي يقول مافي أحسن من فيفا أنصحه بالوطنيه طبعآآآ بدون تجوال فقط محلي من بطلت الشركه والحمدلله مرتاح معاهم ..
    ... وأييد كلام الأخ نواف بخصوص شراء خط يكون من نفس البلد.​
     
  11. بو بـدر

    بو بـدر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أغسطس 2009
    المشاركات:
    463
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الحسنه الوحيده لفيفا انها سبب باستقبال الاتصال مجانا

    ولا الباقي حالها حال زين والوطنية