الى المتداولين في محافظ الراجحي (استفسار بخصوص الاوامر) ونفع الله بكم الاجر الوفير

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة MaRka, بتاريخ ‏8 يونيو 2010.

1. MaRka

MaRka عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفسار بخصوص كيفية تثبيت طلب الشراء او البيع في المحفظه
    تم بحمد الله فتح محفظه جديده بمصرف الراجحي , وجئتكم مستفسرا بما ينفعني من معلومات , بختصار دخلت على الحساب وهناك قائمه باللون الازرق من جهة اليمين من الشاشه وفيها جميع القنوات اللازمه في محتوى المحفظه , اما القناة التي تلزمني باوامر الشراء والبيع في السوق اعتقد انها ( الصناديق الاستثماريه ) وعند وضع المؤشر عليها وجدت عدة بنود (شراء , بيع , تحويل , كشف حساب , قائمة الاوامر , اسعار الصناديق ) الغريب بالامر ان اغلب الاوامر محجوبه بالنسبه لي وهي (الشراء , البيع , تحويل , كشف الحساب ) فهل المحفظه غير مفعله بخصوص تلك الاوامر , ام هناك طرق اخرى استطيع من خلالها ممارسة حاجتي من هذه المحفظه ؟

وعسى ان اجد من يسهل دربي الى امري وجزاكم الله خيرا ..

2. NOCOMMENT

NOCOMMENT عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    والله ياخوي انا ماعندي جواب لك للاسف

ولكن عندي سؤال اذا تكرمت
    انا عندي اسهم طايحة بجبدى من 2006 بس ماعندي محفظة ولاحساب مسجلهم باسم واحد
    لان على ايام 2006 كانت البنوك تطلب مبالغ خيالية
    السؤال الحين شنو طريقة فتح محفظة للكويتي وشنو شروط البنوك السعودية للتداول؟ وكم رسومها؟
    وشكرا مقدما

3. ahmed esa

ahmed esa عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخي الكريم بعد الدخول بواسطة اسم المستخدم وكلمة السره تاتيك صفحة يوجد فيها عدة اختيارات من ضمنها تداول تقوم بالضغط على تداول تاتيك صفحة اخرى فيها عدة اختيارات منها فتح شاشة التداول تقوم بالضغط عليها فتفتح لك المحفظه وتبدا ادخال اوامر البيع والشراء