وزارة العدل الاسعار من 30/5 الى 3/6

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة القصاص 2, بتاريخ ‏8 يونيو 2010.

  1. القصاص 2

    القصاص 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,704
    عدد الإعجابات:
    0
    ::verymad::السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    هذي الاسعار يا الربع شي يبط القلب والناس تقول العقار انهار اجل يعنى الاسعار هذي مع الانهيار ولو لم يكن انهيار بكم الاراضي او تصريف الله العالم

    معقوله يعنى


    الزهراء من 240 الف الى 285 الف لل 400 متر ::verymad::

    ابو فطيرة من 120 الف الى 146 الف ::verymad::

    المسيلة من 145 الف الى 240 الف ::verymad::

    الفنيطيس 140 الف ::verymad::

    اشبيلية من 170 الف الى 321 الف ::verymad::

    السلام لل الف متر مليون دينار ::verymad::

    الشهداء لل 400 متر 330 الف ::verymad::

    سعد العبدالله للبيت من 125 الف الى 166 الف ::verymad::
     
  2. القصاص 2

    القصاص 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,704
    عدد الإعجابات:
    0
  3. TCR3

    TCR3 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2009
    المشاركات:
    412
    عدد الإعجابات:
    0
    القصاص الموقع غلط لو تحط لنا الاسعار كلها احسن
     
  4. القصاص 2

    القصاص 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,704
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    للاسف انه لا اعرف ارفق الصور ولكن هذى الاسعار الجديده وان شاء الله احد الاخوان يرفق الربط او الصور وشكرا

    جزاكم الله خير
     
  5. bu sale7

    bu sale7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    829
    عدد الإعجابات:
    0
    http://filaty.com/s/tU4

    هذا رابط للي ما يفتح معاه الموقع اول ما تفتح الصفحه انتظر ثواني

    تطلع كلمه تحميل الملف اضغط عليها

    جزاك الله خير القصاص
     
  6. القصاص 2

    القصاص 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,704
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    شكرا اخي بو صالح
     
  7. القصاص 2

    القصاص 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,704
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    الاسعار نار وصارت صعب المنال والشمس لا يغطيها الغربال
     
  8. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول و لا قوة الا بالله..
     
  9. القصاص 2

    القصاص 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,704
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    الله يسامح كل من ادعي المعرفة وحرمنى من مسكن لعيالى
     
  10. Abdulla990

    Abdulla990 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    447
    عدد الإعجابات:
    0
    اشتر الحين.
    منو ماسكك؟
     
  11. القصاص 2

    القصاص 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,704
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    يا اخي الاسعار كانت نازله وقال من قال وادعي المعرفه بان الاسعار سوف تنخفض ولكنى لا اري الا العكس الان بهذه الاسعار كيف اقدر اشتري وشكرا
     
  12. Abdulla990

    Abdulla990 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    447
    عدد الإعجابات:
    0
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    اخوي كل شخص مسؤول عن قراراته.
    كلها توقعات و نصائح و قد تصيب او تخطئ.

    اذا لك رغبة بالشراء و عندك فلوس اشتر, او انتظر نزول الأسعار و اذا ما نزلت يكون واصلك الدور و تاخذ بيت حكومة.
    و مثل ما يقول المثل: كل تأخيره و فيها خيره
     
  13. القصاص 2

    القصاص 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,704
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    كلامك هو الصواب ومافاتنى ان شاء الله خيره
    شكرا
     
  14. ديناركو لمتد

    ديناركو لمتد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    0

    الله يعطيك الصحه والعافيه على النقل والله الأسعار نار

    اليوم مريت واحد من الربع الي كان وسيط بيني وبين شركه الي شرية منها ارضي يقولي بوس ايدك بطن وظهر وسجد الله سجدة شكر

    يقولي جمدو عضو مجلس اداره كان السبب في استعجال بيع الأراضي للعلم ما تسبب لهم بالخساره
     
  15. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
    يعنى ننتظر الصيف مو هذا لالالا الصيف القادم
     
  16. ديناركو لمتد

    ديناركو لمتد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    0
    اغسلللللللللللللللللللللللل ايدك بصابون مصري من النوعيه الفاخره

    قالو شهر خمسه والأسعار ارتفعت بشهر خمسه

    الحين يقولك بشهر تزعه او عقب ارمضان من 140 الي 60 أفت

    ومازال قرع الدفوف شغال


    وانه اقولك الطيور طارت بأرزاقها
     
  17. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الله يغربل ابليسك على اللي سويته بهالعضو ياديناركولمتد
    والله قاعد اتخيل شكله وهو مستلم كتاب التجميد ..
    وانته مستلم وثيقتك ..
    بس عفيه عليك انك اقتنصت الفرصه من فم الاسد وجبتها هدية لعيالك..
     
  18. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    بمناسبة فصل الامتحانات
     

    الملفات المرفقة:

    • 111.jpg
      111.jpg
      حجم الملف:
      74.5 KB
      المشاهدات:
      132
  19. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
    هلا بالغالي عذبي

    الاجابه هي ابجد
    يعنى أ و ب و ج و د
     
  20. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    جوابك خطأ ياودي اربح..
    هذي الصفقات اسمها (((شيلني واشيلك))) يعني..مرجيحه..
    وبلهجتنا الكويتية قليلبه..