خسران وابي نصيحتكم؟؟؟؟؟

bu_nawaf

عضو نشط
السلام عليكم ممكن تنصحونى شاسوى باسهمى كل سهم خسارته اكثر من الثانى مثل عقارات الكويت عندى 100الف ب300 خليج متحد 180الف ب166 منتجعات 50000 ب285 كيبل تلفزيونى 30000 ب305 عربيه عقاريه 100000 ب170 اسف على ازعاجكم بس حيل صدعت من الخساير ابيكم تنصحونى وشكرا

المقرود

عضو نشط
أتوقع إن الكل راح ينصحك بأسهم معينة ، ولكن أفضل نصيحة أنصك إياها بهالوقت هي الاستغفار

( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب )

قبل شوي كنت كاتب نصيحة حقك إنك تشتري سلطان لما ينزل باجر ، بس عدلت مشاركتي وشلت هالنصيحة ، مو عن شي ، بس ما أحب أنصح شخص بسهم معين وبعدين يطيح السهم وتصير براسي ، خصوصا أن وضع السوق يخرع هالأيام

تكفي نصيحتي اللي فوق وإن شاء الله الأعضاء ما يقصرون

boalons

عضو محترف
اخوي بوفهد

الله يعوض عليك ان شاء الله ويرزقك من حيث لا تحتسب

الحمد لله ان خسايرك صغيره الا بالمنتجعات بالنسبه للسعر الي شاري فيه وليس بالقيمه

يعني باقي الاسهم كل سهم تقريبا الخساره اقل من 10% تقريبا وهذي نسبه بسيطه ولله الحمد امرها سهل ان شاء الله , بالنسبه لعربيه اشوف انها ان شاء الله راح تعدل سعرها لان ارباح الربع الثالث كانت ممتازه اطفات فيها الخسائر السابقه وزياده

اخوي بالنسبه للتعويض لك عده خيارات

اما انك تصبر على السهم الي تتوقع ان يصعد , او تبيع وتحول لسهم ثاني
او في طريقه بس شوي فيها مخاطره مثلا عقارات الكويت تحاول تسترجع السعر الي شريت فيه بانك تظارب بالسهم وان شاء الله بثلاث عمليات ترجع ال 25 فلس , لكن المخاطره فيها انك يمكن تبيع ويطير عنك السهم ...
وهذي الحركه معروفه دايما تصير فينا

والله يوفقك ويعوض عليك وعلى جميع الخسرانين

بيل غيتس

عضو نشط
اخوي بو نواف تمسك بالاسهم الي عندك لان لها يوم وتطلع مثال سهم السفن نازل من 530 وتم التجميع عليه بسعر منخفض والان يرجع لسعره ويتعدي هذا الرقم والصبر مفتاح الفرج انشاء الله ولا تنظر الي الاسهم الي طالعه لان راح تتعب نفسيتك بعدين تقول نفس المقوله الي يقولونها الاخوه كل ما ابيع السهم يطلع ولا تقول اخ اخ ولو ولو تري ما راح تخلص وحط راسك ونام وتصحي شوفها انشاء الله فوق واسال المجرب ولاتسال الطبيب

london

عضو نشط
الاخ بو نواف
سهم عقارات الكويت ممتاز اتوقع لة الارتفاع واللة الموفق

TechnoFund

عضو متميز
ليس للمضاربه ولكن للأستثمار ..

1- تمويل الخليجي
2- الوطنية للأتصالات
3- المخازن
4- م سلطان
5- الوطنية العقارية

مع الأخذ بعين الإعتبار وضع السوق بشكل عام خلال العام.

الله يوفقك ان شاء الله ياخوي ويعينا وياك على طاعته ..

ashraf khalil

عضو نشط
صدقني يا أبو نواف بأن البحر مافي خير
وابعد عنة وعن عوار الراس أنا والله كل خسايري من البحر
والله قاعد أحلم فية من كثر ما خسرت منة والعياذ بالله
اسغفر ربك
وتبي نصيحتي وماقدر أقول أكثر من جذي
اشتري المجموعة الدولية للأستثمار سعرها وايد زين
وانشاء الله خيرها وايد خلال الأشهر القادمة
وأنا صفيت كل أسهمي وألي أشتري فيها
ومثلك خسرت بعقارات الكويت والمنتجعات
وخاصة المنتجعات رحت وطي فيها والتوفيق من رب العالمين

أخوك أشرف

الوحش

موقوف
ما انصح بهل الحل

بيع كل الاسهم واشتر بالفلوس كلها عقارى لعل وعسى اصير بنك اسلامى ولا تبيع الا بدينار والسؤال و هو متى يجب ان تشترى العقارى

كما انى لا انصح بالحل المذكور اعلاه ( شراء العقارى ) ولكن اللى حاشك حاشنى على اقل شوى وقد اشتريت

اتحاد العقاريه
مشاريع
عقارى
خليج
وبانتظار الربح وان كان بعد 5 سنوات

حل ثانى وهو الافضل
اصبر وما الصبر الا بالله

خوش ولد

عضو متميز
bu_nawaf قال:
السلام عليكم ممكن تنصحونى شاسوى باسهمى كل سهم خسارته اكثر من الثانى مثل عقارات الكويت عندى 100الف ب300 خليج متحد 180الف ب166 منتجعات 50000 ب285 كيبل تلفزيونى 30000 ب305 عربيه عقاريه 100000 ب170 اسف على ازعاجكم بس حيل صدعت من الخساير ابيكم تنصحونى وشكرا

الله يعينك يا بو نواف , والله يهداك على شرائك لهذه الاسهم جنك تقول انا ابي اخسر او الي قالك عنهم يبي يخسرك او ان ما ايعرف عموما

انا دايم عندي مبدأ وهو ان اي عمل اقوم فيه وبداية هذا العمل تكون خسارة او كبوة احس انها بداية نجاح يعني ايام الثانوية اول ما دشيتها سقطت والحمدالله تخرجت وايام الجامعة انسحبت والحمدالله تخرجت بالنهاية بالبورصة مثلا اول ما دشيت خسرت والحمدالله عوضت خسايري وارباح ممتازة ... فا انت تفائل بالخير وقول الحمدالله على العافية

عموما انا لو كنت مكان ابيع كل اسهمي واحطهم في اسهم آمنه واستثمر
فا انا اقراحي لك ابيع الاسهم واشتري في :-

بيت التمويل الخليجي
بيت الاستثمار الخليجي
مجموعة الجناعات ( اذا صار فيها تصحيح )

الامر الآخر ان شاء شركة الاوسط راح ادخل السوق السعودي
بنك البلاد راح يدش اول شهر 4 على ما اعتقد وهذه فيه رزقة طيبة ان شاء الله
ايضا شركة الغاز في قطر عليها أخبار طيبة

واذا حاب اعطيك معلومات عنهم خبرني

وارجو ان الله يوفقك يا بو نواف

لاحق سراب

عضو نشط
bu_nawaf قال:

العذر منك يا بونواف لكن أنا حسبت أسهمك على اللي أنت ذكرت ..

رأس المال = 100 ألف دينار تقريبا

لسعر السوقي للأسهم حاليا = 89 ألف دينار تقريبا

الحل :

هو كما ذكر أخونا الوحش العقاري أو الوطنية للإتصالات أو بين الشركتين ..

إستثمر ونام وإن شاء الله تلقى خير فوق رأس المال .

الشباب يقولون أسهم زينة لكن الواحد يبحث عن الزين والآمن بنفس الوقت .

والله أعلم

saja

عضو نشط
شوف اللي تقدر تبيعه بخساره بسيطه بيعه و اللي خسران فيه وايد نصيحه سوقنا سوق الصابرين و صدقني راح اييله يوم و يصعد يعوضك خسارتك و ربح انشالله-- الله يعوض عليك

المطرود

عضو نشط
saja قال:
شوف اللي تقدر تبيعه بخساره بسيطه بيعه و اللي خسران فيه وايد نصيحه سوقنا سوق الصابرين و صدقني راح اييله يوم و يصعد يعوضك خسارتك و ربح انشالله-- الله يعوض عليك

أخوي العزيز أبو نواف

كلام سجى اللي تحته خط صحيح واللي حصلته من بيعة الأسهم اللي فيها خسارة بسيطة تقوم وتبرد على الأسهم اللي خسارتها كبيرة ... شرايك ....إذا أنا غلطان أرجوا من الأخوة أن يصححون كلامي .. مع أطيب التحيات لكم ولفزعتكم الحلوة

bu_nawaf

عضو نشط
مشكورين اخوانى الاعزاء على ردودكم اللى كتبتوها لى ونصايحكم اللى ذكرتوها كلها وبالنسبه للاخ ( خوش ولد ) ممكن تفيدنى اكثر بخصوص شركه الاوسط والاسواق الخليجيه واكرر شكرى لكم جميعا والله الموفق

أعلى